Theme for Xiaomi Mi A3

يتضمن إعلانات
3.7
154 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

جرب تطبيق Android App Theme الجديد لـ Xiaomi Mi A3 وخلفيات الشاشة التي تحتوي على مجموعة من خلفيات HD وأيقونات قائمة أنيقة. من خلال تثبيت Xiaomi Mi A3 ، ستحصل على المظهر الجديد لشاشة هاتفك الذكي. هذا هو الأعلى وخلفيا موضوع التطبيق وخلفيات على playstore. جميع خلفيات وقاذفات وأيقونات قائمة الموضوع ل Xiaomi Mi A3 مدرجة في هذا الموضوع لتطبيق Xiaomi Mi A3.
يحتوي هذا التطبيق على خلفيات Stock Full HD و 4K الرسمية والتي ستقوم بتجميل شاشة هاتفك المحمول. تحتوي الميزات العشرة الأوائل لهاتف Xiaomi Mi A3 على أفضل وظائف تطبيق الكاميرا وتطبيق تكبير / تصغير كاميرا Xiaomi Mi A3. قم بتنزيل خلفيات خلفية HD AND 4K مجانية ، التطبيقات ذات الصلة من Xiaomi Mi A3 هي أعلى التطبيقات التي تم تنزيلها على متجر الأدوات. كل شخص يريد الحصول على Xiaomi Mi A3 ولكن لا يمكن لأي شخص شرائه ، وبالتالي قدمنا ​​هذا التطبيق الذي يمكنك من الاستمتاع بتذوق Xiaomi Mi A3 على هاتفك المحمول والتخلص من خلفيات شاشة الجوال القديمة.
لدينا التطبيق تسهيل لكم مع مجموعة لطيفة من خلفيات الأوراق المالية ، وقاذفات والرموز القائمة التي تختارها. نحن نقدم لك أيضًا خلفيات لقائمة الفئات التالية ، مثل Classy ، غني بالألوان ، City ، Nature ، Rainy ، جبال ، Forest ، Woods ، رياضة ، سيارات ، حيوانات ، حيوانات أليفة (Dogs، Horse، Cats)، love ( عيد الحب) والعديد من أنواع أخرى من خلفيات ، البقاء على اتصال معنا. نتمنى أن يعجبك تطبيقنا بعد استخدامه والاستفادة من موارده ، وسوف يجلب لك المتعة والفرح في حياتك أثناء استخدام التطبيق لدينا.

كيفية الاستخدام؟
1. قم بتنزيل تطبيقنا
2. اختيار قاذفة المفضلة لديك من القائمة وتطبيق السمة.
3. مجموعة - تغيير خلفيات من اختيارك.

في حالة وجود أي نوع من المعلومات أو ردود الفعل أو أي مشكلة. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني لحساب المطور.
تاريخ التحديث
18‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
154 مراجعة
Ati Til
15 أكتوبر 2020
زبل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
30 نوفمبر 2019
رووووعة ♥♥
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟