Next:الموضة والمنتجات المنزلية

4.1
53.5 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أفضل العلامات التجارية، أحدث الصيحات: كلها موجودة لدينا. استمتع بتجربة تسوق رائعة إما من المنزل أو في أي مكان مع تطبيق Next بعد تحديثه.

سواء كنت ترغب في شراء ملابس المدرسة للفصل الدراسي الجديد أو تبحث عن طقم مميز لمناسبة خاصة أو تفكر في تغيير ترتيب غرفة المعيشة في بيتك، لدينا ما يبحث عنه كل شخص. آلاف القطع في أقسام الموضة والمنتجات المنزلية ومستحضرات التجميل، ونحن نعني ما نقول.

الوجهة الأولى للأناقة
هل أنت في عجلة؟ يمكنك اختيار المقاس واللون، وانتقاء المناسبة والماركة باستخدام عوامل البحث والتصفية المبتكرة في تطبيقنا لتجد ما تبحث عنه في ثوانٍ معدودة وبعدة نقرات بسيطة. وإن لم تكن واثقاً تماماً من الاختيار، أضف المنتج إلى قائمة المنتجات المفضلة لحفظها لوقت آخر. نحن نهتم بالأناقة مثلك تماماً، لذا توقع منا الكثير والكثير من الاقتراحات والتوصيات التي سنرسلها لك للاطلاع عليها.

تشغيل الإشعارات
كن أول من يعرف بأحدث ما يصلنا من مختلف الماركات ومواعيد الخصومات القادمة وعروض الفترات المحدودة والمنتجات التي صارت متاحة من جديد من خلال الإخطارات التي ستصل إلى جوالك مباشرةً.

تتبع الطلبات
بفضل خاصية تتبع الطلبات ستستطيع أن تتتبع طلبك من لحظة خروجه من مخازننا وحتى وصوله إلى متجرنا في منطقتك أو إلى باب منزلك، مع معلومات مفصّلة عما سيصلك وموعد استلامه.

المنتجات المفضلة
احفظ منتجاتك المفضلة بنقر زر - وكل شيء في مكان واحد - بفضل خاصية اللمسة الواحدة على رمز القلب. طلع على المنتجات التي قمت بحفظها، وأضف إلى القائمة أو احذف منها ما تريد، وتأكد مما إذا كان مقاسك متاحاً في مخازننا.

نود أن نعرف رأيك!
اقرأ تقييمات واستعراضات المنتجات التي يبعث بها الآلاف من زبائننا، وأخبرنا بما يستلزم التحسين باستعراض تطبيقنا. زبائننا هم محور اهتمامنا، لذا نحن نهتم جداً بمعرفة رأيك وتعليقاتك.
تاريخ التحديث
08‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
50.9 ألف مراجعة
Nuha H.D
26 فبراير 2024
سيء جدا لا يتم حفظ السله يتم الغاء المنتجات بمجرد الخروج من الموقع وإضاعة الوقت في تعبئتها من جديد ..سيء للغايه
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Next Plc
27 فبراير 2024
Hi, thanks for your comments. We're always looking to improve the experience for our users, and really appreciate the feedback. If there's anything else we can look into, please drop us an email at Internationalapps@next.co.uk.
ساره كعكي
3 فبراير 2024
سيء جداً في كل مرة عند الخروج من التطبيق يحذف ما تم وضعه في سلة الشراء و نتسوق من جديد والبحث عن المقاسات والملابس التي ترغب في شرائها واغلب الملابس( نفذت الكمية )وعند تسجيل الدخول يظهر لي خطأ في التسجيل فضلا تطوير التطبيق
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالله عبدالرحمن
1 أبريل 2024
لا يحفظ الطلبات ولا تظهر نتائج الطلبات وكذلك التتبع بالرغم من الدفع والسداد
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

حان وقت التحديث! يحتوي هذا التحديث الأخير للتطبيق على التعديلات التقنية المعتادة وإصلاحات للأعطال لتحسين الأداء اليومي للتطبيق.