تلبيس ملاك الانمي - العاب بنات

يتضمن إعلانات
3.7
2.1 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل ترغب في أن تكون مصمم أزياء دمية جلام عالية الجودة لفستان الملاك؟ هل تحب الفتيات الملائكية؟ هل أنت من محبي كاريكاتير المانجا ، وألعاب الأزياء الأنيمية ، ولباس البنات ، وثقافة البوب اليابانية؟ تريد لباس جميلة مثل الفتيات في الرسوم المتحركة والمسلسلات المتحركة ، أنيمي الفتيات ، لطيف اللباس وحتى الألعاب؟ إذا كان الأمر كذلك ، تأكد من تنزيل لعبة محاكاة تحول صالون التجميل هذه وستحب رسومات الأنيمي الرائعة والأزياء العصرية ، إنها مثالية لكل من يتمتع بتصميم الأزياء ، تأثيري ، تصميم الشخصيات ، صانع الدمية ، النوع الخيالي ، اللباس لعبة محاكاة!

هي اللعبة المثالية التي تلهمك من خلال أنشطة تحول مدهشة وتطور ذوقك ومهارات مصمم الأزياء وتتعرف على الملابس والأزياء المستخدمة في لعبة تلبيس البنات هذه وأفضل خيار لك تسمح لك بارتداء ملاك الفتاة ، إنها تتميز بمجموعة كبيرة من الملابس التي رأيتها في محاكاة للأزياء حيث يمكنك تغيير مظهرها بعدة طرق مختلفة من خلال النقر على الأيقونة التي تشير إلى أي جزء منها تريد تغييره. كما أنه يعطي الفتيات الحرية لإعطاء دمية شخصيات مختلفة. لعبة الملاك هي واحدة من أفضل ألعاب تلبيس وألعاب الأنيمي. يتم الجمع بين الموضة هنا في لعبة صالون تجميل واحدة. هو للفتيات الذين يحبون لتصميم الملابس.

استكشف خزانة الملابس الرائعة ومواد الملابس الملونة في مصمم ملابس راقٍ في ألعاب الأزياء هذه واللباس والاكسسوارات ، واستخدمها لإنشاء أفضل ملاك لألعاب تحول الأزياء ، لعبة أنيقة ومسلية. اختر من بين العشرات من عناصر الملاك أفضل زي للفتاة ، ثم يمكنك اختيار تصفيفة الشعر ، والأحذية ، والأجنحة ، والقمصان ، والتنانير ، والمجوهرات الفاخرة وغيرها من الملحقات مثل الأقراط وعقود وشعر لتكون متطابقة مع فستانها. ولا تنسى أن ترتدي فستانًا جميلًا مع قلادة وتضفي على الفتاة لمسة أنيقة مع تصفيفة الشعر الرائعة ، وتأكد من أن تكوني بريقًا ولامعًا للحصول على مظهر مثالي لربيع وصيف في ألعاب صالون الأزياء.
كل شيء سهل مع هذه اللعبة الجميلة للفتيات واللباس ، إن ألعاب angel girls هي هدايا فريدة من نوعها لتزيين ألعاب الصالون. البدء في جعل اللباس الخاص بك حتى قصة الأزياء الملاك! يكون مصمم الأزياء المعشوق الذي لديه كل الفساتين اللامعة!

الميزات:

- فتاة جميلة ملاك وجهت في أسلوب المانجا.
- اختيار تصفيفة الشعر الفاخرة ووضع مزيج ممتاز من الملابس المناسب ، وتصميم نظرة فريدة من نوعها.
- أفضل الخيارات حتى اللباس بالنسبة لك للاختيار من بينها.
- اختر أسلوبك في kawaii من خلال اختيار أفضل ملابس لارتدائها باستخدام مزيج من الأزياء لجعل الفتاة جميلة.
- إضافة الملحقات بما في ذلك محفظة ، قلادة ، أقراط ، عقال للفتيات الملاك أنيمي أو kawaii. لاستكمال ملابس شخصيتك.

في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء شخصية ملاكك الأنيمية عن طريق ارتداء ملابسها وتصميمها ، لذلك إذا كنت تحب ألعاب الجمال والتصميم ، فتأكد من التحقق من تطبيق أزياء الأنيمي الجديد هذا لمصممي الأزياء الشباب. هناك نموذج دمية أنيمي على الشاشة ، ثم قم بتجميع ملابس براقة من خزانة ملابس فاخرة وأنيقة.

تنغمس في أجمل ألعاب تلبيس الفتيات واترك أحلامك في الحياة الحقيقية واظهر خبراتك في صالون angel girls ، استعجل وقم بتنزيل أفضل ألعاب تلبيس angel girl هذه مجانًا ، وابدأ في تلبيس أفضل ألعابك فتاة ملاك واكتشاف أزياء مذهلة لأوتاكو من الهزلي ، وغيرها من الإكسسوارات أزياء للملائكة. استكشاف العالم من ملاك أنيمي عن طريق لعب ألعاب تلبيس للفتيات.

أطلق العنان لمواهبك في مصمم الأزياء والمصمم لتضفي مظهرًا فريدًا وعصريًا في هذه اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للفتيات وهي مجانية تمامًا ، بدون أي مشتريات أو أقفال. هذه اللعبة تلبيس يمكن أن تثير الاهتمام مع مصممي الأزياء في المستقبل. اغتنم هذه الفرصة وقم بلعب لعبة أزياء للبنات المليئة بطعم الملائكة من لعبة تلبيس الصالون الخاصة بك في ألعاب مصممة أزياء حقيقية.
تاريخ التحديث
24‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
1.72 ألف مراجعة
Heba temr
6 يونيو 2021
افضل لعبه لعبتها في حياتي هو لما لقيت واحده احسن منها اعطيها لخمس دقائق عاوز اللعبه بس في العاب احسن يعني والذي يلعب اكثر منه احسن منها ولكن ما اعرفش هو زي لعبه المطبخ بتطبخ وتعملي حاجات زي لعبه تلبيس البنات حاول بقى
رأى 436 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي علي
20 أغسطس 2021
لعبه حلوه فيها لاني احبها العاب مكياج وتلبيس هاي هسه لو كانت ملائكه رائع طبعا لقد اكل الموز بيها بعد ذلك من نزلتهم يسلموا هذا و ما علقت في سل مره بس هالمره لاني حابه اللعبه ستان قررت علق حلوه احب
رأى 287 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
غدنفر ديريكس
30 يوليو 2023
انا كتبت التعليق الآن ارجو أن تكون اللعبة الرائعة ولا تستحق خمسة نجوم ولكن هناك مشكلة هي التنزيل البطيئ 🧺♥️😔
رأى 68 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟