U.F.O.: Space Race

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لديك فرصة فريدة للطيران على صحن طائر غريب في سباق الفضاء المجرة. باعتباره الربان تجريب السفينة كنت لتحويل جهاز التحكم الخاصة بك إلى اليمين أو اليسار لتفادي التصادم مع الأجرام السماوية مثل الكويكبات والنجوم، حمراء أو زرقاء.

مرة واحدة يتم تمرير بواسطة سديم، يمكنك التقاط أفضل السحابة كما انها المصدر الوحيد للهيدروجين لتغذية المحرك. نفاد الوقود ما يقرب من سيئة كما تصادم مع جسم سماوي، ستنتهي الرحلة الخاص بك قريبا لأنك لن تكون قادرة على توجيه.

بينما تجريب قد ترغب في تسريع أو إبطاء السفينة. فقط اكتساح الشاشة صعودا أو هبوطا. فمن الممكن ولكن لا ينصح بشدة أن يطير بطيئة جدا أو حتى إلى الوراء، درجاتك سوف ينخفض.

يجب أن ترغب في تعليق لعبة ضرورة القيام بنقرة طويلة في الصحن. عندما يكون كل شيء مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي يمكنك استئناف الرحلة مع نفس البادرة.

وعند إكمال 15 مستويات (خمسة عشر) التدريب يسمح لك لبدء السباق الحقيقي وبلا حدود.

لنفترض أنك تدرك أن هناك أي صوت في الفضاء. ولكن إذا كنت لا تشعر مثل الحصول على مع هذه الحقيقة المحزنة ولكنه حقيقي قد التبديل وإيقاف الموسيقى والمؤثرات الصوتية. انقر طويل في رمز مكبر الصوت يدخل ميزة التحكم في مستوى الصوت.

تحذير! منذ فترة طويلة ومفرطة لعب اللعبة قد يسبب دوخة، غثيان، ورؤية النجوم مع عينيك مغلقة، واضطراب النوم.
تاريخ التحديث
26‏/08‏/2017

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Minor improvements