Sports Car Flying 3d

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب السيارات الرياضية الخارقة؟ ربما ألعاب سيارات العضلات؟ يمكنك الآن القيادة والانجراف والشعور بسيارة السباق الرياضية مجانًا!
استعد للاستمتاع بمحاكاة السيارة الطائرة المفعمة بالحيوية مع مزيج من ألعاب الطيران المليئة بالمغامرات في واحدة من أفضل ألعاب السيارات الطائرة.
كونك أفضل سائق سيارات رياضية، فقد حان الوقت لأداء رالي السيارات الطائرة الرائع مع واحدة من أفضل السيارات الطائرة ثلاثية الأبعاد. لذا استعد لإظهار بعض الحركات البهلوانية الشديدة للتحليق في سباق السيارات في أحدث مجموعة من ألعاب السيارات الطائرة. قم بتنزيل لعبة سباق السيارات الرياضية الطائرة ثلاثية الأبعاد واستمتع بتجربة رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية!

يمكنك الآن قيادة عربتك الرياضية الفائقة والقيام بالحركات البهلوانية والانجرافات على الطرق الوعرة المتسخة أو التحليق بسيارتك مثل الطائرة، لتشعر وكأنك طيار طائرة محترف. لعبة Flying Future Super Sport Car مثالية لك!
كونك أفضل سائق سيارات رياضية، فقد حان الوقت لأداء رالي السيارات الطائرة الرائع مع واحدة من أفضل السيارات الطائرة ثلاثية الأبعاد.

في لعبة محاكاة السيارة الطائرة المثيرة والمثيرة هذه، استخدم أفضل إستراتيجيتك لإكمال مهام محاكاة السيارة الطائرة المتعددة التي تعمل بالغدد الصماء. في واحدة من ألعاب سباقات السيارات الطائرة الأكثر تقدمًا وتطورًا، حلق بسيارتك مثل الطائرة واشعر وكأنك طيار طيران محترف.
استعد لحركات السباق المثيرة الحقيقية في سيارتك السريعة وكن أفضل سائق بهلوانية. العب Extreme Stunts Snow Car Race لتحديات القيادة على الطرق الوعرة في رياضات المدينة.

لعبة سباق السيارات الرياضية الطائرة ثلاثية الأبعاد هذه هي لعبة مليئة بالإثارة حيث من واجبك الفوز بالسباق في كلا الوضعين، سباق السيارات الطائرة وسباق الطرق.
أذهل المساهمين غير المستقرين ولا تدع سيارتك تشغل المركز الأخير في الألعاب المحمولة جواً! 1 لعبة مجانية لمحاكاة السيارات والطائرات على نظام Android. حلق بطائرة افتراضية في أي مكان تريده باستخدام هاتفك مجانًا!

أذهل المساهمين غير المستقرين ولا تدع سيارتك تشغل المركز الأخير في ألعاب السيارات الطائرة! استمتع بلعبة سباق السيارات الرياضية الطائرة ثلاثية الأبعاد في وضع السباق مع التأثيرات المثيرة واستمتع بالسباق في المدينة.
سيتعين على سائق السيارة المرور عبر عدد محدد من العقبات والحصول على معززات الوقود في السماء للحفاظ على قوة الوقود للسيارة الطائرة. البيئة البهلوانية آلات تحطيم السيارات الرائعة والعقبات الآلية القائمة على التكنولوجيا.

سيطر على أعصابك التي تضخ الأدرينالين وتحرك في الهواء بقفزات طويلة المدى في السيارات الرياضية الفائقة عالية الأداء.
لذا استعد للعبة القيادة المجنونة الرائعة Flying car 3D حيث يمكنك إظهار مهاراتك المجنونة في القفز وركن السيارات والقيادة والألعاب البهلوانية.

قم بنشاط إجرامي بالسيارات. إنها لعبة محاكاة الجريمة التي تقود الحافلة بسرعة كبيرة. احذر من سيارات الشرطة التي يمكنها إتلاف سيارتك وتدميرها. اشعر بسرعة القيادة القصوى مثل السرقة الكبرى.
قم بتنزيل لعبة سباق السيارات الرياضية ثلاثية الأبعاد للطائرات واستمتع بتجربة رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية!

مميزات اللعبة:-
✔ رسومات مذهلة عالية الدقة
✔ فيزياء واقعية وديناميكية
✔ مناظر طبيعية جميلة
✔ سهل الاستخدام ومجاني
✔ اللعب دون اتصال بالإنترنت.
تاريخ التحديث
08‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Minor Bug Fixes...