Independence Day Car Race

يتضمن إعلانات
4.3
90 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

احتفال باكستان الاستقلال يوم 14 أغسطس مع باك سباق عيد الاستقلال السيارات.

تم تطوير هذا التطبيق لاحتفال يوم الاستقلال باكستان في جميع أنحاء العالم للشعب الباكستاني. الآن إذا كنت الباكستاني وخارج الجانب من باكستان (البقاء في أمريكا، USA إنجلترا أو السويد، أوروبا وغيرها) لا يزال سوف تكون قادرة على احتفال باكستان Jashne- آزادي في 14 آب اللعب "باك عيد الاستقلال سباق السيارات لعبة" تطبيق مجاني على هاتفك الهاتف الذكي أو أقراص. هذا التطبيق يكون المحبة والخضرة باكستان البيئة يوم الاستقلال مزينة بأعلام باكستان، شعارات الاستقلال، والملصقات، والرسائل القصيرة.

Trimax الألعاب ستوديو تقديم المحبة سيارة آزادي لعبة سباق الوطنية. لها فخور للأمة لإكمال 70 عاما من الاستقلال والوقت لاظهار شرف للبلد. هذا محاكاة 3D لعبة سباق السيارات يحتوي على ميزات حديثة مع 3D الرسومات واقعية والبيئة 3D جميلة للغاية.

لأول مرة في معرض تقديمه لمعرض محافظات باكستان. البيئة يسلط الضوء على نقاط جميلة، ساحرة وجذابة المدينة زيارة، التي شيدت على مدربين مختلفين من هذه اللعبة سباق الاستقلال. مترو الانفاق مسار سباق السوبر الباليستية متطورة بحيث تغطي المناظر الطبيعية الخلابة البنجابية، خيبر جبال PK، نهر السند والثقافة البلوشية.

والغرض من هذا السباق الشديد قاطرة رائع هو علم الناس عن يوم الاستقلال وتذكير مجد التاريخ الرائعة. هذه اللعبة هي قصة المهام القائمة. يتم إجراء المباراة آزادي كلا من البالغين والأطفال. يمكن للجميع الاستمتاع بها مع الحماس الكامل وتلذذ. وحلبات السباق جود طرق محددة تمر عبر مدينة كراتشي الضوء، مدينة لاهور من الفعاليات الثقافية ومدينة فيصل آباد المنسوجات ومدينة اسلام اباد من المساحات الخضراء، مدينة مولتان القديسين، مدينة جوجرانوالا التقاليد ومدينة كويتا من حديقة الفواكه. لقد اخترنا جميلة سباق السيارات الباكستانية مع تبدو التقليدية. يمكنك تسريع لتسريع والطقس جدا، ونظام الإشارات ووقف على بقعة حمراء. A الداخلية واقعي جدا للسائق مع وجهة نظر الدافع الحقيقي يجعل هذا # 1 لعبة الطريق السريع القيادة. هذه اللعبة خالية تماما بحيث يمكنك الاستمتاع بها. كما تم إضافة الأغاني الوطنية الباكستانية.

باكستان سباق السيارات بطولة الباكستانية سيارة حقيقية لعبة حقيقية سباق مع ميزات مسبقا، ويتتبع وهي السيارات الرياضية عالية السرعة متوفرة الآن. مواجهة التحدي على مسارات سباقات السيارات كما الباكستانية في بيئة الباكستانية في شهر أغسطس المعروف باسم شهر احتفالات الاستقلال. شغل هذه اللعبة المجنونة سباق السيارات مع العمل وسرعة وتيرة اللعب. هذه اللعبة هي سهلة لالتقاط ولكن من الصعب السيطرة في تلك المسارات الباكستانية التي سوف تبقى لكم في المنطقة لساعات. لا ينتهي السباق هنا. يمكنك أن تقود سيارتك بأسرع ما يمكن، لأنه سيكون هناك الآلاف من الناس يشاهدون كنت هناك في الملعب مع أعلام الباكستانية في أيديهم وهم يلوحون في الهواء ونشجعك من الهتافات في بيئة 3D مذهلة.

رعاية للوصول إلى السرعة الفائقة لأنك يمكن أن تحطم السيارة. رحلة بحرية على طول تلك المسارات سباق الباكستانية تجنب السائقين الخصم للوصول إلى أعلى مرتبة من خلال المغادرة حياتك المهنية. اذا كنت بحاجة الى سرعة هذه هي لعبة لديك لمجرد سيارة رياضية سريعة جدا ويمكنك تحقيق سرعات أعلى مذهلة. ننسى الشرطة وقذف ويلي في منتصف الطريق تمر جميع السيارات. الأكثر أنت تدفع أفضل المهارات التي سوف تحصل عليها. أنت ليس لدينا احترام أي إشارة المرور، يمكنك أن تفعل ذلك غير قانوني. حرق الأسفلت مع الإطارات الجديدة ورمي بعض الدخان.

GAME الميزات الرائعة:

 الموسيقى الوطنية والشعبية الآسيوية الأغاني الموسيقى المحلية.
 ريال مدريد مثل تشغيل المحرك والقرن الأصوات.
 لعبة الادمان وسهلة للعب اللعبة.
 الضوابط سهلة.
 نظام كسر واقعية.
 أفضل والرياضة بسرعة السيارات.
 HD البيئة مع الأعلام الباكستانية في جميع أنحاء المسارات.
 استمتع قصة ملحمية من السرعة القصوى سباق السيارات على المسارات الباكستانية.
 تثبت نفسك ضد ملوك الأكثر وحشية من الطريق.
 استكشاف مسارات ضخمة مليئة الحشد الباكستاني.
 الرسومات نحو سلس للغاية على كافة الأجهزة.
تاريخ التحديث
13‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
90 مراجعة