Fake GPS location

4.6
567 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

انتقال فوري الهاتف الخاص بك إلى أي مكان في العالم مع اثنين من النقرات! هذا التطبيق يضع همية نظام تحديد المواقع العالمي وذلك في كل التطبيقات الأخرى في belives هاتفك كنت هناك!

يحظى بدعم تاسكر ويمكن أن تبدأ / توقف من سطر الأوامر (راجع التعليمات للحصول على التفاصيل)

+++ هام +++
كن على علم أن بعد استخدام FakeGPS قد تجد موقعك المقفلة الى الاخير موقع الحدث سخر بعد إلغاء تثبيت FakeGPS!

انها ليست علة ولم يتم كسر استشعار لتحديد المواقع الخاص بك. هناك طريقتان لإصلاح هذه المشكلة:
  1. تثبيت "حالة GPS" من اللعب، وإطلاق والحصول على إصلاح نظام تحديد المواقع الطازجة. قد تحتاج إلى تكرار ذلك عدة مرات مع 30 فاصل دقيقة.
  2. بدء FakeGPS، تعيين موقعك الحقيقي وترك الأمر هكذا لعدة ساعات.
تستطيع الجمع بين هذه الخطوات. سوف تختفي المشكلة في واحد أو يومين - التحلي بالصبر.

بالنسبة للأجهزة ذات الجذور يمكنك يسخر من المواقع دون تمكين خيار "السماح بمواقع وهمية". للقيام بذلك، الرجاء استخدام مستكشف الجذر أو غيرها من تطبيقات مماثلة، ونقل /data/app/ru.lexa.fakegps~1.apk ل/ نظام / PRIV التطبيق أو ل/ نظام / التطبيق (لالروبوت 4.3 وما فوق). ثم تغيير الأذونات APK لRW-ص-ص وإعادة تشغيل الجهاز. إذا وجدت إيه بي كيه في / يختفي التنفسي / PRIV التطبيق بعد إعادة التشغيل وهو ما يعني أن الأجهزة الخاصة بك لديه S-ON وضع تمكين وذلك باستعادة / مجلد النظام aftear كل إعادة تشغيل الكمبيوتر. يرجى جوجل كيفية تبديل الجهاز إلى وضع S OFF.

إذا لم تتمكن من العثور ru.lexa.fakegps.apk في / البيانات / التطبيق قد تجد أنه في /mnt/asec/ru.lexa.fakegps/1.apk. في هذه الحالة يجب عليك نسخ وتسميته إلى /system/priv-app/ru.lexa.fakegps.apk.

نهاية اتفاقية ترخيص المستخدم
ويقدم هذا التطبيق "كما هي"، ونحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي استخدام من قبل المستخدمين النهائيين من التطبيق لدينا. هذا التطبيق مجاني مع وظائف محدودة وهو لأغراض الاختبار فقط.
تاريخ التحديث
16‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.6
555 ألف مراجعات
basem algedany
28 فبراير 2024
شي مفيد جدا جدا جدا.... وهذا المطلوب الموقع يصير موقع ثابت وقاحي ولاشايف احد... بس لازم خطوات المطور اول شي تفعلها تدق. الإعدادات قم حول او النظام تدق على إصدار النظام أربع مرات متتالية او 5 ويتفعل ثم تدخل عليه وتلقى حاجه اختيار اختيار الموقع الزائف واختار الحب face gps
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
أحمد محمود
22 يوليو 2020
التطبيق قديم ولا يشتغل مع الاجهزة المتطورة ممكن تحديث للتطبيق؟ جهاز A70 فعندما حملتةقالي لي البرنامج لايصلح للأجهزة المتطورة ربما لايشتغل البرنامج معك بشكل ممتاز مع اني كنت مشغلة لفترة كان ١٠٠% حل ارجوكم....
رأى 235 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 أغسطس 2019
استخدمت البرنامج على سامسونج نوت8 وكان يعمل بشكل رائع وازلت التطبيق بالخطأ وبعد ان نزلته مجددا لم يعد يظهر لي في خيارات المطور الخاصة بجهازي سامسونج ميزة تفعيل الموقع الوهمي ولا اعلم هل الغت سامسونج هذا الخيار حاولت بشتى الطرق ولم اصل لحل فالتطبيق والتطبيقات المشابهة له تشترط تفعيل ميزة تفعيل الموقع الوهمي والتي لم تعد متاحة بجهازي اتمنى من لديه حل ان يسعفنا به مشكورا.
رأى 41 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fix OpenStreetMap, address some crashes