El Patrón del Mal - Biografía

يتضمن إعلانات
4.6
1.16 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نمط الشر - بابلو اسكوبار
إنه تطبيق ستشاهد فيه السيرة الكاملة.

كان بابلو إيميليو إسكوبار غافيريا من رجال المخدرات الكولومبيين والمجرمين والسياسيين ورجال الأعمال ومؤسس وكبير زعماء ميدلين كارتل.

ولد إسكوبار من عائلة من الفلاحين ، وأظهر مهارات تجارية منذ سن مبكرة. بدأ حياته الإجرامية في أواخر الستينيات من القرن الماضي في التهريب ، وفي أوائل الثمانينيات ، شارك في إنتاج وتسويق الماريجوانا والكوكايين في الخارج.

بعد تكوين تحالفات مع جونزالو رودريغيز جاشا وكارلوس ليدر وجورج لويس أوتشوا ، أسست إسكوبار "ميدلين كارتل" ، وهي منظمة احتلّت في ذروتها أعمال الكوكايين من إنتاجها إلى استهلاكها ، وسيطرت على أكثر من 80 ٪ من الإنتاج العالمي من المخدرات المذكورة و 75 ٪ من سوقها غير المشروع في الولايات المتحدة.
خلال هذا العقد ، تمكن من ترسيخ إمبراطوريته الإجرامية ، مما جعله أقوى رجل في المافيا الكولومبية ، حيث جمع ثروته الهائلة التي تراوحت ما بين 25 إلى 30 مليار دولار ، مما جعله أحد أغنى الرجال العالم وفقا لمجلة فوربس لمدة سبع سنوات متتالية.

لإعفاء رأس ماله غير القابل للتحصيل ، حاول إسكوبار في بداية الثمانينات من القرن الماضي تلميع صورته من خلال تحقيق الجمعيات الخيرية لغير المحميين وبتوغل قصير في السياسة ، حيث شغل مقعدًا كممثل للغرفة في الكونغرس الوطني. في عام 1982. ومع ذلك ، في عام 1983 ، بعد عدة منشورات من جريدة El Espectador وبتهمة مباشرة من وزير العدل رودريغو لارا بونيلا ، فقد مقعده واتُهم علانية بأعماله غير القانونية. بعد أشهر ، لارا بونيلا وجيليرمو كانو ، مدير إسبكتادور ، قُتلا بأوامر إسكوبار.

بحلول عام 1985 ، كان الاتجار بالمخدرات يزدهر بالفعل وكذلك الملصقات الموجودة في كولومبيا ، والتي أطلقت العنان لحرب ضد الحكومة. على رأس السؤال في ذلك الوقت ، انطلق Belisario Betancur لمحاربته باستخدام تسليم مهربي المخدرات إلى الولايات المتحدة.

بعد محاولتين للتفاوض وعمليات الاختطاف المتعددة وعمليات القتل الانتقائي للقضاة والموظفين العموميين ، في عام 1989 ، أعلنت ميديلين كارتيل مع إسكوبار في القيادة حربًا شاملة ضد الدولة ، ونظمت وتمولت شبكة واسعة من الرجال المضربين ، مخلصين لقيادتهم ، الذين قتلوا شخصيات رئيسية للمؤسسة الوطنية وارتكبوا أعمالا إرهابية عشوائية باستخدام سيارات مفخخة في المدن الرئيسية في البلاد التي زعزعت الاستقرار ، ووضع السلطات "على ركبهم" ، والتي جعلت منه أكثر المجرمين المطلوبين في بداية التسعينات.

كان مسؤولاً عن مقتل 657 من ضباط الشرطة بين عامي 1989 و 1993 ، واشتباكات عنيفة ضد كالي كارتل ، وشبه عسكرية في ماغدالينا ميديو وأخيراً لوس بيبس.

بعد الانتهاء من الجمعية الوطنية التأسيسية في عام 1991 ، والتي منحت كولومبيا دستورًا جديدًا وحظرًا على تسليم الرعايا إلى الولايات المتحدة ، قرر إسكوبار أن يقدم إلى العدالة بشرط أن يتم احتجازه في لا كاتيدرال ، وهو متباه السجن الموجود على أراضيها.

بعد إثبات أنه لا يزال يجرم خلف القضبان ، أرادت الحكومة القبض عليه ، لذلك هرب إسكوبار ، تاركًا الجزء الخلفي من السجن بسهولة ، مما يعني واحدة من أكثر الأحداث المخزية لسلطة السجن في البلاد. .

بعد هروبه ، شكلت الحكومة ما يسمى Search Block لاستعادته ، وبعد سبعة عشر شهراً من التتبع المكثف ، تم إطلاق النار عليه على سطح قطاع حصري في Medellín عن عمر 44 عامًا.


قم الآن بتنزيل تطبيق Pablo Escobar - راعي الشر ومعرفة تاريخه بالتفصيل
تاريخ التحديث
23‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
1.14 ألف مراجعة
احمد الداوي
28 سبتمبر 2020
احسن لعب ضد دولة
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Errores de distorsión de imagen corregido y alta calidad
- Ampliar imagen con pellizco en la pantalla
- Correción de fechas históricas