JCB Construction Driving Game

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب JCB 2023 و JCB Construction Game:

مرحبًا بك في لعبة البناء وإنشاء الطرق 2022. إذا كنت تقوم بإغلاق أي ألعاب بناء في المدينة ، فإن لعبة حفارة الثلج لدينا هي خيارك الأفضل. نحن نعلم أن بناء المنزل ، وتشييد المدن ، وتشييد المباني ليس بالأمر السهل إذا كنت تريد القيام بوظيفة بناء JCB بسهولة ، فعليك أن تلعب ألعاب الحفارات الحقيقية. لقد صممنا لعبة بناء المدينة الخاصة بنا في الطريق إلى لعبة شاحنة البناء. إن لعبة محاكاة بناء الطرق والحفارات الخاصة بنا هي لعبة JCB مذهلة. JCB Construction هي أفضل لعبة قيادة رافعة. تمتلئ ألعاب آلة البناء هذه بالبهجة وتجربة قيادة شاحنة البناء. إذا كنت ترغب في اختيار وظيفة تشييد المباني هذه كشغف ، فعليك أن تلعب لعبة البناء الهندية الخاصة بنا. يمكن أن توفر لك لعبة JCB wala مساعدة قوية في البناء الهندي. إذا كنت ترغب في تحسين بناء الجسر الخاص بك ، وبناء المباني ، وإنشاء الطرق ، وبناء المدن ، ومهارات بناء المنزل ، فعليك أن تلعب لعبة الحفارات الهندية الخاصة بنا. تشبه لعبة Construction Wala لعبة JCB الهندية أو لعبة JCB Construction الهندية.


لعبة محاكاة البناء وألعاب JCB الهندية 2021:

في لعبة الرافعة هذه ، نقوم بتضمين بيئة واقعية لبناء الجسور والأنفاق. تختلف لعبة JCB أو لعبة بناء JCB هذه عن لعبة JCB للمدينة ولعبة Bulldozer ولعبة شاحنة البناء. يمكن أن توفر لك لعبة JCB طرقًا جميلة وأنماط بناء لبناء الأنفاق وبناء الجسور في لعبة JCB wala هذه. في لعبة البناء هذه ، ستجد العديد من المباني قيد الإنشاء ، وشاحنات البناء ، وحفارات الثلج ، وقيادة الجرافة. نحن على يقين بعد لعب لعبة JCB Wala الخاصة بنا ، ستجد الكثير من الخبرة في البناء الحقيقي في لعبة JCB هذه. لعبة البناء JCB الخاصة بنا هي لعبة JCB الأكثر شعبية في قائمة ألعاب البناء الهندية.

لعبة بناء المدينة 2020 وألعاب بناء JCB الحقيقية:

في لعبة JCB Wala هذه ، ستجد العديد من آلات البناء مثل آلة JCB ، ومحاكاة الحفار ، وحفارة الثلج ، وبعض آلات البناء الثقيلة. حدد أي آلة وابدأ العمل في تشييد المباني ، وإنشاء الطرق ، وبناء المدن ، وإنشاء الأنفاق ، وبناء الجسور. أثناء بناء الطرق هذا وألعاب JCB الهندية ، تجنب ضرب آلات JCB الأخرى والمباني الأخرى قيد الإنشاء. إذا كنت ترغب في الحصول على خبرة في قيادة JCB في بناء المدينة أو مجال إنشاء الطرق ، فإن ألعاب JCB الخاصة بنا يمكن أن توفر لك مساعدة قوية فيما يتعلق ببناء الطرق. إذا كنت تريد أن تصبح خبيرًا في البناء في JCB ، فعليك أن تلعب لعبة JCB هذه. نقترح عليك لعب لعبة JCB هذه. نحن على يقين من أنك إذا لعبت لعبة JCB wala أو لعبة البناء مع الاهتمام الكامل قريبًا ، فستتقن بناء المباني وإنشاء الطرق وبناء المدن وبناء النفق وبناء JCB.

مميزات لعبة البناء 2023:

• بيئة ألعاب بناء JCB مذهلة
• واقعية لعبة بناء البناء
• مستويات متعددة من لعبة حفارة الثلج
•. البعثات المختلفة لبناء مدينة JCB لعبة
• آلات البناء الثقيلة.
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات