3D محاكاة عربة نقل الخيل

يتضمن إعلانات
3.3
2.08 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

عش حياة فلاح القرية ومدرب ركوب الخيل، وكن ناقلًا لعربات الخيول العربية في لعبة قيادة عربة الخيول ذات العالم المفتوح. مغامرة رعاة البقر النهائية من خلال ركوب عربة الخيول في ألعاب عربة الخيول المجانية لمحاكاة الحيوانات 2023. في ألعاب عربة الخيول هذه، نخصص لعبة محاكاة حيوانات عربة الخيول البرية لجميع لاعبي سباق الخيل ونقل الخيول. النقل على عربة عربات التي تجرها الدواب خطوة المدرب هنا مع سائق سباق عربة الحصان على الطرق الوعرة. لن يكون النقل بعربة الخيول سهلاً إذا لم تكن قد قمت بقيادة عربة حصان من قبل. يعد ركوب الخيل وقيادة الخيل أمرًا ضروريًا للعب لعبة عربة الخيول الجديدة 20223. انطلق في ألعاب عربة الخيول النهائية في ألعاب عربة الخيول البرية الجميلة على الطرق الوعرة. تعكس لعبة نقل الخيول المجانية الجديدة ذات الإدمان العالي حياة القرية اليومية. ركوب الخيل في القرية يجعل الفحل الخاص بك يقفز ويركب الخيل ويتفادى العوائق الموجودة في عربة العربات التي تجرها الدواب. ستوفر لك لعبة محاكاة استئجار عربة الخيول هذه الاستمتاع بالمزرعة الخضراء وحياة القرية مع بضائع عربة الخيول من مكان إلى آخر. كن فلاحًا عظيمًا في مجال الفارس، اصنع عربة أحلامك حول العالم، وحيوانًا ملكيًا حوذيًا إمبراطوريًا وملاذًا ممتعًا لخيول الفريزيان في الولايات المتحدة الأمريكية. لعبة سباق الخيل ونقل عربة الخيل.

الحياة في القرية مليئة بألعاب ركوب الخيل العربية في المزرعة، إذا كان الأمر كذلك، فيجب أن تكون على دراية بركوب الخيل ونقل العربات وسيارات الأجرة وعربات الخيول وألعاب محاكاة الحيوانات. نحن نقدم لك واحدة من أفضل ألعاب النقل بعربة نقل الخيول في مزرعة الخيول. ستمكنك لعبة عالم postilion هذه من الركوب واستكشاف البيئة الجميلة للقرية الخضراء ونقل البضائع في سباق عربات الخيل إلى سوق القرية والسير في مسارات الحقول شديدة الانحدار والمتعرجة وإطعامها وغسلها على جانب البحر ولفها في إسطبل تربية الخيول مع غيرها من الحيوانات الأليفة الجميلة والبريئة. في لعبة رعاة البقر هذه، ستستمتع بمناظر الطبيعة الكاملة والغابة الرائعة. كن موقعًا جيدًا، قم بجولة في محاكاة النقل بعربة التاكسي واستمتع ببعض المرح في سباق الخيل ولعبة تاكسي النقل بعربة الخيل. نحن على يقين من أنك لم تلعب مثل هذه الأنواع من ألعاب محاكاة عربة الخيول البرية حتى الآن. هذه هي اللعبة التي يمكنك فيها التحكم في عربة عربة. ألعاب سائق سيارة الأجرة العالمية الحصان 2023.


قصة محاكاة ركوب عربة الخيول في القرية:

عالم ركوب الخيل السرج جون فارس حقيقي لراكب الخيل، يريد الركوب على عربة الخيول واستكشاف بيئة جميلة لألعاب خيول القرية. أعطاه رجل الأعمال عربة تجرها الدواب لتربية الخيول للنقل. انتقل إلى إسطبل رعاية القطيع لغسل ورعاية وإعطاء بعض التدريبات على سباقات عربات التي تجرها الدواب في مزرعة الخيول البرية. كن سائقًا في القرية وانقل البضائع الزراعية من مزرعة إلى مزرعة أخرى في لعبة عربة الخيول المحاكية للمزارع. ستكون ناقلًا لعربة الخيول وواجبك هو قيادة سيارة أجرة الحصان وعربة الحصان، وفي بعض المهام عليك ركوب الحصان للذهاب إلى الوجهة في لعبة ركوب الخيل هذه. في لعبة ركوب الخيل هذه، هناك العديد من مهام عربة الخيول التي ستحبها. العب ألعاب النقل بعربة الخيول هذه واستمتع بسباق الخيل في لعبة مزارع القرية.


طريقة اللعب في ألعاب Horse Cart - Horse Carriage Transport Simulator 3D:

في لعبة Horse Cart Transport Taxi وألعاب الخيول، سيكون لديك السيطرة على عربات التي تجرها الدواب التي تجرها الخيول بمساعدة عصا التحكم. اسحب عصا التحكم للأمام وحرك ألعاب عربة الخيول العربية إلى دائرة الضوء الخضراء ثم اركب واستمتع بمغامرة نقل الحياة في قرية المهر الفلاحين في ألعاب تاكسي الخيول. ألعاب سائق سيارة أجرة سباق الخيل، المدرب، واجبك هو قيادة العربة. منع عربة الحصان من الاصطدام.

ميزات لعبة Village Horse Carriage Transport Simulator Horse:

• قيادة عربة تجرها الخيول.
• نقل عربات الخيل.
• لعبة حصان مزارع القرية.
• دودج وتجنب الحوادث.
• محاكاة حيوانات المزارع.
تاريخ التحديث
05‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
1.84 ألف مراجعة
ابن الناصريه HD
23 نوفمبر 2020
لعبه حلوه جدا جدا و اذا يريدون اكثر من 100 نجمه حطيهم 99 نجمه بعد
رأى 209 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فهد العامري
14 مارس 2024
انها لعبه شيئه جدا جدا جدا وانصح الجميع لا ينزلوها
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 يونيو 2019
انا حطيت خمس نجوم وبعدني ما لعبتها بس باينة حلوة العبة اذا مافي تحديثات تخربها منقول نشالله مافي تحديث
رأى 94 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aptechmedia - Apps and Games
1 يوليو 2019
Thank you so much for your appreciation, we are glad that you like and play this game. if you have any suggestions for improvement to make this game more better kindly let us know Thank you

الجديد

New animals added.
Minor Bugs Fixed as Reported by users.
Added new User interface.
Added new Levels.
New Graphics and environments included.