برج الأساطير: حرب المستقبل للد

يتضمن إعلانات
2.2
105 مراجعات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يجتمع الوحوش الحقيقية الآن كصاعقة من الأسهم ذات السحر الملون والانفجار القوي. قم ببناء خط دفاعي بطريقتك الخاصة من خلال نظام أمان قوي للبرج والدفاع عن مملكتك من الأعداء. كن جيشًا فرديًا لأن مصير المملكة يكمن في يديك. حان الآن دورك للعب لعبة Defense Defense الأكثر مبيعًا في العالم مجانًا! أي وقت وأي مكان!

مميزات خاصة…

• مجموعات من المتفجرات تدعم في المواقف الصعبة حيث يهاجم عدد كبير من قوات العدو من جميع الاتجاهات.
• يمكن للقنابل ذات القوة العظمى أن تنشئ موجات صوتية على نطاق واسع لتدمير العدو على نطاق واسع.
• 17+ الخرائط التي تم إنشاؤها مع مختلف الموضوعات
• الأبراج الأساسية والأبراج الخاصة لزيادة الخيارات الاستراتيجية
• تحقق الترتيب العالمي الخاص بك في وضع لانهائي


يسرنا أن نقدم أفضل لعبة برج الدفاع في العالم ، لعبة Defense Legends Tower Future War 2020 مع العديد من الميزات الجديدة والجذابة. إنها لعبة استراتيجية خالية تمامًا من اللعب مع الاسترخاء. من المؤكد أنك ستتمتع بتجربة مثيرة مع لعبة Defense Legend 3: Future War ، ولكن بعد لعب هذه اللعبة الرائعة للدفاع عن البرج ، ستكون سعيدًا للغاية وتشعر بأنك مهمة في الجيش قمت بها لإنقاذ البرج. سيوفر هذا تجربة جديدة تمامًا والكثير من الأشياء الممتعة المثيرة للاعبة في لعبة Tower defence-TD. في لعبة Tower Defense ، علينا أن نصد قوى الظلام. ومع ذلك ، سوف يهرب جزء منهم ويعتزم تعزيز قواته لمهاجمة عالمنا. بعد هزيمتها في سفينة حربية الدفاع الأساطير في المستقبل ، كانت القوى المظلمة تستعد بهدوء لبناء المزيد من القوات ، وأكثر عدوانية وأكثر النخبة بهدف ضم العالم الثاني. من أجل منع تلك الحملات الهجومية ، أعد معظم الجنرالات الأسطوريين ذوي الخبرة أساليب جديدة واستراتيجيات جديدة لمكافحتها في الإطار الزمني.

مزيج رائع بشكل عام من الدفاع التكتيكي في لعبة الخيال العلمي هذه ولعب الأدوار هي ميزة خاصة. اللاعب هو القائد الذي لديه إستراتيجية والأبطال الخارقين الذين يقاتلون قوى الشر. كونه دفاع برج Alien ملحمي ، فإنه يستقبل ويطور الميزات الفريدة لـ Tower Defense كما أضاف ميزات جديدة مثل الأبطال الخارقين ، وتنوع الأسلحة ، وتنوع الخريطة. إنقاذ الأرض مع أكثر من مليون لاعب!

في هذه اللعبة الدفاعية الأكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام مع فئة الإستراتيجية ، يمكنك إظهار قدراتك العقلية الصعبة على الفوز الحقيقي في الألعاب الإستراتيجية والسفينة الحربية المستقبلية تجلب الإثارة للاعبين من خلال توفير مرونة السيطرة وقوة الأسلحة للفوز.

سوف تدمر النار جميع الأعداء في طريقهم عبر منطقة هيلفاير. أسلحة Supergun التي تعمل مثل البنادق برؤوس حربية للصواريخ للدفاع عن برج الجيش بقوة تدميرية ومجموعة غير محدودة من الهدف. فيلق السفن الحربية يعتبر خطيرًا للغاية في هذه اللعبة ، يتعين على اللاعبين الانتباه إلى إعطاء بعض التكتيكات المناسبة خاصةً بالنسبة للتكتيكات الهجومية متعددة الجوانب تحديًا كبيرًا للاعبين.
سيتم تحديث أسلحة الحرب باستمرار لمساعدة اللاعبين في الحصول على خبرة تكتيكية جديدة. من ناحية أخرى ، تقوم قوى الشر أيضًا بتطوير كائنات جديدة بشكل متكرر تجعل من الصعب على اللاعبين مسح المستوى بسهولة. من أجل إحداث تطور في لعبة الدفاع ، يشارك Boss of the الخصم مباشرة في المعركة التي تزيد من صعوبة اللاعبين.

يخلق فريق القتال BF1 من الجيل الثالث بطائرات متعددة تحمل قنابل لتدمير عدد كبير من الأعداء.
الأسلحة الخارقة التي صنعها الجيش كانت قوية للغاية كانت سلاحًا يجمع الأسلحة بين الطاقة في الجو ويطلق كميات هائلة من الطاقة لقتل الأعداء.

كمدافع ، سنقاتل في تضاريس مختلفة ، من الصحراء الساخنة إلى الأرض أو الجبل المتجمد الذي يجبرنا على الحصول على أفضل تكتيك لكل التضاريس. يجب أن تكون دائمًا على استعداد لأن تصبح قائدًا أو أبطالًا أقوياء لهزيمة العدو. قم بتنزيل أفضل لعبة Defense Legends Tower Future 2020 من متجر play play والتمتع بها من خلال اللعب في أوقات فراغك
تاريخ التحديث
31‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات