BlockerX: تطبيق حظر المحتوى

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
125 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

➤ استخدام شريك المساءلة وتنشيط البحث الآمن
➤ مجتمع يضم أكثر من 100 ألف شخص متشابه في التفكير لمساعدتك.

BlockerX هو التطبيق الأكثر فعالية لتجنب المحتوى غير المرغوب فيه. سيساعدك في تحسين إنتاجيتك وتركيزك وعلاقاتك عن طريق حظر جميع المحتويات السيئة.

الميزات الرئيسية

:

أداة حظر محتوى البالغين

: تعمل هذه الوظيفة على تقييد جميع أنواع المحتوى بنقرة زر واحدة. إذا كنت ترغب في تجنب مواقع ويب أو تطبيقات معينة ، فيمكنك استخدام وظيفة مانع التطبيقات / أداة حظر مواقع الويب بشكل أكبر. سوف يساعدك على تحسين الإنتاجية والتركيز والعلاقات.

2) إشعار إلغاء التثبيت:

يساعدك في تجنب الانتكاسات. عندما تقوم بإلغاء تثبيت BlockerX من جهازك ، فإننا نرسل إشعارًا إلى شريك المساءلة الخاص بك يفيد بأنك قمت بإلغاء تثبيت تطبيق BlockerX.

المجتمع

: لدى BlockerX مجتمع نشط يضم أكثر من 100 ألف شخص ، يسلكون مسارًا مشابهًا لتجنب الانتكاسات. يمكنك الرد على المجتمع بأكمله. يساعد المجتمع المستخدمين على محاربة عادتهم السيئة معًا ، وفي النهاية تحسين إنتاجيتهم.

شريك المساءلة

: قد يكون الإقلاع عن العادات السيئة أمرًا بالغ الصعوبة بمفردك. ومن ثم ، فإننا نتعاون مع صديق يسمى شريك المساءلة. يساعدك صديقك على أن تظل مسؤولاً عن أهدافك.

البحث الآمن

: يضمن تصفية محتوى البالغين في محركات البحث مثل Google و Bing وما إلى ذلك. ويفرض هذا أيضًا الوضع المقيد في YouTube ، والذي يقوم بتصفية مقاطع الفيديو الخاصة بالبالغين.

كلمة مانع

: يتم "تشغيل" الأشخاص المختلفين بواسطة أنواع مختلفة من المحتوى. هذه الميزة مفيدة جدًا للأشخاص الذين يرغبون في تقييد كلمات معينة على متصفحاتهم وتطبيقاتهم. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تجنب الكلمة / العبارة "فيديو للبالغين" ، فيمكنك حظرها ، وسيتم تلقائيًا تصفية أي صفحة ويب تحتوي على هذه الكلمة / العبارة.

أداة حظر التطبيقات

: يمكن أن يساعدك في حظر التطبيقات التي تجدها مشتتة للانتباه مثل Instagram و Twitter و YouTube وما إلى ذلك. لن يمكن الوصول إلى التطبيقات المضافة إلى قائمة الحظر.

المقالات ومقاطع الفيديو (الموارد)

: هل تريد معرفة المزيد حول كيفية تحسين نمط حياتك الرقمي؟

لا تقلق ، لدينا خبراء يكتبون عن مواضيع مثل التعامل مع الحوافز ، وتحسين علاقتك ، وسبب صعوبة الإقلاع عن التدخين ، وما إلى ذلك.
أذونات مهمة أخرى يطلبها التطبيق:
VpnService (BIND_VPN_SERVICE): يستخدم هذا التطبيق VpnService لتوفير تجربة حظر محتوى أكثر دقة. هذا الإذن مطلوب لحظر مجالات مواقع البالغين وفرض البحث الآمن على محركات البحث على الشبكة.
ومع ذلك ، فهذه ميزة اختيارية. فقط إذا قام المستخدم بتشغيل "حظر عبر المتصفحات (VPN)" - سيتم تنشيط VpnService.

خدمات الوصول: يستخدم هذا التطبيق إذن خدمة الوصول (BIND_ACCESSIBILITY_SERVICE) لحظر مواقع الويب الخاصة بمحتوى البالغين.

نافذة تنبيه النظام: يستخدم هذا التطبيق إذن نافذة تنبيه النظام (SYSTEM_ALERT_WINDOW) لعرض نافذة حظر على محتوى البالغين.

استخدم BlockerX - تحسين نمط الحياة الرقمي وحماية نفسك أو طفلك من محتوى البالغين.
تاريخ التحديث
04‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
123 ألف مراجعات
Rayan hussam
14 فبراير 2024
التطبيق جدا جدا جدا جدا جدا جيد وفعال اشكر من كل قلبي أصحاب التطبيق لا اصططيع دخول مواقع غير أخلاقية و اصبحت اوفر وقت بلعب تمارين رياضيه
رأى 93 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Atmana Tech
16 فبراير 2024
عزيزي المستخدم، يسعدنا أن نعرف أنك وجدت تطبيقنا مفيدًا. من فضلك ساعدنا بنشر الكلمة بين أصدقائك. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات، يرجى الكتابة إلينا على support@blockerx.org. كنا نحب أن نسمع منك!
Rayan Bouarouri
25 فبراير 2024
لديا مشكلة اتمنى ان تجعلو من الغاء التثبيت مجانيا لان الكثير ليس لديهم مال فعندما تأتي الشهوة يحذفون التطبيق ويدخلون الى تلك المواقع بسهولة ارجو ان تحلو المشكلة
رأى 122 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Atmana Tech
25 فبراير 2024
نشكرك على مشاركة اهتمامك معنا. سننظر بالتأكيد في ملاحظاتك. إن توفير أفضل تجربة ممكنة لمستخدمينا هو أولويتنا، ونحن نقدر مدخلاتك ونحن نسعى جاهدين لتحسين خدماتنا. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات أخرى، فلا تتردد في إعلامنا بها على support@blockerx.org. نحن هنا للمساعدة!
Moussa wnas
20 مارس 2024
تطبيق جيد جدا لكن المشكلة به انه محدود الاختيارات، شكرا لهم و اتمنى ان يكثروا من عدد الخيارلت
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Atmana Tech
20 مارس 2024
عزيزي المستخدم، يسعدنا أن نعرف أنك وجدت تطبيقنا مفيدًا. من فضلك ساعدنا بنشر الكلمة بين أصدقائك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات، يرجى الكتابة إلينا على support@blockerx.org. كنا نحب أن نسمع منك!

الجديد

Bugs and stability fixes