AQI (Air Quality Index)

3.5
831 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يبقيك تطبيق مؤشر جودة الهواء من AQI على اطلاع دائم بآخر تحديثات تلوث الهواء والطقس من أقرب محطة مراقبة جودة الهواء إلى موقعك الحالي. ينبهك أيضًا إلى أي حريق مفتوح قد يحدث بالقرب منك في الوقت الفعلي. باستخدام البيانات من أكثر من 10500 محطة تتبع حول العالم ، يمكنك أيضًا التخطيط لعطلتك لقضاء نزهة خالية من الهموم! بصرف النظر عن AQI ، يوفر تطبيق جودة الهواء حالات فردية لجميع ملوثات الهواء الخارجية مثل PM10 و PM2.5 و CO و NO2 و SO2 والأوزون وما إلى ذلك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلوث الهواء!

هل سبق لك أن غيرت خططك بسبب تغير جذري في الطقس؟ هل اضطررت إلى إلغاء التحديق بالنجوم أو ليلة الخروج في الهواء الطلق لأن الهواء كان غير قابل للتنفس؟ خطط لمكانك في الهواء الطلق باستخدام تطبيق AQI للحصول على تجربة خالية من السموم وخالية من الإجهاد لأننا نعتقد أنك تعكس ما تتنفسه. لا تدع جودة الهواء السيئة أو تلوث الهواء يؤثران على روحك.

قم بتنزيل التطبيق للاستمتاع بالميزات التالية : -

- البيانات في الوقت الفعلي والبيانات التاريخية : احصل على مؤشر جودة الهواء في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع تمثيل رسومي سهل الفهم لبيانات جودة الهواء من أجل فهم أفضل للهواء الذي تتنفسه. يمكنك حتى الوصول إلى البيانات التاريخية للمقارنات المكانية أو الزمنية.

تخيل أنه شهر ديسمبر ، وأنت في دلهي تنتظر عطلة نهاية الأسبوع بعد العمل الجاد طوال الأسبوع. ومع ذلك ، لا يمكنك الخروج من منزلك ، لأنه حسنًا ، من لا يعرف عن تلوث دلهي السيئ السمعة خلال فصول الشتاء. الحل؟ قارن حالة جودة الهواء داخل المدينة أو خارجها للتخطيط لعطلة نهاية الأسبوع بشكل مثالي. يمكنك أيضًا معرفة الوقت من اليوم الذي ستتحسن فيه جودة الهواء أو تسوء!

- بيانات الطقس : هل الجو بارد جدًا بحيث لا يمكنك ارتداء فستانك المفضل؟ هل الجو رطب جدا ليوم على الشاطئ؟ هل تؤثر درجة الحرارة والرطوبة على جودة الهواء؟ هل تبحث عن نزهة هادئة وتريد معرفة ما إذا كان الموقع صاخبًا جدًا؟

سيخبرك تطبيق جودة الهواء AQI عن درجة الحرارة ومستويات الرطوبة والضوضاء في أقرب محطة مراقبة.

- أكبر تغطية في العالم : تغطية عالمية لما يزيد عن 10500+ محطة مراقبة تلوث الهواء في أكثر من 109 محطة في جميع أنحاء العالم. سواء كنت في الهند أو أمريكا أو الصين أو أستراليا أو كندا أو في أي مكان في أوروبا ، فقد قمنا بتغطيتك. يمكنك الوصول بسهولة إلى بيانات جودة الهواء لموقعك بنقرة واحدة!

- تصنيفات العالم المباشر : احصل على إمكانية الوصول إلى تصنيفات تلوث الهواء في الوقت الفعلي في أي مكان وفي أي وقت. يمكنك البقاء على اطلاع دائم بالمناطق الأكثر تلوثًا في العالم ، من حيث المدن والبلد. تأكد من أن موقعك ليس من بين المناطق الأكثر تضرراً!

- خدمات الموقع الذكية : اعرض تلقائيًا بيانات جودة هواء AQI من أقرب شاشة مراقبة في كل مرة تفتح فيها التطبيق.

- توصيات صحية : هل لديك أطفال ، نساء حوامل ، كبار السن في عائلتك؟ هل يعاني أي فرد في عائلتك من الربو أو أمراض القلب التاجية؟ هل أنت محتار بشأن ما إذا كنت بحاجة إلى جهاز لتنقية الهواء أم لا؟ أو تريد معرفة الوقت المثالي لفتح النوافذ الخاصة بك دون الحاجة إلى الاهتمام بالغبار والدخان الذي يدخل منزلك؟

احصل على توصيات صحية تلقائية في الوقت الفعلي بناءً على موقعك وجودة الهواء. يتيح لك تطبيقنا معرفة الوقت المثالي لأطفالك للعب بالخارج أو للخروج في نزهة على الأقدام. حتى أنه يخبرك متى ومتى لا تفتح النوافذ.

- لوحة معلومات AQI : سهولة الاقتران مع Prana Air - أجهزة مراقبة تلوث الهواء من خلال اتصال WiFi / GSM SIM. يمكنك الوصول إلى البيانات عن بُعد من التطبيق وتنزيل بيانات جودة الهواء في أي وقت متى طلبت ذلك. https://www.pranaair.com

- لا إعلانات مزعجة : استمتع بكل هذه الميزات والمزيد دون الحاجة إلى القلق بشأن تلك الإعلانات الطويلة والمزعجة.



AQI India - اعرف ما تتنفسه!

تابعنا:
الموقع: https://www.aqi.in
الفيسبوك: https://www.facebook.com/aqiindia
تويتر: https://twitter.com/AQI_India
Instagram: https://www.instagram.com/aqi.in
تاريخ التحديث
27‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
816 مراجعة
abul phthal
26 أغسطس 2023
التطبيق لايعمل بعد التثبيت
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Xoxo2002 الود كله
24 فبراير 2024
لم استفيد منه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dr KSA
9 يناير 2024
لا يعمل
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Product and services information updated
- bug fixes and stability improvements