Masha and the Bear: Salon Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
64.6 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

👗 ألعاب الأطفال التعليمية "سيساعد Masha and the Bear: Hair Salon and MakeUp" على الشعور بأنك مصفف شعر حقيقي في عالم الموضة! 💄

😉 ألعاب الرسوم المتحركة بسرعة على أساس الرسوم المتحركة المفضلة ، حيث يدعوك ماشا ، بير لزيارة صالون تجميل سبا. في صالون الشعر الحيوان ، يمكنك أن تفعل كما تريد فنان الماكياج: لعب ألعاب المكياج ولدينا الكثير من المرح.

`صالون الشعر المثالي مفتوح بالفعل! جاء مضحك ماشا مع ألعاب ماكياج عائلة رائعة للفتيات. إلقاء نظرة على صالون التجميل لدينا وجعل قصة شعر أحلامك! الألعاب الترفيهية ما قبل المدرسة تنتظر الضيوف الجدد!
 
🌸 ألعاب مجانية للأطفال مع ماشا وآخرين تعطيك ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة. هل تحب مشاهدة ولعب ألعاب الرسوم المتحركة ماشا والدب؟ يشعر وكأنه تصفيف الشعر المهنية الحقيقية في الألعاب التعليمية وألعاب الأطفال لدينا أطفال! اختر الحيوان وجعله نجم الموضة!

📚 تساعد ألعاب الأطفال الصغار طفلك على الكشف عن مواهبه ، ومحاولة صنع قصات شعر رائعة وتصبح فنان مكياج! إنها مثل لعبة أميرة الشعر ولكن في عالم ماشا والأصدقاء. فجأة سوف يصبح طفلك مصفف أزياء مع لعبة ماكياج ما قبل المدرسة التعليمية للفتيات؟

💅So؟ دعونا نحاول بعض ماكياج الجمال! سيسعد Masha و Bear والحيوانات الأخرى بمساعدتك في اختيار صورة وأسلوب فريد. هذه لعبة مجانية للأطفال مع صوت الأصلي يعمل من ماشا! بل هو أكثر إثارة للاهتمام من مشاهدة الرسوم المتحركة من خلال اللعب في الألعاب العائلية!

g لعبة جرلي مناسبة لجميع الأطفال من 3 سنوات. بعد كل شيء ، سوف تكون الحيوانات مضحك والشخصيات المفضلة يكون سعيدا للعب معك في لعبة أميرة الشعر! رعاية الآباء لا شيء يدعو للقلق في حين أن أطفالهم يلعبون ألعاب مصغرة للأطفال الصغار.

📱 يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات أخرى للأطفال وألعاب مصغرة مضحكة للأولاد على صفحة المطور. تطبيقات ممتعة ومثيرة للاهتمام من قبل أطفال Indigo - وهذا مثير لطفلك! لعبة تصفيف الشعر - هي لعبة تعليمية واحدة فقط من العديد من التطبيقات المدهشة الأخرى. هناك ألعاب حلاقة وألعاب ممتعة وألغاز والعديد من ألعاب الرسوم المتحركة الأكثر إثارة للاهتمام ، والتي تطور الانتباه والذاكرة للطفل. نحن في انتظاركم ، يا عزيزي!
تاريخ التحديث
11‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.5
54 ألف مراجعة
Ayteen Hossam
13 مارس 2024
العاب حلوه جدا جدا و الاعلانات مش كثير مناسبه جدا للاطفال بلعب اللعبه دي من وانا عندي خمس سنين عمري ما هبطل العب لعبه انصح باتنزله اللي هيجربها عمرهم عمرهم هيسيبها يعني بصي ممكن يكون عنده خمس سنين وهو في اولى اعدادي عمره ما يسيبها برده 💖 انا بجد اللعبه دي بتفكرني باحلى ذكريات وانا صغيره انصح بتنزيلها وبس اللعبه ما فيهاش اي عيوب وحلوه جدا للاطفال من غير نت كمان وبس هي دي المعلومات بتاع💖 السلام
رأى 31 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
amine Grine
30 أكتوبر 2020
اولا شكرا على الاهتمام بالرئي الخاص بي ثانيا اللعبة يجب ان تكون مثلما في حلقة ماشا و الدب الخاصة بعرض الازياي فعلا سبيل المثال الحيوانات اي ان تجعلها انيقة ايضا ثالثا و اخيرا اللعبة لم تعمل حتى و اتمنى حل المشاكل رجاءا........ و هكذا اعطيكم 5 نجوم وشكرا
رأى 688 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DTC Lab
30 أكتوبر 2020
شكرا لتعليقك. ما الذي نحتاج إلى تغييره لتحسين اللعبة؟ من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نسمع آراء المستخدمين.
فاروق الرواشده
25 مارس 2021
هي اللعبه حلوه شوي بس اعطيتها ثلث نجوم لانو اول اشي ، منعمل وجها ، ثاني اشي ، منحطلها مكياج ، ويرتوا حلو المكياج ، ثالث اشي ،كلو مسكر ولا اشي فاتح ، الا بكون فاتح ثنتين او وحده ، من الاشياء الي في اللعبه ، وبس ، بس اللعبه مو كتيرر حلوه ،😊
رأى 176 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DTC Lab
30 مارس 2021
شكرا لك على تعليقك. ماذا يجب أن نفعل لجعل اللعبة أفضل؟ من المهم جدًا بالنسبة لنا التواصل مع مستخدمينا.

الجديد

Please update the app and enjoy new features of our educational apps.
If you come up with ideas for improvement of our games or you want to share your opinion on them, feel free to contact us
support@psvgamestudio.com