Goosebumps Horror Town

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
32.8 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

احتفل بعيد الهالوين مع تحديثاتنا محدودة الوقت
لقد أتت وحوش R.L. Stine "Goosebumps" لترويع هاتفك! يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد الانضمام إلى Slappy the Dummy أو قتالها في لعبة محاكاة البناء المخيفة هذه! في Goosebumps HorrorTown، يمكنك بناء مدينة مرعبة مليئة بالغموض وملؤها بالوحوش المخيفة من سلسلة كتب الرعب. الأشرار الأكثر رعبًا وجنونًا في انتظارك: هل أنت شجاع بما يكفي لمواجهة أهوالك المروعة؟

تتميز اللعبة بمحتوى أصلي من شأنه أن يرعب ويسعد عشاق Goosebumps، مع رسوم متحركة ومهام لكل من البشر والوحوش في لعبة بناء المدينة هذه. كلما اكتسبت المزيد من الخبرة، زاد المحتوى الجديد الذي تفتحه، بما في ذلك المخلوقات الدموية أو المباني المخيفة للحصول على موارد جديدة. اجعل مدينتك تنمو واكتشف مغامرات جديدة ممتعة تقشعر لها الأبدان! أوقف المخلوقات الشريرة التي تملأ هذه الفيلا كما لو كان عيد الهالوين من إطلاق العنان لأسوأ الخراب والبقاء على قيد الحياة!

احذر... اختر فريقك!
- العب كإنسان: يمكنك التجسس على الوحوش لمعرفة ما يحدث في مدينتهم. اجمع الموارد، وابنِ مناطق آمنة، واستكشف نشاط الوحوش واستكشف الخريطة لفتح مناطق ومغامرات جديدة! دافع عن نفسك ضد الوحوش واختبئ من أجل البقاء! ابحث عن أفضل استراتيجية لتجنب اكتشافك! يحتاج جارك إلى مساعدتك لتطهير المناطق المحيطة به من الزومبي والأشباح!
- العب كوحش: اجمع فرقة مخيفة من المخلوقات الشريرة وأرعب سكان المدينة! اجعل أحلك كوابيسك تنبض بالحياة في هذه المحاكاة. يمكنك إخافة البشر للحصول على المواد وإضافة وحوش Goosebumps ووحوش شريرة جديدة. يمكنك الاختباء في الظلال أو متابعة البشر في الشوارع!

الميزات الرئيسية لمغامرة الرعب هذه
- قم ببناء وإدارة مدينة الرعب! الموت يحيط بهذه المحاكاة: لا تموت من الخوف في جنون الرعب هذا!
- أنشئ مدينتك الخاصة واملأها بالمباني المسكونة والبشر الخائفين والأرواح المحكوم عليها من الجحيم!
- أنشئ مجموعة كاملة من وحوش Goosebumps: يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المخلوقات، من المسوخ المرعبة ومصاصي الدماء المخيفين إلى الوحوش المخيفة والهياكل العظمية المخيفة! احصل على مجموعة الوحوش الأكثر رعبًا على الإطلاق!
- أكثر من 100 شخصية يمكن اللعب بها! مومياء سيئة تخرج من قبرها، أو شبح دموي يبحث عن الانتقام أو جنوم شرير سيلعن الحي!
- اصنع عناصر جديدة وقم ببيعها! اكشف النقاب عن أحلك أسرار هذه المدينة المخيفة قبل أن ينتهي بك الأمر في القبر!
- تخويف البشر لجمع مواد خاصة! انشر هلاك الوحوش في جميع أنحاء أعظم مدينة مرعبة مليئة بالوحوش الرهيبة!
- اهرب من المستذئب أو الزومبي أو الأشباح في لعبة محاكاة البناء والبقاء هذه! هل ستتمكن من النجاة من ليلة مروعة أخرى أم أنك ستسمح لهم بالقبض عليك؟

هل أنت مستعد لمواجهة أهوال وأسرار Goosebumps المخيفة؟ تخلص من مخاوفك بينما تستمر في البناء في لعبة محاكاة الرعب التي لا تنتهي!

قم بتنزيلها اليوم للدخول إلى مدينة الرعب المسكونة والمدانة هذه... إذا كنت تجرؤ.

™ & © Scholastic Inc. SCHOLASTIC وGoosebumps والشعارات المرتبطة بها هي علامات تجارية لشركة Scholastic Inc. جميع الحقوق محفوظة
تاريخ التحديث
16‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
28.2 ألف مراجعة
Ak KA
21 أبريل 2024
العبه من الصور جميله جدا ولاكن لا استطيع العب بها تطلب انترنت قوي وانا ليس ليد هاذا ماذا افعل ارجوكم اجعلوها من دون انترنت وجزاكم الله خيرا
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PIXOWL INC.
21 أبريل 2024
Hi Dear user, we are sorry to hear about the issues you are experiencing. Please be sure to contact us at goosebumps@pixowl.com with a screenshot of your loading screen so that we can help you out. Regards, The Pixowl Team.
مالك اشرف مالك محمد سويكت
26 ديسمبر 2023
مستحيل يتخطى رقم 70% اتمنى يكون في نسخه افضل
رأى 62 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PIXOWL INC.
2 يناير 2024
Hi Dear user, we are sorry for the issue you are having with the game. Please contact us at goosebumps@pixowl.com with a screenshot of your loading screen and we will be happy to get your game back to normal. Regards, Pixowl Customer Support Team
علي طالب
12 أبريل 2024
العبه فاشله جدا يا خذ وقت ما انصح احد يلعبه
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
PIXOWL INC.
13 أبريل 2024
Hi Dear user, we are sorry you feel this way. Please be sure to contact us at goosebumps@pixowl.com to let us know what you did not like about the game. We always want to hear some feedback as every comment is highly appreciated! Regards, The Pixowl Team.

الجديد

Come to Horrortown to celebrate the lovely valentine, the love and hair are in the air, come and experiment the new story of love made specialy for wolfs. Feel the terror with the werewolf gang, and their howls. If you have lucky perhaps you will meet you monster!