3D knife hit Legends

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ضرب السكين ثلاثي الأبعاد Legends : Knife Throw 2020 على هدف الدائرة الدوارة ولكن لا تلمس السكين الآخر. استخدم الإستراتيجية الصحيحة لتحسين دقتك وضرب نقطة الهدف على الدائرة التي تدور في كل مرة.

كلما زاد عدد السكاكين التي ترميها، كان من الصعب أن تكون دقيقًا وتضرب نقطة الهدف. هل يمكنك التغلب على هذه العجلة الدوارة المستحيلة؟ ما المستوى الذي يمكنك الوصول إليه؟ قم بالتنزيل الآن وقم بتدوير العجلة لمعرفة ذلك.

طريقة اللعب

- اضغط على شاشتك لرمي السكين على العجلة الدوارة
- اضرب عين الهدف بالسكين دون لمس السكاكين الأخرى
- يتطلب كل مستوى قدرًا معينًا من السكاكين لضرب الهدف لإكماله
- مستويات مختلفة تدور وتلتف وتدور في اتجاهات مختلفة وبسرعات مختلفة

لعبة Tap مضحكة على الهاتف المحمول. شاشة اللعبة بسيطة ، كرة دوارة في المنتصف ، بعض الكرات المشعة (مثل الإبر) المحيطة بها ، يحتاج اللاعبون إلى إطلاق كرة مشعة على الكرة الدوارة واحدة تلو الأخرى ، ولكن يجب ألا يلمسوا الآخرين.

لعبة Legends : Knife Throw 2020 - لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد هي لعبة تعتمد على الرماية الإعصارية. مع تقدم اللعبة وتحسين مستوياتك، ستكون الإبر أكثر فأكثر من المرحلة الأولى. قد تكون الكرة الدوارة سريعة أو بطيئة، وتصبح لعبة إطلاق الأسهم هذه أكثر صعوبة. وتحتوي لعبة الأسهم الجديدة على الكثير من المستويات والكثير من المرح. سيتم اختبار مهارات الرامي إلى أقصى مستوى. تحتاج إلى القيام بالرماية الصحيحة بين الأسهم الأخرى عن طريق الاستهداف من قاذفة الأسهم في لعبة مذبحة الأسهم. تحتوي لعبة Hit the Target على مجموعات ألوان مختلفة تُستخدم لجعلها مفعمة بالحيوية والهدوء لتشاهدها العين. التحدي النهائي لمسابقة السهم هنا! الرماة 3 ، أو آرتشر باي ، يرمون سكاكين الهدف المدبب في دائرة مذبحة السكين لكسرهم. اقطع السيقان الخشبية لفتح سهام جديدة مع المستوى التالي في أفضل لعبة رماية. مع وجود العديد من المستويات الفريدة والكثير من الاختلافات ، ستجعلك دائرة الدبوس ترغب في المزيد. اختبر مهاراتك في الرماية عالية المستوى، حيث تزداد الصعوبات والتحديات في اللعبة مع كل مستوى. لعبة Shoot the roop ولعبة Knife Twist خفيفة للغاية ، مع أفضل الرسومات والدقة فقط بعضها يستهلك نصف مساحة ذاكرة الهاتف مثل الألعاب المجانية الأخرى!

لعبة 3D Knife Hit Legends : Knife Throw 2020 مثيرة جدًا لجميع المستخدمين بسبب مستوياتها الصعبة وإدمانها. لذا، قم بتنزيل Knife Matrix 2020 المثيرة للاهتمام بسرعة من متجر Google Play على هواتف Android الذكية واستمتع بها.
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Bug solve and Increase performance