ألعاب الرماية : كل البنادق

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
3.72 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في الاتجاه الجديد لألعاب الرماية 2021.
لقد انتهى اتجاه ألعاب ألعاب مطلق النار في الجيش ، مع ألعاب الجندي لدينا ، يمكنك أن تكون خبيرًا في الرماية. تلعب لعبة اطلاق النار الجديدة الخاصة بنا مع بيئة اطلاق النار واقعية. سوف تساعدك ألعاب الرماية الخاصة بنا على صقل مهاراتك في قتال العدو وتحسين قدرة ألعاب القناص الثلاثية. ألعاب إطلاق النار مهمة هي في الأساس ألعاب قناص مطلق النار مع مجموعة متنوعة من الأسلحة. في لعبة إطلاق النار الجندي هذه ، ستحصل على جميع الخرائط الآن ، فقد حان الوقت لإظهار نفسك كمحترف لعبة مطلق النار من الأعداء. في ألعابنا fps اطلاق النار مجرد هدف وتدمير العدو ويكون قاتل العدو. مجرد اطلاق النار مع التصور الخاص بك بندقية مطلق النار وقتل قائد مطلق النار بمساعدة القتالية جندي حقيقي. احصل على استعداد للعب لعبة اطلاق النار قناص في منطقة الحركة ويكون بطل الحركة. ألعاب إطلاق النار هي قائد للحرب الهجومية مع نيران المدافع والأسلحة النارية. حرب الحركة هذه تجعل منا لعبة قتال البنادق أفضل ألعاب إطلاق النار 2019.

جيش مطلق النار : الجيش اطلاق الرصاص ألعاب
ألعاب Ultimate shooter المجانية مع الأسلحة المطلقة قد هبطت على منصة google play ، التي تتمتع بتجربة قصوى في لعبة إطلاق النار على القناصة. لنا ألعاب الرماية التي سوف تجعلك الكوماندوز القتل. كن جنديا في نهاية المطاف في ألعابنا النارية. احصل على استعداد لتكون مطلق النار المدقع في ألعابنا اطلاق النار المدقع. هنا في ألعابنا الحقيقية لإطلاق النار على الكوماندوز ، يجب أن تكون إرهابيًا سريعًا ومطلق النار. في ألعاب الكوماندوز الخاصة بنا والتي تكون مجانية ، عليك أن تكون مطلقًا حقيقيًا. هل لعبت أي وقت مضى ألعاب الجيش كوماندوز اطلاق النار ، وسرعان ما تقبل المهمة قناص ولعب دور مطلق النار قناص حقيقي. ألعاب Gunshot 2019 حيث يقوم المستخدمون بالعديد من المهام المهمة لأنها لعبة fps مجانية لذا لا تتردد في اللعب. إذا كنت تريد أن تكون قتالًا بأسلحة نارية ، فستستمتع بهذه اللعبة الجديدة 2019.

جيش مطلق النار : الجيش اطلاق الرصاص ألعاب
لدينا ألعاب إطلاق النار في نهاية المطاف بندقية 2019 سيجعل التشويق الخاص بك حتى. ألعاب Gun guner هي الألعاب الخطيرة ، لذا احصل على لعبة تبادل لإطلاق النار sniper 2019 ، ولا تدع المجرمين ينفدون عن الأنظار. في ألعاب المغامرات الرماية ، لا تتردد في تجربة الإثارة في ألعاب قناص في الثانية. ألعاب الرماية مع ألعاب الحركة والقتال مليئة بالإثارة من خلال تحميل الأسلحة والأصوات مما يجعلها أفضل ألعاب الحركة مع القصة. ألعاب الحركة 2019 هي أساسًا ألعاب إطلاق نار عام 2019 مع جيش إطلاق النار وتمنحك لمسة بسيطة من ألعاب القناصة العسكرية. إذا كنت تريد أن تكون مطلق النار أول شخص من هذه الألعاب مطلق النار حاليا هو فقط لأجلك. هذه هي أفضل فرصة لقناص الاعتداء لاختبار مهاراتك في اللعب دون اتصال بالإنترنت. أول شخص يطلق ألعابًا في وضع عدم الاتصال ، هي أول ألعاب إطلاق نار ذات أصوات أفضل وأدوات تحكم. العب واستمتع بألعاب المغامرات المثيرة مع مطلق النار القاتل في بيئة واقعية.

جيش مطلق النار : الجيش اطلاق الرصاص ألعاب
ألعاب إطلاق النار الاعتداء 2019 هي لعبة مطلق النار مضادة واقعية وفريدة من نوعها. في لعبة إطلاق النار الحقيقية لدينا لا تشعر بأنك قاتل للعقود ، فأنت تشعر كهدف لمطلق النار الهجومي الذي يخرج المنطقة من المجرمين. حقيقي لعبة اطلاق النار بندقية قنص هو العمل الكامل لعبة و ص مع العدو لعبة تبادل لاطلاق النار اللعب. في ألعاب معركة الجندي عليك أن تغتال الأعداء مع قناصك المفضل لنا لأنك أفضل ألعاب مطلق النار قناص 2019 خبير. تم تصميم لعبة تبادل لاطلاق النار الجديدة 2019 خصيصًا للاعب المحترف في الثانية في متجر play. وتشمل لعبة اطلاق النار قناص لعبة مقاتلة بندقية لمتعة كبيرة. استخدم مهارات ألعاب القناصة القوية 2019 لإطلاق النار على كل هدف تستطيعه في ألعاب إطلاق النار هذه. لعبة إطلاق النار هذه ليست لعبة بالملل والجميع يحب ألعاب إطلاق النار والألعاب النارية.


جيش مطلق النار : الجيش اطلاق الرصاص ألعاب كل المميزات:
● عمل ألعاب عالية الدقة
● إطلاق النار مع بندقية AK47
● وضع المهمة
● بيئة 3D واقعية
تاريخ التحديث
07‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
3.44 ألف مراجعة
Gogo Mohamed
30 يناير 2024
العبه سيئه جدا لماذا؟1 عشان المشي بطيئ جدا جدا والله 🙄2ان العبه صعبه جدا ولا اقدر ان العب 3 ان العبه تعلق كثيرااا ❌😡4يوجد اعلانات كثيرااا وبس اتمنى ان كل هذا يتحل في اسرع وقت وشكرا👋
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
7 أبريل 2020
اللعبة جميلة جدا جدا جدا تستاهل 5 نجمات
رأى 78 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Cyber Games inc
9 أبريل 2020
Thankyou Serij Ail :)
گاࢪليـטּ العنزه
9 يونيو 2023
العبه مره. فاشله كل شو اعلان بعطيها نجمتين لا انصح حدا بتنزيلها
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟