Busy Shapes & Colors

عمليات شراء داخل التطبيق
3.3
289 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
يتيح لك اشتراك Google Play Pass تشغيل هذا التطبيق مجانًا، بالإضافة إلى مئات من التطبيقات الأخرى المتوفّرة بدون إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق. مزيد من المعلومات
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ملعب ممتع ومحفز وبديهي للغاية لتعلم أسماء 11 شكلًا و 11 لونًا ، تم تصميمه خصيصًا للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة. مفاجأة! طيور البطريق لدينا لطيف ترفيهي الأطفال لأنها تقدم من خلال المستويات.
والأكثر من ذلك ، نحن كمعلمين نعلم أن بعض الأطفال يحتاجون إلى مزيد من الوقت للتعلم ، لذلك قمنا ببناء "وضع ممارسة" فريد يتيح للأهل والمدرسين اختيار شكل واحد أو لون واحد فقط للتركيز عليه.

طريقة لعب Busy Shapes & Colours بسيطة ومتكيفة تمامًا مع الأطفال الصغار ، وهي مصممة خصيصًا لصقل مهاراتهم الحركية الدقيقة. أيضا ، مع تقدم الأطفال من خلال المستويات ، يواجهون تحديات جديدة ، والحفاظ على مستوى الاهتمام والمشاركة. على سبيل المثال ، تزيد التأثيرات الممتعة على الأشكال من مستوى السرعة والبراعة المطلوبة.

استنادًا إلى تطبيق Busy Shapes الحائز على جائزة ، تعتبر هذه اللعبة بديهية بنسبة 100٪ ، مما يجعلها مثالية لمرحلة ما قبل المدرسة. من البداية ، يمكن للأطفال اختيار التركيز على الألوان أو الأشكال أو مزجها معًا. بغض النظر عن المسار الذي يختارونه ، سوف يكتشفون بانتظام رسوم متحركة لطيف البطريق ، والحفاظ عليها دوافع للذهاب أبعد.

ميزات:
- 150 مستويات تدريجية سلس
- اللمس المتعدد اللعب
- 4 طرق اللعب: الألوان والأشكال والألوان والأشكال ، "التركيز"
- 11 الأشكال ، 11 الألوان = 121 مجموعات
- شكل فريد ولون "صناع"
- التأثيرات الممتعة على الأشكال: تحريك الأشكال ، اختفاء الأشكال ...
- الرسوم المتحركة لطيف البطريق
- 15 لغة

حول أكاديمية EDOKI
أسسنا EDOKI ACADEMY لتقديم تجربة الفصول الدراسية لدينا مع مئات الأطفال إلى العالم الرقمي للأجهزة اللوحية. كمدرسين معتمدين ، هدفنا هو تطوير مجموعة من التطبيقات التعليمية والجميلة حقًا استنادًا إلى طريقة مونتيسوري. جميع تطبيقاتنا يمكن استخدامها في المنزل أو في الفصل. ويمكن أيضا أن تستخدم من قبل المعالجين الكلام. نحن فخورون بالعديد من الجوائز من مؤسسة Parent's Choice Foundation و Common Sense Media. للحصول على أي دعم ، يرجى الاتصال بنا على support@edokiacademy.com.

سياسة خاصة
نحن نأخذ حماية البيانات الشخصية على محمل الجد. نحن لا نجمع أو نشارك المعلومات الشخصية عن طفلك. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا: https://www.edokia.ae/en/privacy-policy/

اتصل بنا!
إذا كانت لديك أي طلبات دعم أو تعليقات أو أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا على support@edokia_cademy.com أو زيارة Edoki Academy Online Community على edokiacademy.com. نحن نحب أن نسمع منك!
تاريخ التحديث
06‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والملفات والمستندات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.2
209 مراجعات
chcghh ffyugfh CT
29 يونيو 2021
مايمكنونا من إكمال العبه يتواجد انشرها في الفيسبوك ماعندي المفترض أن الطفل ينتقل من عرب الي عرب في الألعاب حتي يكمل تمكنوا الطفل من العبه الاولي فقط فيكل عربه وتقفل ليش كذه
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
EDOKI ACADEMY
29 يونيو 2021
Hello, please contact us on support@edokiacademy.com, we can help
Faozui Dark
16 مارس 2023
جيد
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bug fix