حقيقي الأم محاكي سعيدعائلة

يتضمن إعلانات
3.7
621 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لنجعل يومك رائعًا جنبًا إلى جنب مع عائلتك الافتراضية للقيام بمهام يومية افتراضية للأم لرعاية أسرتك السعيدة الافتراضية. استمتع بيومك بالكامل جنبًا إلى جنب مع مهام المنزل التي تحلم بها عائلة sim في لعبة محاكاة الأم الحقيقية 2020. استيقظ في الصباح وقم بإعداد وجبة الإفطار لعائلتك التي تحلم بها أو اعتني بطفلك المولود حديثًا في هذه اللعبة الرائعة لعائلة الأحلام. كن أفضل أم افتراضية لعائلتك السعيدة والقيام بالمهام اليومية لمنزل الأحلام في ألعاب محاكاة طفل الأم. محاكاة طفل مذهلة ومهام مثيرة ومثيرة لمحاكاة الأم الافتراضية 2020. سنمنحك فرصة لتصبح أفضل أم افتراضية في العالم من خلال رعاية عائلة أحلامك في أنشطة محاكاة الأم الحقيقية المثيرة في ألعاب الأسرة الافتراضية.

في Real Mother Simulator - Virtual Happy Family Games ، اقبل تحدي المهام اليومية لعائلة الأحلام واعتني بطفلك المولود الجديد واحتفل أيضًا بحفلات والدك الافتراضية. العب أيضًا دور الأم الافتراضية والأب الافتراضي لرعاية عائلة أحلامك في أجواء الألعاب العائلية المذهلة في هذا المحاكي الحقيقي للأم 2020. ضع خطة مع عائلة الأحلام لزيارة السوبر ماركت لشراء البقالة لمنزل الأحلام والاستمتاع ببعض المرح مع أسرة سعيدة افتراضية في مركز التسوق. أم افتراضية مذهلة وأب افتراضي أنشطة عائلية تحلم بها يوميًا في غضون فترة زمنية محدودة ، لذلك اسرع واجعل حياتك العائلية اليومية أكثر بهجة في الألعاب العائلية الافتراضية 2020. سنمنحك العديد من مهام رعاية الأطفال النهارية لأم افتراضية وأب افتراضي جنبًا إلى جنب تفاصيل الرسومات والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد التي ستذهلك في الألعاب العائلية الافتراضية 2020. مهام يومية مثيرة ومثيرة لمحاكاة الأم الحقيقية لإنجازها في ألعاب الأم الحقيقية 2020. قصة أم مذهلة مع أطفالهم حديثي الولادة ستظهر لك قوة حب الأم الافتراضية مع سيم عائلة أحلامهم. استمتع بمهام واقعية لمحاكاة الحياة الأسرية التي تحلم بها في بيئة ألعاب عائلية مزدحمة. استمتع مع جليسة الأطفال أو العب مع كلبك الأليف في منزل الأحلام. كن أفضل لاعب واقتل وقتك الممل من خلال لعب هذه اللعبة الرائعة لمحاكاة الأم الحقيقية جنبًا إلى جنب مع العديد من المهام الروتينية لعائلة الأحلام في Real Mother Simulator - Virtual Happy Family Games.

في Real Mother Simulator - Virtual Happy Family Games ، سنمنحك أجواء ألعاب عائلية ؛ حيث يتعين عليك اللعب وإدراك المهام الروتينية للأم الافتراضية. سنمنحك مهامًا متعددة جنبًا إلى جنب مع أفضل بيئة محاكاة عائلية للأحلام والتي ستوفر لك ترفيهًا بلا توقف في محاكاة الأم الحقيقية 2020. تحكم سلس في اللعب ومهام الأم الافتراضية اليومية المذهلة في محاكاة الأم الحقيقية. استعد لأمي لأداء مهام منزلية متعددة الأحلام مثل الطهي أو اللعب مع الأطفال أو أيضًا رعاية كلب أليف في هذه الألعاب العائلية الافتراضية 2020. الآن ، ماذا تنتظر؟ تعال وقم بتنزيل هذه اللعبة الرائعة للأسرة السعيدة بسرعة.

الأم الحقيقية محاكي - الظاهري ألعاب الأسرة السعيدة الميزات:
مذهلة حقيقية محاكاة الأسرة المهام المثيرة لإنجازها
مهام منزلية متعددة الأحلام للأم الافتراضية
كن أفضل أم واعتني بأطفالك
إنه مجاني تمامًا للعب ، لذا قم بتنزيل هذه اللعبة الرائعة لعائلة الأحلام بسرعة.
تاريخ التحديث
02‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.8
459 مراجعة
فَيَصّلُ ْعلُيَ
2 أكتوبر 2020
انها لعبه جمله جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لاكن ارجوكم ان تخلو باقي العاب فياها كتير امكن ارجوكم☺️☺️☺️😗
رأى 50 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سدرة المنتهى
28 يوليو 2020
لا تنزلوها فيها مراحل قليلة جدا انا ضنيتها العب كما أحب ولكنها ليست كما ضننتها😢
رأى 34 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Alaaجميلى جدن Eagl
11 سبتمبر 2020
لعبه لم استمتع بها كثيرا ما راح لها جدا قليله انصحكم لا تنزلوها
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟