لعبه رشاشات حرب العاب بدون نت

يتضمن إعلانات
4.7
935 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب رشاش: حرب مطلق النار
انغمس في حرب نيران حقيقية لبنادق ماهين! في لعبة الحركة المجانية هذه ، استمتع بحركة fps سريعة الخطى لأفضل مهام إطلاق النار في الحرب العالمية ww2. إطلاق نار في إطلاق نار غاضب وحرب رشاشة حديثة لألعاب معركة البقاء على قيد الحياة 2023.
☆ ألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت مجانًا ☆
في ألعاب إطلاق النار الرائعة هذه ، عليك أن تكون كوماندوز في الثانية للجيش مع أفضل إستراتيجية حرب إضراب للبنادق الآلية. اهزم قناص مطلق النار ثلاثي الأبعاد في ألعاب المدافع الرشاشة هذه. استمتع بإطلاق النار دون اتصال بالإنترنت مع أفضل ألعاب الرماية 2023.
☆ أفضل واجب حرب مطلق النار ☆
واجه هجمات القناص ثلاثية الأبعاد وقاتل المروحيات الحديثة في ألعاب الرماية الجديدة هذه 2023. كن مطلق النار في ألعاب البنادق واستخدم أفضل بنادق الحرب الثقيلة مثل المدافع الرشاشة في هذه المعركة الملكية الحديثة للوقوف. إطلاق نار لا نهاية له في ألعاب الرماية هذه 2023! لا تفشل في لعبة FPS الحربية للألعاب النارية الثقيلة. لم تنته بعد الحرب العالمية الثانية على رماة القناصة والمروحيات والدبابات وعربات الهمفي. لا تدع المواجهات الإرهابية لتدمير معسكراتك الأساسية والهجوم المضاد على الأعداء.
☆ أفضل بنادق الرماية بالنار ☆
كن الكوماندوز الحقيقي لألعاب الرماية بالجيش 2023 حيث لديك أفضل ألعاب تدريب الجيش في ساحة المعركة. البنادق النارية مجانا! حدد أفضل خيار لألعاب إطلاق النار الحربية حيث يجب استخدام القناصة والمدافع الرشاشة فيما يتعلق بمهام مختلفة. لديك مسدسات وبنادق قنص وهجمات وبنادق آلية ورشاشات SMG ومدافع رشاشة خفيفة ومدافع ليزر وأقواس متقاطعة وقنابل يدوية ومسدسات وغيرها الكثير. خلف مدافع آر بي جي ، AK47 ، g lock 17 ، M419 هي أفضل بنادق قتالية حربية لإطلاق النار باستخدام بنادق كاميرا ثلاثية الأبعاد في ألعاب محاكاة الرشاشات 2023.
☆ أفضل بعثات مطلق النار رشاش ☆
Machine Gun Games Simulator هي لعبة إطلاق النار الحقيقية في لعبة إطلاق النار 2023. أطلق البنادق مع سيناريوهات الحرب الجديدة الأكثر واقعية وأهم مهام الرماية. استمتع بأفضل محاكاة لإطلاق النار من مدفع رشاش داخل لعبة War Action shooter 2023.
☆ ضربة بنادق الحرب ☆
ألعاب الحرب الآلية: ألعاب الرماية بالبنادق تتكون من بنادق تطلق النار مثل المشاجرين والأبطال الخارقين في ألعاب القتال بالأسلحة النارية 2023. استخدم البنادق المجانية لمهارات الرماية بالنار وهزيمة أعدائك في ألعاب الحركة على الهاتف المحمول. ابدأ ألعاب محاكاة الرشاشات لتحسين تجربتك كقذف رشاش. صاروخ رويال جاهز بألعاب محاكاة البنادق الآلية الحربية 2023.

Machine Gun Games: War Shooter
Plunge into the real fire war of mahine guns! In this free to play action game, Enjoy the fast paced fps action of best shooter world war ww2 missions. Fire in furious shooting and modern machine gun warfare for survival battle games 2023.

☆ مهمات البقاء على قيد الحياة ☆
إنها لعبة إطلاق نار بمدفع رشاش حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة ضد الأعداء من القوات الخاصة وجنود بنادق القنص باستخدام مهاراتك في ألعاب الرماية 2023. لعبة إطلاق النار الرشاش هي ألعاب الجوال الممتعة الحقيقية لجميع المستخدمين ويمكنك الاستمتاع بأفضل لعبة إطلاق نار مجانية 2023. ابدأ ألعاب Offline Gun Shooting مجانًا على هواتف Android!
☆ أصوات الرشاشات ومحاكاة البندقية ☆
تتوفر جميع الميزات والأسلحة في لعبة الرماية المجانية 2023 دون الحاجة إلى إنفاق أموال حقيقية. تجربة ألعاب محاكاة بندقية رشاش حقيقية و bazooka shooter مع تأثيرات فلاش الكاميرا ثلاثية الأبعاد. يمنحك الصوت الواقعي وتأثيرات الارتداد والفلاش وإعادة التحميل التلقائي والدخان أفضل ألعاب إطلاق النار لعام 2023. أليس هذا هو الأفضل للتصوير باستخدام أفضل فلاش للكاميرا أثناء التصوير باستخدام مدفع رشاش ثقيل في أيام 2023 الحديثة؟
☆ مهمات إطلاق النار الحقيقية ☆
لعبة الرشاش هي لألعاب إطلاق النار الحقيقية على الهاتف المحمول. احصل على أفضل محاكاة للقتال بالأسلحة النارية واستمتع بألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال بأقل ميغابايت. جميع ميزات محاكي ألعاب البندقية هذه مجانية للعبها وتجعل ألعاب الرماية المجانية هذه أكثر إدمانًا لجميع الرماة بالأسلحة النارية. بدأت الحرب العالمية واقتربت منك معركة إطلاق النار FPS في ألعاب الحركة هذه 2023.
تاريخ التحديث
27‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
888 مراجعة
محمد القربي
24 يناير 2021
كل مرحلة قيمنا جننتونا .. المستوى الاول متشابه .. لا ترتقي حتى للعبة اطفال نظرا لتطور الالعاب الحالي ..
رأى 127 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
‪Abu Luay Al Jaber (syriamig)‬‏
22 يوليو 2022
تلحس ط انت وهلعبة بدنا نلعب الصغير والاعلانات مابتوقف لا حده ينزلها
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yousef AG
20 ديسمبر 2021
شكرا لكم تطبيق ممتاز جدا جدا رائع ومفيد
رأى 159 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟