Fps Strike - ألعاب البندقية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
8.84 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تجربة الحركة بلا توقف في ألعاب الرماية في الثانية دون اتصال بالإنترنت. دمر كل الأعداء لإنقاذ العالم في ألعاب الرماية بالأسلحة النارية. استكشف ساحات معارك متعددة لألعاب المهمة وكن آخر رجل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. تم تصميم لعبة الحركة هذه خصيصًا لمحبي fps الذين يرغبون في الانخراط في معركة بأسلحة حديثة في خرائط مثيرة. أثبت أنك أفضل مطلق نار في مكافحة لعبة الرماية الإرهابية. إذا كنت من محبي ألعاب الرماية fps ، فانضم إلى المعركة للاستمتاع بمهمة مواجهة fps الإضراب في وضع عدم الاتصال - ألعاب البندقية.

عليك أن تؤدي دور مطلق النار المدربين تدريباً جيداً من القوات الخاصة في لعبة الرماية المضادة للإرهابيين. خذ واجبك ودمر قاعدة العدو في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت. على عكس ألعاب البندقية الأخرى غير المتصلة بالإنترنت ، ستسمح لك لعبة إطلاق النار هذه بتخصيص أسلحتك بألوان مختلفة لخوض معركة مثيرة في ضربة بالأسلحة النارية. جهز سلاحك وأكمل المهمة غير المتصلة بالإنترنت للفوز بالمعركة في ألعاب الرماية fps.
للحصول على تجربة إطلاق نار حقيقية ، يتم توفير أسلحة متطورة مثل البنادق الحديثة ، والبنادق ، والقناص ، و ak47 ، و Gatlin ، والقنابل اليدوية ، والسكين ، والمقلاة لإضفاء الإثارة على معركة fps. لتصبح مطلق النار من النخبة ، عليك قتل جميع الأعداء في ساحات القتال المختلفة. ستمنحك جميع ساحات القتال إثارة مختلفة للحركة التي ستشهدها في هذه الضربة غير المتصلة بالإنترنت. لذا ، قاتل مثل أفضل مطلق النار وكن آخر رجل يمكنه البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في لعبة إطلاق النار في حرب مكافحة الإرهاب.

ستعمل مهمة ألعاب الحركة في وضع عدم الاتصال على تحدي مهاراتك في الرماية في أوضاع مختلفة. قم بقيادة فريقك في مباراة الموت الجماعية وأصبح مطلق النار الحقيقي الأول للقوات الخاصة في ألعاب الرماية بالبنادق. سيكون عليك التعامل مع قوى عدو متعددة في خرائط قتال مختلفة. قم بترقية أسلحتك الحديثة للقتال مع الإرهابيين في ألعاب الرماية fps دون اتصال بالإنترنت. هل أنت مستعد لألعاب إطلاق النار في وضع عدم الاتصال؟ التقط بندقيتك المفضلة وانطلق في المعركة وانخرط في ضربة fps في وضع عدم الاتصال لتكون بطلاً حقيقياً لألعاب البندقية ثلاثية الأبعاد.

الميزات الرئيسية لـ Fps Strike Offline - Gun Games 3D

مجموعة ضخمة من الأسلحة الحديثة.
الرسوم المتحركة مذهلة وتأثيرات الأصوات.
خرائط متعددة ومثيرة لضربات البندقية دون اتصال بالإنترنت.
ضوابط إطلاق النار النهائية مع التخصيص.
مهمات مواجهة صعبة لألعاب البندقية دون اتصال بالإنترنت.

عشاق ألعاب الرماية بالبندقية! كن مستعدًا ، صوب واسقط الأعداء بضربة نارية في وضع عدم الاتصال يمكنك الحصول عليها في كل مكان بدون الإنترنت. أكمل مهمتك لزيادة مستوى مهارة الرماية الخاصة بك والترتيب في فئة ألعاب الرماية fps. ستحب أيضًا تحديًا شديدًا في معركة الضربات الجوية وهو أمر غير مرئي في ألعاب الرماية الأخرى غير المتصلة بالإنترنت.
تاريخ التحديث
31‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
8.62 ألف مراجعة
Kamel Yessad
31 مارس 2024
لعبة رائعة ارجو إضافة اللغة العربية عندما انظر إلى الشاشة اضغط عشوائيا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mn يوسف يوسف Mn
23 يوليو 2020
العبة خراااااااااااااااااااااااااااااااافية حللللللوة جدا جدا وانصح بتنزيلها
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
24 مارس 2020
لعبه رائعة ارجو اضافت المزيد من المراحل
رأى 30 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- FPS Strike Offline game upgraded for Android 13 players