لعبة سيارة روبوت: لعبة روبوت

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
5.28 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة الروبوت لعشاق لعبة سيارة الروبوت!

استمتع بحروب الروبوت مع مجموعة متنوعة من الروبوتات من لعبة الروبوت في لعبة تحويل الروبوت. جرب لعبة روبوت السيارة بمجموعة من معركة الروبوت في لعبة سيارة الروبوت.

استمتع بلعبة تحويل الروبوت الميكانيكي وتحدي الأعداء في معركة الروبوت من لعبة روبوت السيارة. تعد لعبة تحويل الروبوت مع متعة لعبة القتال الروبوت العقرب دائمًا مصدرًا رائعًا لمتعة عشاق لعبة الروبوت النفاث. هذا جعلنا نقدم لك أفضل روبوت العقرب في تحويل لعبة الروبوت بألعاب الروبوت ثلاثية الأبعاد. نقدم هنا حروب روبوت مكثفة في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي التي تتضمن قتال روبوت لا يصدق من لعبة تحويل الروبوت ولعبة سيارة روبوت ميكانيكية. استمتع بلعبة الروبوت الجديدة مع معركة الروبوت الميكانيكي ضد آلات المعركة في لعبة سيارة الروبوت التي تقف في المقدمة بين ألعاب حرب الروبوت ولعبة سيارة الروبوت المستقبلية كجزء من ألعاب الروبوت غير المتصلة بالإنترنت. لعبة تحويل الروبوتات المتعددة هي فكرة جلب روبوت تحويل العقرب ، روبوت نفاث ، روبوت دينو وروبوت متعدد كبير ، وجهاً لوجه في عالم واحد.

هذا ليس الرجل النهائي ، لقد حصلت لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي هذه على شيء أكثر من ذلك الذي لم نشهده في لعبة والي الروبوت الأخرى. تضيف لعبة روبوت السيارة مع حروب الروبوتات الميكانيكية تحديها الخاص في معركة الروبوت للعبة الروبوتات المتعددة. لعبة سيارة الروبوت وتحويل لعبة الروبوت مع لعبة الروبوت النفاث ولعبة الروبوت دينو هي أيضًا جزء من هذه الحزمة الصغيرة الحجم من لعبة روبوت السيارة. اذا، عن ماذا تبحث؟ استمتع بهذا المزيج من لعبة روبوت السيارات ولعبة تحويل الروبوت الميكانيكي مع تجربة لا تصدق من معركة الروبوتات الكبرى في لعبة تحويل روبوت العقرب حيث يمكنك الاستمتاع بميزات لعبة الروبوتات المتعددة ولعبة روبوت السيارة كعقرب روبوت.

تحتوي لعبة Robot wali على متجر أسلحة ديناميكي حيث يقوم روبوت العقرب بتجهيز نفسه بأسلحة حرب واقعية وبنادق خيال علمي في لعبة السيارات الآلية. أخذ لعبة الروبوت الجديدة إلى المستوى التالي ، يتم نقل معركة الروبوت إلى القمر وكذلك حيث تقاتل مع الروبوت الميكانيكي. أثناء حروب الروبوت ، تحتاج إلى أسلحة حديثة وبنادق مدمرة لمواجهة هجوم الروبوت النفاث ، وروبوت الأسد ، وروبوت ليموزين ، وروبوت دينو ، وأعداء روبوتات متعددة في مجموعة من أفضل ألعاب الروبوت. للانخراط في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي باستخدام روبوتات تحويل عملاقة ، يتمتع روبوت العقرب بقدرات إطلاق نار لاذعة تضرب بقوة أكبر من أي لعبة روبوتية أخرى. حصلت لعبة الروبوت المتحولة على معركة الروبوت المذهلة ومعركة الروبوتات الميكانيكية لضمان تجربة فريدة من نوعها للعبة روبوت السيارة. بدأت حروب الروبوتات الميكانيكية في لعبة الروبوت مع العديد من الروبوتات القتالية وآلات المعارك التي تنغمس في الحرب الميكانيكية للعبة الروبوت. يتم جمع جميع الرماة بالتحدي ومقاتلي الروبوت الحقيقيين في نفس الكون لإظهار قوتهم في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي ولعبة روبوت كار. هذا هو الوقت المناسب للمشاركة في معركة روبوت لعبة سيارة روبوت ولعبة تحويل روبوت العقرب.

لعبة سيارة برج العقرب: لعبة الروبوت - الميزات الرئيسية:

• تصميم لعبة فريد من نوعه ، مهام مذهلة لتحويل ألعاب الروبوت.
• مهام النقل الآني للاستمتاع في البيئة المستقبلية لتحويل لعبة الروبوت.
• قصة مليئة بالإثارة والحركة لألعاب الروبوت ثلاثية الأبعاد.
• مهمات Rideable في لعبة تحويل السيارة.
• التحولات المتعددة لآلات القتال الآلية.

لا واي فاي؟ لا يزال بإمكانك لعب هذا كألعاب روبوت غير متصلة بالإنترنت
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
5.01 ألف مراجعة
مستخدم Google
17 أغسطس 2019
ياليل سجلني خويك على طول ضمن السهارى اللي تعاني من الهم أداعبك ياليل بالعرض والطول حتى لو اني شارب المر والسم
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
1 يناير 2020
العاب سيارات العاب ٢٧ من خلال الرابط بين البلدين الصديقين من خلال الرابط بين البلدين الصديقين من خلال الرابط بين البلدين الصديقين من خلال الرابط
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
3 سبتمبر 2019
لعبه فاشلة نصيحة لا تنزلهة
رأى 107 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

BOOOOMMMM!!!
- Amazing new update with multiple modes
- Enjoy robot wars in Robot Car Game
- Exciting dragon hunt mode
- Amazing cut scenes and story lines
- Multiple robot game super powers
- Don't uninstall. More updates coming soon.

Enjoy the game and let us know what you would like to see in the game. We will incorporate your reviews in our next update :)