أشباح في صورتك مقلب

يتضمن إعلانات
3.4
3.11 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تريد تخويف أصدقائك؟ هل سئمت من جميع تطبيقات تحرير الصور المخيفة التي تبدو مزيفة؟ لا تقلق - ما عليك سوى تنزيل أشباح في صورتك مقلب ووضع الأشباح في صورك مجانًا! اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من ملصقات الأشباح للصور ، واعثر على الموضع المناسب حتى تبدو حقيقية ، وأضف مرشح صور زاحف - كل هذا مع تطبيق تحرير الصور الرائع والمخيف! خذ صورة سيلفي مع مظهر شبحي حقيقي المظهر والجزء الأفضل - استخدمها لتخويف أصدقائك! ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل أشباح في صورتك مقلب الآن ، واجعل الصور المخيفة واستمتع بوقتك!

الميزات:
gh شبح مجاني تمامًا في تطبيق محرر الصور!
☑ التقط صورة بالكاميرا أو اختر واحدة من المعرض!
☑ عدد كبير من ملصقات الأشباح المخيفة للصور!
☑ تغيير الموقف والحجم والعتامة!
☑ تطبيق مرشحات زاحف لصورك!
☑ حفظ في المعرض!
☑ شارك على Facebook و Twitter و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى!
☑ إضافة شبح إلى صورك بسهولة وتخويف أصدقائك!

هل تبحث عن "نكت صور مخيفة" يسهل القيام بها؟ احصل على أشباح في صورتك مقلب مجانًا و " برنامج وضع شبح في الصورة " الآن! تطبيق محرر الصور المخيف هذا ممتع للغاية وسهل الاستخدام وتحرير الصور المخيفة. ما عليك سوى إضافة شبح في خلفية الصورة لجعل أصدقائك يعتقدون أنك رأيت واحدًا بالفعل. أو يمكنك التقاط صورة لأصدقائك وإنشاء مونتاج صور رعب لمنحهم قشعريرة. اصنع صورة رعب في " شبح مع الصورة " مع ملصقات زاحفة للصور واستمتع بالضحك الجيد مع أصدقائك. جرب جميع ملصقات الصور المخيفة في تطبيق محرر الصور الرعب هذا ولا تفوت كل المرح!

تريد مقالب الكاميرا مخيفة؟ ممتاز ، لأن الشجعان فقط يمكنهم التعامل مع محرر الصور هذا بملصقات رعب للصور. اختر من بين مجموعة كبيرة من الأشباح في صورك المتوفرة في محرر صور الخلفية المخيفة هذا وقم بتطبيق مرشحات الرعب على الصور. سوف تضحك بشدة عندما تقوم بعمل صورة زاحفة وتخيف أصدقائك مع هذا " اظهار شبح في الصورة ". تهانينا ، لقد وجدت أفضل تأثير أشباح لتطبيق الصور مع كاميرا ملصقات الرعب التي تبدو حقيقية. لذا ، اسرع وجرب أشباح في صورتك مقلب باستخدام أدوات صور مخيفة وملصقات مخيفة واقعية للصور التي ستجعلك ترتجف!

لا مزيد من البحث عن تطبيقات الكاميرا المخيفة! إذا كنت تحب إنشاء صور رعب حقيقية ، فسوف تستمتع بمحرر الصور الرائع هذا مع الأشباح! قم بتحرير الصور بأشباح مقنعة واجعل صورتك أكثر روعة مع محرر الصور المخيف هذا. مع أكثر الملصقات واقعية لصور الأشباح ، لا توجد طريقة يدرك بها أصدقاؤك خدعتك. احصل على واحد من أفضل تطبيقات التحرير المخيفة للصور وقم بعمل صور مخيفة ستخيف أصدقائك! قم بتنزيل " أشباح في صورتك مقلب " الآن ، وقم بعمل صور مخيفة مجانًا ، ودع المرح يبدأ!
تاريخ التحديث
23‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.5
2.79 ألف مراجعة
محمد عبد القادر
15 ديسمبر 2021
حلوه بس في ساعات لما تيجي تحملها بتحس اللي هي بتبقى في التحميل و تتلغي😓😓😓😓😓
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
9 نوفمبر 2018
برنامج جميل جدا
رأى 71 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
cheb l3atcha
23 فبراير 2021
جميل ومخيم شكرا على اختراعات
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟