Gunship Craft: Crafting

يتضمن إعلانات
4.3
9.31 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

حان الوقت لبناء سفينة حربية! اضرب عدوك في ساحة المعركة واربح الحرب العالمية في عالم صندوق الرمل المكعب. التصميم والبناء والطيران وإطلاق النار - جوهر لعبة Gunship Craft!

تطير أم لا؟ خُض حرب عصابات!
الجو هادئ... لكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة! تستعد قوات العدو الحديدية للحرب - ابتكر طريقة لإيقافها. يمكنك توقع هجوم بطائرة هليكوبتر في الليل ولكن لديك يوم كامل لبناء طائرة حربية أو طائرة هليكوبتر هجومية ، وصنع سلاح ، وتجنيد جيش الأبطال وتصبح قائدًا بطلاً لجيش مربع! إنها ليست مجرد واحدة من ألعاب ww2 هذه حيث تقود مجموعة من الأبطال الجاهلين. الجيش في Gunship Craft هم جنود مدربون جيدًا ويبثون الرعب في ساحة المعركة، سواء كانوا يقودون مدمرة حربية أو يستعدون لهجوم دبابات!

يوم آخر خفيف - وقت مغامرة الاستكشاف!
في عالم المكعبات هذا، هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة. إن إنشاء كتل لبناء دفاعات أو طائرة حربية حديثة سيساعدك بالتأكيد ولكن عليك أولاً استخراج الموارد! اصنع وابنِ! يعد استكشاف العالم الممتلئ أمرًا بالغ الأهمية للنجاح في لعبة حرب البقاء هذه. عليك أن تكون مستعدًا قبل حلول الليل كما لو كان يومك الأخير على الأرض!

اصنع سفينة حربية أو مروحية هجومية - اصنع مروحية حقيقية!
معركة حربية قادمة، ولكن عليك التأكد من أن طائرتك الحربية تضرب أولاً! طائرة هليكوبتر هجومية حديثة؟ اصنعها! مروحية تاريخية حقيقية من زمن الحرب العالمية الثانية؟ نعم، إنهم هنا أيضًا! تقدم لك Gunship Craft مجموعة كبيرة ومتنوعة من طائرات الهليكوبتر لتصنيع ومحاربة الجنود، الذين يتكيفون مع الألعاب الحربية التي يتم لعبها في عالم صندوق الرمال المكعب هذا. أصبح تعلم الطيران وإطلاق النار أمرًا سهلاً ولكنه صعب.

قم بتجنيد جيش الأبطال، واشعر وكأنك سيد حرب!
لست وحدك من يقاتل في هذه الحرب! جيش من القوات ينتظر أوامرك! استخدم نظام التجنيد الجديد الخاص بنا واجلب جنديًا مكعبًا إلى صفوف فرقة حربية عسكرية! لكن لا ترسل جنديًا واحدًا في مناورات حربية بأيدٍ فارغة! استخدم الموارد المستخرجة لصنع سلاح. جهز جيشك الحربي ولن يخسروا سعيهم للبقاء على قيد الحياة! الأمر متروك لك لتصبح قائدًا بطلاً محترمًا لجيشك.

...لكن معركة حربية حقيقية تبدأ في الليل!
بعد كل مغامرة استكشاف عالم المكعبات، والبناء والبناء خلال النهار، تبدأ معركة البقاء الحقيقية بعد حلول الظلام. اقفز إلى طائرتك الحربية أو المروحية الهجومية - فالطيران وإطلاق النار في نفس الوقت يعد إنجازًا رائعًا! لا يوجد وضع للبقاء على قيد الحياة حتى الآن ولكن البقاء على قيد الحياة في Gunship Craft هو التحدي بحد ذاته! صدّ جيش العدو والطائرات الحربية وهجوم الدبابات! قم بقيادة مدمرة حربية وقدم الدعم لجيش أبطالك من السماء! إنها أكثر من مجرد محاكي طيران آخر. أنت مدفعي حربي وقائد بطل في نفس الوقت ، لذا من الأفضل أن تأخذ الأمر على محمل الجد. يحتاج عالم صندوق الرمل المكعب هذا إلى جندي مثلك!

الميزات الأساسية:
➕ قم ببناء مقاتلة حربية. مروحية حقيقية!
➕ شارك في معركة حربية. محاكاة طائرة هليكوبتر حربية!
➕ قم بإجراء مناورات ملحمية. التحليق وإطلاق النار كطيار مقاتل حقيقي!
➕ كن قائدًا بطلاً. جنّد جيشًا، واصنع سلاحًا لجنودك!
➕ ساحة البقاء على قيد الحياة. قاتل في الجو وعلى الأرض!
➕ آلات حرب حقيقية. اصنع وطر مدمرة حربية فريدة من زمن الحرب العالمية الثانية.
➕ مهام ملحمية للأبطال الحقيقيين. جنود الجيش بحاجة لمساعدتكم!

الميزات القادمة:
➕ Multi Craft - وضع متعدد اللاعبين!
➕ وضع البقاء على قيد الحياة!
➕ وضع الجندي ضد الزومبي!
➕ إمكانيات محسنة لتكوين جيش!

لا تنتظر ضربة حربية بعد الآن! استكشف عالم المكعبات الرملية وكن مستعدًا لأفضل تجربة تصميم وبناء ممزوجة بالطيران وإطلاق النار أثناء قيادة مروحية حقيقية! توفر Gunship Craft أفضل الميزات التي يمكنك توقعها من ألعاب قتال الطائرات. صناعة البقاء على قيد الحياة ليست للأولاد، بل للرجال الحقيقيين! قم بالتحميل الآن مجانًا وقد جيشك إلى حرب جوية حربية في واحدة من أفضل ألعاب حرب الجيش لعام 2017!
تاريخ التحديث
23‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
7.52 ألف مراجعة
Ahmed Alas
23 يوليو 2022
اللعبة جملية جدا جدا و تستحق اكثر من خمس نجوم و شكرا
رأى 109 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
أربد رفقي
27 فبراير 2021
انها جميلة جدا جدا ولاكن ليس فيها أسلحة جميلة
رأى 237 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
22 نوفمبر 2019
يمرحب ومسهل 😎😎😎العب جميل جدا ولكن الروع الدببة
رأى 63 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟