1.5
1.13 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

NoorSpace هو نظام إلكتروني موحد لجميع المدارس لربط وتنظيم العمل بين مجموعات النظام التعليمي والمدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور من خلال بوابة إلكترونية يغذيها نظام إدارة معلومات المدرسة بالتعاون مع مستودع الموارد التعليمية للمعلمين.

يشمل جميع المهام الإدارية الأساسية اللازمة لإدارة أي مدرسة للتعامل مع شؤون الطلاب والعلامات والغياب والموظفين وكذلك المدرسة وملاحقها وأصولها.
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

1.5
1.06 ألف مراجعة
مستخدم Google
6 أبريل 2020
انا اعطيتك بس نجمه عشان اكتب الكمنت. اولا انا جربت كل الارقام اللي في الجواز ولا راضي يدخل. ثاني شي المفترض لما يكون في خطأ فإن التطبيق يرشدك إلى مكان الخطأ ونوعه بالتحديد حتي تصلحه وتسجل دخول. . اما ان كل مره يطلع لي حصل خطأ وماني عارف وين الخطأ ولا شو هو الخطأ فهذه نطقة تنحسب على التطبيق... ارجو إعادة النظر في ذلك. تحياتي لكم.
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
14 أبريل 2020
السلام عليكم، ملاحظات البرنامج اولا..... لا يدخل حتى لو كنت مسجل مسبقا ودائما يوجد خطأ رغم التسجيل من الموقع الرسمي ثانيا...... ان تم الدخول لا تستطيع الدخول على الاعدادات ثالثا....... الاشعارات تظهر من خارج التطبيق كعدد وعند الدخول لا ترى شيئ رابعاً....... عند ورود رسالة على التطبيق لا تستطيع مشاهدته وفتح الرسالة ارجوا التطوير ان امكن
رأى 40 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
1 أبريل 2020
يا جماعه فوق ما انهم حاطين علينا هم انو كيف رح نقدر نقدم امتحانات على تطبيق بالاخير يطلع التطبيق ما بشتغل !!!!!!انا بحكي احسن انو ينجحونا تلقائي يحطوا علاماتنا تلقائي يعني يخلوا معدلاتنا زي معدلاتنا بالفصل الاول
رأى 317 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Noorspace Jo new application.