Coover Fire IGI - FPS Shooting

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
2.16 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Coover Fire IGI - FPS Shooting Coover Shooting Fire - لعبة مكافحة الإرهاب

خذ بندقيتك وابدأ في إطلاق الضربة بمهاراتك في لعبة محاكاة القناصة. هذه لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد تعتمد على لعبة إطلاق نار خيالية لمكافحة الإرهاب من IGI كوماندوز. تتزايد الهجمات الإرهابية في المنطقة يومًا بعد يوم، وقد تحمل السكان المحليون ما يكفي، وحان الوقت لتراجع الإرهابيين درسًا من قوة عملاء مكافحة الإرهاب في واحدة من أفضل ألعاب الأسلحة. InCoover Fire IGI - FPS Shooting أنت جزء من قاعدة عسكرية قسرية لقوة لعبة مكافحة الإرهاب هنا لإسقاطهم.

أنت لا تريد إشراك الجيش الأمريكي في هذه الحرب الداخلية في البلاد لأنهم مشغولون بشن حرب على حدود بلدان أخرى مختلفة والقتال على الحدود. تحملت ضربة الأسلحة النارية لمكافحة الإرهاب مسؤولية قمع التمردات كقوة لمكافحة الإرهاب في أراضيها. في لعبة Coover Fire IGI - FPS Shooting، بصفتك عميلًا في لعبة Cover Shooting fire لمكافحة الإرهاب، امتلك أفضل مهاراتك مثل إطلاق النار على القناصة ومهارات الرماية الأخرى، إنها نداء الواجب للقتال من أجل بلدك في أفضل ألعاب الأسلحة.

تحمل مسؤولية قاعدة جيش عدوك للدفاع عن أمتك من حرب معركة دموية سرية. حارب من أجل البقاء على قيد الحياة وقم بتغطية حدودك بإطلاق النار على قناص الكوماندوز. ابدأ مهمة جيشك المتمثلة في الضربات النارية وإطلاق النار من خلال ضرب جيش الإرهابيين في ساحة المعركة. في Coover Fire IGI - FPS Shooting Enemy army والإرهابيون على علم بهذه الضربة القوية للبنادق ، لذا فإن الهجوم المضاد ضروري ويبدأ كوماندوز الإرهابيين في عملية البحث والمصادرة من قبل قوات مكافحة الإرهاب من أجل بقاء الأمة. قاتل من أجل مهمة كوماندوز قناص الإمبراطورية. يمكن أن تنخفض قوة جيش الإرهابيين مع كل رصاصة تطلق وتقضي على الأعداء في وطنهم في ألعاب التصويب المجانية من منظور الشخص الأول.

جهز القناصين والقوات الخاصة لإطلاق النار لاتخاذ مواقع مهمة مختلفة لإطلاق النار بلا رحمة في قاعدة الجيش الإرهابي في ساحة المعركة. يمكن لـ Sniper Shooter استغلال حالة الحرب هذه والدفاع لقتل المقاتل الإرهابي بالرصاص في منطقة واحدة من خلال مهام الجيش المضاد للإرهابيين لمهاجمة لعبة القناص مطلق النار 2020 و 2022. في Coover Fire IGI - FPS Shooting تبدأ ساحة المعركة الدموية هذه في الفاصل الزمني ، بعد إكمال مهمته يخفيه الكوماندوز في الجيش في مكان آمن ، فقط فريق مكافحة الإرهاب الإرهابي يمكنه العثور على الأعداء الحقيقيين. بصفتك القائد التالي لفريق مغامرة كوماندوز لمكافحة الإرهاب. قم بقيادة هذه المهمة السرية باستخدام قناص مطلق النار يهاجم قواعد الجيش الفردية للإرهابيين ويطلق النار على الإرهابيين من خلال إعطاء الأوامر لقاعدة الجيش المحددة والمضي قدمًا في مواجهة الإرهابيين لمهمة إطلاق النار التالية ، لقاعدة إرهابية جديدة في لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت.

استمتع بلعبة Coover Fire IGI - FPS Shooting لذا، إذا كنت تبحث عن ألعاب البقاء على قيد الحياة المجانية، أو ألعاب إطلاق النار، أو ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول لعام 2022، أو ألعاب إطلاق النار المجانية بدون اتصال بالإنترنت لعام 2022، فلا تبحث كثيرًا لأن Battle Action Games هنا لتقديم "Fire 2022 Offline: Free Games 2022 - New Game 2022"، وهي لعبة ساحة معركة للبقاء على قيد الحياة تغطي إطلاق النار بدون اتصال بالإنترنت، وإطلاق النار متعدد اللاعبين، ومعركة البقاء على قيد الحياة، والهجوم المضاد للإرهاب في لعبة واحدة.

في Coover Fire IGI - FPS Shooting، سترى الكثير من الإرهابيين ضدك الذين سيحاولون قتلك، لذا حاول إنقاذ نفسك. هذه اللعبة المجانية لعام 2022 واللعبة الجديدة لعام 2022 مليئة بمباريات موت الفريق في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، وعلى الإنترنت، وإطلاق النار، ومهام إطلاق النار في ساحة المعركة، مما يجعلها أفضل لعبة لعام 2022، أو أفضل لعبة بدون اتصال بالإنترنت لعام 2022 حيث يمكن لعبها بدون اتصال بالإنترنت.

قم بتنزيل Coover Fire IGI - FPS Shooting
تاريخ التحديث
16‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
2.05 ألف مراجعة
احمد علي محمد
9 يونيو 2021
العبه لاتشتغل............................... كذابين ثبته الشاشه سودا لا استطيع ان ارا الخصم نصيحه مني لا تثبتوه،،،،،،،،............
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Battle Action
3 أغسطس 2021
Our development team will definitely consider your opinion and make the game better. Please email us more specific suggestions at technologywings.games@gmail.com.
Kady M8
5 يوليو 2021
حلوه جدا جدا بجد حلوه 😍😍😇
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Battle Action
11 أغسطس 2021
Thank you. We are happy to know you like it. Please do check out our other games.
saad king Gold
21 نوفمبر 2020
أرجو أن تكون لعبة ممتعة أنا أنزلها لان
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Battle Action
14 أبريل 2021
Thank you for your support