تعلم اللغة الفرنسية بدون نترنت

يتضمن إعلانات
4.0
4.92 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تعلم اللغة الفرنسية بدون انترنت بالصوت والصورة هو تطبيق مطور أنشأناه لمساعدة المبتدئين من الأطفال والكبار في تعلم اللغة الفرنسية مترجمة بالعربية بدون نت بطريقة سهلة وفي أي مكان تتواجد فيه مثل المنزل الحافلة أو العمل.

ان تطبيق الفرنسية أو 'ta3lim lora farancia' يمكن من الاستفادة من دروس وتمارين تعليمية مترجمة بالعربية

بحسب مقولة شهيرة لناشط السلام والرئيس الجنوب أفريقي الراحل مانديلا، “إذا حدثت شخصاً بلغة يفهمها، ستصل إلى عقله، لكن إذا حدثته بلغته، ستصل إلى قلبه.” نظراً إلى أن 300 مليون شخص تقريباً يتحدثون بهاته اللغة، فان إتقان هذه اللغة يعني التواصل المباشر مع 1 من بين كل 25 شخصاً في هذا العالم. أيضاً، تعد هاته اللغة لغة رسمية في 29 دولة، وهي اللغة الثانية عالمياً من حيث عدد الدارسين لها.

وفي الأخير إن تطبيق التعليم الذي بين أيديكم سيساعدكم على بداية التكلم بالفرنسية في أسبوع من خلال مراجعة لمدة خمس دقائق يوميا وذلك عبر مجموعة كبيرة من دروس و تمارين لتيسير التعلم, اضافة الى احتواء البرنامج على دروس صوتية تلائم جميع المستويات التعليمية خاصة السنة الثالثة إبتدائي, التعليم الاعدادي والثانوي. ونؤكد اننا اضفنا مؤخرا جمل بالفرنسية والعربية لتسهيل حفظ المفردات وفهمها

تطبيقنا التعليمي يتميز بالخصائص التالية :
*سهل الاستخدام
*خفيف لا يحتاج مساحة تخزين كبيرة
*يتضمن العديد من خصائص مشاركة الدروس والتمارين

وفي الأخير نتمنى ان نكون قد توفقنا ولو قليلا في صناعة هذا التطبيق وسيتم العمل على تحديث التطبيق باستمرار ان شاء الله, نتمنى صادقين ان نكون عند حسن ظنكم, بالتوفيق للجميع.
تاريخ التحديث
10‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
4.63 ألف مراجعة
عبد الرحمن احمد
31 مارس 2024
يا ريت فقط ان تحسنه من شكل الخارجي للتطبيق والداخلي لكن هذا البرنامج مفيد جدا وبه كلمات كثيره اريد ان تكتبوا كلمات وتضيف دروس واختبارات وذلك سيكون احسن اكثر من الان بليز وكمان اريد اضافه كلمات وارقام اكثر
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
شلل ود النهري
12 سبتمبر 2022
إذا كان فيه النسخة الأولى مثل التعارف والعائلة كان أفضل نرجو إدراجها في قائمة الدروس ونريد تعديل تطبيق تعلم الإسبانية بجعله دروس بالصوت فقط حتى يمكن استخدامه والهاتف مقفل مثل الموسيقى
رأى 348 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahlem Ahlem
9 يونيو 2023
بصراحة التطبيق ممتاز لكن المفردات المكتوبة باللغة الفرنسية غير مرئية بشكل كامل على شاشة التطبيق !!! الرجاء وضع الكلمات المكتوبة في منتصف الشاشة .
رأى 571 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

تعلم اللغة الفرنسية بدون انترنت في تحديث جديد لمزيد من التطوير للتطبيق