السفن الحربية للمكتبة البحرية

عمليات شراء داخل التطبيق
3.9
403 مراجعات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أصبح من السهل الآن متابعة التطورات في القوات البحرية العالمية.
تزداد أهمية المعلومات يوما بعد يوم. أولئك الذين لديهم معلومات قيمة أكثر تقدما من أي وقت مضى، مقارنة مع منافسيها.
بصفتنا فريق المكتبة البحرية، قمنا بجمع جميع المعلومات اللازمة للأشخاص الذين يعملون في صناعة الدفاع. ستساعد هذه المعلومات المنظمات والأفراد على تعزيز وعيهم الظرفي بالقدرات الحالية والمستقبلية للقوات البحرية العالمية.
ويمكن استخدامه كأداة تعليمية، ونظام دعم القرار، والمساعدة العملية، وكتاب مرجعي.
وتشمل بيانات التطبيق المعلومات التقنية وأعداد السفن الحربية والطائرات البحرية والغواصات والأنظمة غير المأهولة والصواريخ والأسلحة وأجهزة الاستشعار والمعدات من أكثر من 100 دولة وتلك التي في التنمية كذلك.
ما نقدمه
المكتبة البحرية هي مصدر للمعلومات البحرية. إنه يعطي مواصفات المركبات والمعدات البحرية مثل السفن الحربية والطائرات والغواصات والصواريخ، إلخ.
نقوم باستمرار بجمع وتحليل تيرابايت من البيانات لإنشاء البيانات الأكثر شمولا وحداثة وغنية بالمعلومات لعملائنا. لقد جمعنا بالكامل جميع البيانات المتعلقة بالبحرية في منصة واحدة-مما يتيح لك سهولة الوصول إلى رؤية كاملة وقابلة للمقارنة لأكبر المعلومات البحرية في العالم.
ما هو مدرج:
* التفاصيل الفنية والمواصفات وأوصاف القدرة
* حالة التشغيل
* الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسوم البيانية
الخدمات / المحتوى مع وبدون اشتراك
يحتوي التطبيق على اثني عشر قسما، يتم تقديم ستة منها فقط للمستخدمين المحترفين. هذه المحتويات المدفوعة هي " الرسوم البيانية التفاعلية والأنظمة غير المستخدمة والصواريخ والأسلحة والمعدات والبلدان والتعليم." مع اشتراك المستخدم سيكون لديك أيضا القدرة على استخدام البرنامج دون اتصال بالإنترنت. سيصل المستخدمون إلى مواصفات السفن الحربية والغواصات والطائرات البحرية والمقارنة مجانًا.
ميزات (NAVAL LIBRARY PRO)
وضع عدم الاتصال: غالبًا ما يعني الذهاب إلى البحر قضاء أيام بدون اتصال بالإنترنت. بفضل وضع عدم الاتصال، يمكنك الآن الوصول إلى بيانات المكتبة البحرية أينما ومتى تريد.
مزيد من المعلومات: الميزات التفصيلية للمعدات والأسلحة وأجهزة الاستشعار المستخدمة في القوات البحرية العالمية. وهو مورد فريد للمهنيين. سيكون لديك كل تفاصيل الصواريخ البحرية والبنادق والطوربيدات والألغام ورسوم العمق وصواريخ ASW والرادارات وأنظمة E/O وأنظمة EW / Laser والسونار ومعدات الاتصالات والأنظمة غير المستخدمة والمزيد.
الرسوم البيانية: هل ترغب في الحصول على معرفة عميقة من السفن الحربية? لدينا الرسوم البيانية التفاعلية سوف تساعدك على تحليل المركبات في جميع الجوانب.
التعليم: هل ترغب في إنشاء واتخاذ مسابقات، وتعلم الاشياء البحرية مع بطاقات الوجه؟ مع مساعدة من وظيفة التعليم، سوف تتعلم الكثير عن القوات البحرية.
مقاطع الفيديو والمستندات والأخبار: يمكنك الآن الوصول إلى كل تفاصيل السيارة أو المعدات ذات الصلة بسهولة. نجمع باستمرار جميع البيانات مفتوحة المصدر بما في ذلك مقاطع الفيديو والمستندات والأخبار.
حماية المعلومات الشخصية
نقوم فقط بتخزين اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني فقط لفحص الاشتراك. يتم تخزين جميع هذه المعلومات بشكل آمن ولا يتم بيعها أو مشاركتها مع أطراف ثالثة.
تفاصيل الدفع
سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء. يتم تجديد الاشتراك تلقائيا ما لم يتم إلغاؤه قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. وستحمل حسابك للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. يمكنك إدارة وإلغاء اشتراكاتك عن طريق الذهاب إلى إعدادات حساب Google Play بعد الشراء.
تاريخ التحديث
22‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
385 مراجعة
طارق خطاب
26 مارس 2024
حملة اللعبه ولكن هناك مشكله في فتحهايقول للأسف تم ايقاف
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
MAVI LLC
3 أبريل 2024
Could you please provide more details via email? We need your country information and the service that is not working. Google doesn't provide some of its services to some countries. The email is: info@navallibrary.com
Shakeeb Muaid
17 أبريل 2024
لماذا لا تتوفر اللغة العربية
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
م السيد النجار
16 سبتمبر 2023
شكرا لكم
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

تم إصلاح بعض الأخطاء.