اجمل رنات اذان بدون انترنت صوت

يتضمن إعلانات
4.6
746 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق تحميل رنات اذان بدون انترنت هو تطبيق رائع يقدم لك رنات مواقيت الصلاة مع تجربة سهلة الاستخدام ومريحة للحصول على أجمل رنات الأذان و اوقات الصلاة المثالية. يمتاز التطبيق بواجهة بسيطة ومبتكرة، مما يسهل عليك الوصول إلى رنات هاتف 2023 بسهولة وسرعة.

أحد أهم الميزات في التطبيق هو توفر النغمات والرنات الخاصة بالأذان بدون إنترنت. يمكنك تحميل النغمات المفضلة لديك مسبقًا واستخدامها دون الحاجة إلى اتصال بالشبكة، مما يتيح لك الاستمتاع بموعد اذان الفجر في أي وقت وفي أي مكان.

بالنسبة لأذان الفجر، فهو من الرنات الإسلامية الجديدة فهو ذلك الصوت الذي يدعو المسلمين إلى الصلاة، يمكنك تغيير نغمته لتساعدك في الاستيقاظ لأداء صلاة الفجر. فقد تكون منبهات الفجر التقليدية غير كافية لإيقاظك من النوم، ولكن باستخدام نغمة أذان الفجر المفضلة لديك، ستشعر بروحانية الصباح وستستيقظ بشكل أكثر يقظة واندفاعًا لأداء صلاتك في وقتها المحدد.

بفضل تطبيقينا المعروف بالرناة الدينية 2023 يمكنك تغيير أذان توقيت الصلاة ، يمكنك أيضًا معرفة أوقات الصلاة المحددة عبر صوت أذان خاشع بصوت جميل ، بما في ذلك موعد أذان الفجر، فمثلا اذان العصر و أذان الظهر يمكن أيضا وضع رنة جديدة لكل منهما.

لا تضيع الوقت، قم بتنزيل تطبيق أجمل رنات الأذان الآن واستفد من تجربة رائعة وسهلة للحصول على نغمات الهاتف الأذان 2023 المميزة والتنبيهات المخصصة لمواقيت الصلاة. ستساعدك هذه النغمات والتنبيهات على الاستيقاظ بنشاط وروحانية لأداء صلواتك في الوقت المناسب وتحقيق الاتصال الروحي المثالي في كل صلاة.

انشروا تطبيق "رنات الأذان" مع أصدقائكم لكي يتمتعوا بأصوات أذان الصلاة المميزة لأشهر مؤذني مساجد العالم الإسلامي. حمّلوا التطبيق الآن واختاروا أروع الرنات الإسلامية لتجعلوا هاتفكم فريدًا. نتمنى أن يحظى تطبيق "رنات الأذان بدون اتصال بالإنترنت" بإعجابكم ورضاكم، ولا تترددوا في تقديم اقتراحاتكم لتحسينه وإضافة النغمات الإسلامية التي تودونها في التحديثات القادمة.
تاريخ التحديث
03‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
723 مراجعة
مستخدم Google
25 أبريل 2020
رائع و كانت الفكرا رائع جدا ومدهل
رأى 29 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
10 يوليو 2019
سيئ جدا لاتحملوه في افضل منه بكثير
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Saleh
20 أبريل 2024
ممتاز بارك الله فيكم
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟