Small Enterprise

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مستودع بالمعلومات غاية على الانترنت لالمتناهية الصغر والمشاريع الصغيرة والمتوسطة (المشاريع الصغيرة والمتوسطة) في الهند، "Smallenterpriseindia.com"، وهي مخصصة لتوفير الأخبار الحالية والمعلومات ذات الصلة عن الاقتصاد الأعمال المتوسطة إلى الأخوة SMB على أساس يومي. "Smallenterpriseindia.com" على الانترنت أخبار الأعمال البوابة تسهل التبادل المباشر بين الشبكات واسعة من المجتمع SMB الهندي وأصحاب المشاريع الأخرى في قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم، وربط لهم الفرص المتاحة محليا وعالميا.

"Smallenterpriseindia.com 'هو قمرة القيادة للتدريب المهني وظيفية لرجال الأعمال الذي يوسع جمهور شامل واستكمال حزمة كاملة. البوابة هي مستودع للالتحقق من المعلومات المهنية يمكن الاعتماد عليها، وتوفير الدعم من خلال أدوات مفيدة العمل وكذلك الحملات عبر الإنترنت، والحلقات الدراسية، ويبين الطرق والتدريبات الحية على القضايا اتجاه والإصلاحات الهامة. ونحن نركز على تغطية متعمقة للشركات الصغيرة والمتوسطة الهندية، وقصص النجاح، ودراسات الحالة وغيرها، وتمكين الجمهور المستهدف على التواصل والتعاون وفهم هذه الصناعة، والسوق، وكذلك الفرص المتاحة محليا وعالميا بطريقة أفضل.
تاريخ التحديث
24‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات