মা - Maa

يتضمن إعلانات
4.3
1.39 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

وانخفض كل طفل نائم في مستقبل الغد والقيادة المستقبلية للبلاد. يعني أطفالا أصحاء الأمة صحية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حياة كل امرأة الحمل هي muhurta خاص. عملية الأكثر أهمية في إنشاء الحمل من خلال ولادة الطفل البشري. نقطة واحدة من خلايا الدم الصغيرة - طفل البشري، ثم قليلا الناعمة الملمس ويقظ. امرأة تواجه دورة استثنائية للهوغو أصبحت "الأم".

تشكيل لطفل يتمتع بصحة جيدة والأم أثناء الحمل وعي الأم من المحددات نمو الجنين البشري في مناطق أخرى. صحة الأم والتغذية الطلب، والعافية العقلية، والبيئة المناسبة لنمو تأثير كبير matrjathare على النمو والتنمية bhranera. خلال فترة الحمل والتغذية واجواء من مرض التوحد، 15 مع العين في اتجاه قضية التوحد مشترك يمكن تخفيضها. حتى إذا كنت تريد لضمان ولادة الوعي الصحي والطوارئ garbhadharinira الجسدية والعقلية أطفال أصحاء و. لذلك، على غرار العديد من الحمل. إعداد ليس فقط المرأة وحدها، ولها زوج والأسرة والمجتمع. مجتمع محافظ مثل مجتمعنا، حيث كان الحمل غير وقتها أن تكون الأمهات المرضى، والأمهات من بعض المشاكل، ومن الأم إلى اخفاء العار أو يشعر بالخجل في الحديث. وفي الوقت نفسه، فإن التركيز على هذه المسألة هو التطبيق كبيرة يتم إحضارها agamilyabasa المحدودة. بغض النظر عن ذلك نمو الطفل pratisaptahera، ورعاية الأم والأسرة والأم تحذر مقدما عن بعض المسؤولية.

تطبيقات "أم" يمكن أن يتعلم من الحمل عن طريق والدة الطفل وعائلتها والأطفال عند الولادة، 40 أسبوعا لكل طفل في التغييرات الأم الجسدية والعاطفية مع التغيير، ومضاعفات الحمل، غثيان الحمل وlaksanasamuha عام، التعليمات العامة، وما إلى ذلك لحضور الحمل. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون الآباء والأمهات الحمل ودور الأسرة والأم الحامل الرعاية، والحمل ما يجب القيام به، وما لا، الأم الحامل، وماذا تأكل وماذا تأكل الجنين في الرحم وحاجة الأم لمختلف حالات الطوارئ إدارة الأعراض، وعلى مسؤوليات الأسرة، وتدابير الوقاية من الحمل الخطرة مثل معلومات عن الحمل في العام يطلب التطبيقات في "الأم".

خصوصية هذه التطبيقات هي ربع النساء الحوامل قادرين على معرفة حجم ذلك، والدة أعلى وأدنى ojanasima graphacitrera معرفة وجود أو عدم والدة يعاني من زيادة الوزن أو ojanahinataya تكون قادرة على أن تكون على علم. والدتها هي أيضا في شكل التغيرات الجسدية اليومية، ولا يمكن حفظ الملاحظات laksanasamuha غير مريحة. حملها يمكن أن تظهر أن تقرير الخبراء. يمكنك معرفة المزيد عن تاريخ الماضي، حتى خلال فترة الحمل.

التطبيقات 'الأم' لأن كلا مكتوبة وsabdayoga تعليما والأقل تعليما يمكن لجميع الأطفال على التعلم عن النمو. هذا التطبيق هو garbhadharinira الهاتف الذكي يمكن لأفراد الأسرة معرفة كل التغيرات والمستقبل للأم أن نكون حذرين وأن تكون قادرة على أن تكون حذرا. وهكذا، سوف يولد طفل سليم في وعي كل شيء، ومستقبل أمتنا.
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
1.39 ألف مراجعة

الجديد

- গর্ভাবস্থায় মায়ের নিজের এবং মায়ের গর্ভের শিশুর পরিবর্তন সমূহের সাপ্তাহিক ছবিসহ বিবরণী ও অডিও
- গর্ভবতী মায়ের সাপ্তাহিক ওজন সংরক্ষণ এবং তার ওজন কি সঠিক মাত্রায় আছে কি না তা নির্দেশ করা
- প্রতিদিনের শারীরিক লক্ষন সমূহ এবং বিশেষ কোন নোট সংরক্ষণ করা
- স্কেলের মাধ্যমে মায়ের গর্ভাবস্থার বর্তমান অবস্থা জানানো
- গর্ভবতী মায়ের জন্য প্রয়োজনীয় খাবার এবং পুষ্টি সম্পর্কে সঠিক ধারণা দেয়া
- গর্ভবতী মায়ের প্রতি তার পরিবারের দায়িত্ব সমূহ জানানো
- গর্ভাবস্থা সম্পর্কিত সকল জিজ্ঞাসা এর উত্তর
- অ্যাপ ইম্প্রভমেন্ট