Microsoft Family Safety

3.2
30.2 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يساعد تطبيق Microsoft Family Safety على تمكينك أنت وعائلتك من إنشاء عادات سليمة وحماية أحبائكم. تمتع براحة البال علمًا بأن عائلتك تظل محمية بينما تمنح أطفالك الاستقلالية للتعلّم والنمو.
هذا التطبيق مصمم لكل من الوالدين والأطفال.


بالنسبة للوالدين، فإنه يساعد في إنشاء مساحة آمنة لأطفالهما لاستكشافها عبر الإنترنت. قم بتعيين عناصر تحكم الوالدين لتصفية التطبيقات والألعاب غير الملائمة وضبط تجربة الاستعراض لتشمل المواقع المناسبة للأطفال على Microsoft Edge.

ساعد أطفالك على تحقيق التوازن في نشاط استخدام الشاشة. قم بتعيين حدود لاستخدام تطبيقات وألعاب معينة على Android أو Xbox أو Windows. أو استخدم إدارة الأجهزة لتعيين حدود لوقت استخدام الشاشة عبر الأجهزة على Xbox وWindows.

استخدم خاصية تسجيل النشاط لفهم نشاط عائلتك الرقمي بشكل أفضل. استعرض نشاط أطفالك في رسالة بريد إلكتروني أسبوعية لمساعدتك على التحدث معهم بخصوص النشاط عبر الإنترنت.

بالنسبة للأطفال، فإنه يضمن سلامتهم في العالم الرقمي من خلال الالتزام بعناصر تحكم الوالدين والوصول إلى المحتوى المناسب للعمر.


ميزات Microsoft Family Safety:

تقارير النشاط – تطوير عادات رقمية سليمة
• سجل نشاط وقت استخدام الشاشة واستخدام الإنترنت
⁩• تقرير ملخص أسبوعي عبر البريد الإلكتروني للنشاط

وقت استخدام الشاشة – تحقيق توازن
• تعيين حدود لوقت استخدام التطبيقات والألعاب على Xbox وWindows وAndroid
• تعيين حدود لوقت استخدام الأجهزة على Xbox وWindows
⁩• الحصول على إعلامات عندما يطلب طفلك وقتًا إضافيًا

عوامل تصفية المحتويات – الاستكشاف بأمان
• عوامل تصفية الويب لتوفير استعراض مناسب للأطفال على Microsoft Edge
• حظر التطبيقات والألعاب غير الملائمة



الخصوصية والأذونات

خصوصيتك تهمنا. نحن نعمل على مدار الساعة لحماية بياناتك ومعلوماتك لمساعدتك في الحفاظ على أمان عائلتك. على سبيل المثال، نحن لا نبيع بيانات موقعك لشركات التأمين أو وسطاء البيانات أو نشاركها معهم. نحن نقدم لك خيارات هادفة حول كيفية جمع البيانات واستخدامها وسبب ذلك ونقدم لك المعلومات التي تحتاج إليها لاختيار الخيارات المناسبة لك ولعائلتك.

بموافقة طفلك، قد يجمع Microsoft Family Safety بيانات التفاعل باستخدام أذونات خدمات مسؤول الجهاز واستخدام التطبيق وإمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة. يسمح هذا لنا بالآتي: معرفة متى يستخدم تطبيقًا أو الخروج من تطبيق ما نيابةً عنه أو حظر التطبيقات غير المسموح بها.

بيانات إخلاء المسؤولية

توفر Microsoft أو ناشر تطبيق تابع لجهة خارجية هذا التطبيق ويخضع لبيان خصوصية وأحكام وشروط منفصلة. قد تتمكن Microsoft أو ناشر التطبيق التابع لجهة خارجية، حسب الاقتضاء، من الوصول إلى البيانات المقدمة من خلال استخدام هذا المتجر وهذا التطبيق، ويتم نقلها وتخزينها ومعالجتها في الولايات المتحدة أو أي بلد آخر توجد به منشآت تابعة لناشر التطبيق أو Microsoft والشركات الفرعية التابعة لهما أو موفري الخدمات التابعين لأي منهما.
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
29.7 ألف مراجعة
Ahmed Hasan
24 ديسمبر 2023
لا انصح ابدا باستخدام جميع تطبيقات وبرامج ومواقع microsoft انه محتال يمنعني من استخدام google chrome ويظهر لي صفحة تنزيل واستخدام microsoft edge على الرغم بانني المتحكم الكامل لحساباتي واجهزتي الا انني لا يمكنني حذف التطبيق ولا تغيير اعدادات التطبيق حتى على الحاسوب لا يوجد لدي تطبيق microsoft family وايضا يمنعني من استخدام chrome وحتى على الموقع الالكتروني لا يمكنني الغاء او تغيير اعدادات microsoft family
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Microsoft Corporation
26 ديسمبر 2023
شكرا لك على استخدام "أمان العائلة"! نأسف لسماع أنك تواجه هذه المشكلة. إذا كان بإمكانك إرسال المزيد من التفاصيل والسجلات من التطبيق إلينا من خلال النقر على قائمة التطبيق / الصفحة الرئيسية > المساعدة والتعليقات > إرسال تعليقات > لا يعجبني شيء > إرفاق / تضمين السجلات / التشخيصات ، فسنلقي نظرة. شكرا.
Mohamed Abu Trky
30 يناير 2024
بعد التحديث الاخير لم يعد من الممكن الوصول الى خيار قفل الجهاز نرجو حل المشكلة
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ياسر (أبو عمار)
5 أكتوبر 2023
برنامج ممتاز لتحديد وقت للأطفال لأستخدام اجهزة الحاسب الآلي ولكن ظهرت إشكاليه وثغرة في البرنامج وهي إمكانية متابعة اليوتيوب كصوت بدون صوره رغم إنتهاء الوقت بإستمرار التشغيل التلقائي لفيديوهات اليوتيوب .
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Microsoft Corporation
10 أكتوبر 2023
شكرًا لك على استخدام أمان العائلة! نأسف لسماع أنك تواجه هذه المشكلة. إذا كان بإمكانك إرسال المزيد من التفاصيل والسجلات إلينا من التطبيق من خلال النقر على قائمة التطبيق/الصفحة الرئيسية > المساعدة والتعليقات > إرسال تعليقات > لا يعجبني شيء ما > إرفاق/تضمين السجلات/التشخيصات، فسنلقي نظرة. شكرًا لك!

الجديد

- إصلاح أخطاء مشاركة الموقع.
شكرًا لاستخدامك تطبيقنا! نحن نعمل دائمًا على تحسين تجربتك، لذا يرجى الاستمرار في تقديم الملاحظات.