كرة القدم لعبة كرة القدم: تمري

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كرة القدم المحمول 2019 وألعاب كرة القدم 2019 مصممة لعشاق كرة القدم المتحمسين في جميع أنحاء العالم. لعبة كرة القدم لجولات كرة القدم: اجتياز الكرة والنتيجة لها طريقة لعب مذهلة مع أفضل تجربة ألعاب مجانية لكأس العالم 2020 على الهاتف المحمول. لعبة كرة القدم لجولات كرة القدم: اجتياز الكرة والنتيجة هي أفضل ألعاب كرة القدم لعام 2019 ومحاكاة كرة القدم المتحركة والرسوم المتحركة السلسة التي تتميز بعناصر تحكم بسيطة وإجراءات مجنونة. كرة القدم لعبة كرة القدم: اجتياز الكرة والنتيجة وتمرير ميزات الكرة مع ألعاب كرة القدم 2019 واقعية ، غامرة والادمان. هذه أفضل لعبة كرة قدم 2019 تجلب الإثارة لكونها بيئة ألعاب كرة قدم واقعية وأكبر مدير كرة قدم. لعبة كرة القدم بجولات كرة القدم: اجتياز الكرة والنتيجة مع إضراب كرة قدم سلس من السهل اللعب ويوفر ألعاب كرة قدم تنافسية لا حصر لها مع طريقة لعب بسيطة وسريعة.
هذه لعبة كرة القدم في دوري كرة القدم: تمر الكرة والنتيجة قريبة من ألعاب كرة قدم العالم الحقيقي إنها حمى كرة القدم المصممة بالفعل لتحسين مهاراتك في لعب كرة القدم في ألعاب كرة قدم جديدة حقيقية. احصل على نادي ألعاب كرة القدم الجديد الخاص بك ولعبة كرة القدم الوهجية المذهلة لعام 2019. لعبة كرة القدم لجامعة كرة القدم: اجتياز الكرة والنتيجة بها مباريات كرة قدم رائعة في كرة القدم تتجاوز دوري بطولة كرة القدم. الآن ابدأ لعبتك مع هذه الجامعة الجديدة لكرة القدم. العب لعبة كرة قدم رائعة في لعبة كرة القدم: قم بتمرير الكرة مع بطل كرة قدم جديد وأفضل وأفضل وأسرع. العب هذه اللعبة الجديدة 2019 مع مختلف لاعبي استاد كرة القدم المذهلين في دوري بطولات كرة القدم هذه واظهر ضربات كرة القدم الشديدة لديك ومهارات لاعبي كرة القدم الحقيقيين بهذا الاسم.
ملامح لعبة كرة القدم لكرة القدم: تمرير الكرة والنتيجة:
1. لعبة كرة القدم الحقيقية النهائية: يُظهر لاعبو كرة القدم مهاراتهم في كرة القدم الواقعية في ألعاب كرة القدم الجديدة هذه
2. قيادة فريقك من خلال لعبة كرة القدم بأكملها من أجل الفوز في اللعبة
3. كرة القدم لعبة كرة القدم: اجتياز الكرة والنتيجة لديها أفضل بيئة لألعاب كرة القدم - بالقرب من ألعاب كرة القدم الواقعية
4. تساعدك لعبة إضراب كرة القدم هذه على تحسين مهاراتك في لعب كرة القدم
5. بالقرب من ألعاب كرة القدم ركلة حرة
6. الأصوات واقعية ورسومات مذهلة
7. ملاعب كرة القدم الحقيقية ، فرق كرة القدم الحقيقية
8. ضوابط اللعبة سهلة جدا واستجابة
9. الادمان ، وسهلة وممتعة مباريات كرة القدم النتيجة.
10. رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، منظمة العفو الدولية الذكية ، والرسوم المتحركة الفريدة من نوعها.
كرة القدم لعبة كرة القدم: تمرير الكرة وتسجيل حارس مرمى واقعي وتمرير الرسوم المتحركة لكرة القدم مع محرك الفيزياء. استخدم عقلك ومهارة لاعب كرة القدم الحقيقية للتعامل مع لقطات كرة القدم غير المتوقعة ، بحيث لا يستطيع حارس مرمى كرة القدم تخمين ما تفكر فيه وأين تريد ضرب كرة القدم. عندما يتعلق الأمر بألعاب كرة القدم الجديدة 2019 ، فأنت تعلم أننا الأفضل! تمرير كرة القدم فقط إلى لاعبي كرة القدم الواقعيين هي لعبة كرة قدم كرة القدم الأصلية والأسطورية: اجتياز الكرة والنتيجة. تسمح لك ألعاب كرة القدم الجديدة 2019 هذه بالقتال ضد حارس المرمى وتعلم حيل لعب كرة قدم جديدة لتحقيق أهداف مستحيلة وتسجيل أكبر قدر ممكن!
احتفل بانتصار مباراة كرة القدم مثل أبطال كرة القدم المشهورين في لعبة كرة قدم كرة القدم هذه: اجتياز الكرة والنتيجة. تسجيل هدف مثل لاعبي كرة القدم الحقيقية. تدريب نفسك بقوة للتغلب على جميع لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم في ألعاب إضراب كرة القدم هذه 2019. ضع كرة كرة القدم في شبكة كرة القدم وجعل مفاجأة حارس المرمى في هذه اللعبة كرة القدم دوري كرة القدم: تمرير الكرة والنتيجة. أصبح مهاجم كرة القدم لعام 2019 ويكون بطل كرة القدم وألعاب كرة القدم بطل فريقك. استمتع بتسجيل ضربات كرة القدم في هذه اللعبة الجديدة لكرة القدم. نفض الغبار لاطلاق النار على هدف كرة القدم المتميز من حياتك المهنية! قم ببناء إضراب كرة قدم أحلامك ولعب أفضل لعبة كرة قدم مجانية.
تاريخ التحديث
05‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات