Mastermind Codebreaker

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
239 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ما هو العقل المدبر Codebreaker؟

العقل المدبر هي لعبة ألغاز ومنطق، الهدف منها هو العثور على رمز سري يتكون من سلسلة من الألوان. الهدف كعميل هو كسر الكود الذي أنشأه فريق العميل السري الآخر.

للعلم، لم يخترع العقل المدبر كل شيء في الواقع، وقد تم استلهامه من ألعاب مثل Bulls & Cows، وهي لعبة فك تشفير ثنائية اللاعبين حيث كان على أحد اللاعبين العثور على عدد الأبقار في القطيع، بالإضافة إلى numerello (نسخة إيطالية من Bulls & Cows).

أردنا تقديم شيء جديد من خلال اختراع آليات جديدة، مع الحفاظ على العناصر الشعبية للعبة الأصلية التي أنشأها Mordecai Meirowitz في عام 1971.

كيف تلعب العقل المدبر Code Breaker؟

قواعد العقل المدبر سهلة للغاية، عليك العثور على المجموعة الصحيحة من الألوان التي اختارها العميل الآخر، بأسرع ما يمكن وبأقل عدد ممكن من المحاولات.

في كل جولة، ستقترح مجموعة من عدة ألوان (يختلف الرقم حسب الوضع) والتي يمكن أن تتوافق مع اللون المحدد من قبل الفريق الآخر أو الذكاء الاصطناعي.
بمجرد التحقق من صحة مجموعتك ، سيخبرك تطبيق Mastermind android إذا كنت على المسار الصحيح ، أو إذا كنت تضل الطريق.
تظهر هذه الأدلة على يمين الشاشة بثلاثة أنواع مختلفة من النقاط، إما سوداء أو بيضاء أو فارغة.

إذا كان لديك نقطة بيضاء، فهذا يعني أن أحد ألوان مجموعتك مدرج بالفعل في رمز خصمك ولكنه ليس في الموضع الصحيح.

إذا كان لديك نقطة سوداء، فهذا يعني أن أحد ألوان مجموعة فك الشفرات الخاصة بك مدرج بالفعل في رمز العميل الآخر، وفي الموضع الصحيح.

إذا كان لديك صندوق فارغ، فهذا يعني للأسف أن أحد الألوان التي راهنت عليها ليس في مجموعة خصمك. لذلك سيكون من الضروري العثور على اللون غير الموجود عن طريق خصم اختباراتك القديمة.

[احذر، ترتيب مواضع الأدلة لا يتوافق مع ترتيب الألوان في المجموعة! على سبيل المثال، إذا كان لديك مربع فارغ في المربع الثالث من المجموعة، فهذا لا يعني أن اللون الثالث من مجموعتك ليس هو اللون الصحيح، ولكن أحد ألوان مجموعتك المقترحة ليس في مجموعة عدوك! ]

بمجرد العثور على المجموعة الصحيحة (بمجرد أن تصبح جميع الصناديق سوداء) ، تفوز باللعبة!

الوظائف الرئيسية لتطبيق Code Breaker:

لدى MasterRubisMind ثلاثة أوضاع لعب مختلفة:

- سهل
وضع اللعبة هذا مخصص لأولئك الجدد في العقل المدبر أو الذين يتطلعون إلى التدريب. في هذا الوضع، لا توجد ألوان مكررة في المجموعة. هنا يمكنك اختيار مجموعات من 4 إلى 6 ألوان مختلفة.
بمجرد حصولك على الحيل للفوز بالعقل المدبر بشكل أسرع، يمكنك اختيار مستوى الصعوبة أعلاه، الوضع "الصعب".

- صعب
وضع اللعبة هذا أكثر تعقيدًا ومخصصًا للاعبين الخبراء. في هذا الوضع، قد تكون هناك ازدواجية في الألوان في مجموعة عميل العدو. هذا يجعل لعبة الألغاز هذه أكثر صعوبة!

- التحديات
وضع التحدي مخصص للمستخدمين الذين يحبون إنجاز الأعمال البطولية. في كل مستوى من المستويات الـ 200 في هذا الوضع، يتم وضع قواعد إكمال التحدي بشكل مختلف ويجب عليك إنجازها للانتقال إلى المرحلة التالية. يمكن أن تكون هذه تحديات السرعة حيث يتعين عليك النجاح في العثور على مجموعة أسرع من الوقت المخصص، أو على سبيل المثال تحديات التفكير لإرهاق عقلك أكثر. ستجد في هذا الوضع طرقًا جديدة للعب لعبة العقل المدبر الأصلية.

نظام تصنيف المستخدم

خلال كل لعبة تلعبها على MasterRubisMind، ستحصل على نقاط وفقًا لكفاءتك وسرعتك! كل يوم/أسبوع وسنوي، نقوم بتصنيف أفضل لاعبي العقل المدبر في العالم، ربما يكون لديك مكانك على المنصة!

إذا واجهت مشكلة في تطبيقنا، أو كنت تريد ميزات جديدة في التطبيق، فاتصل بفريقنا على contact@rubiswolf.com
تاريخ التحديث
13‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
212 مراجعة

الجديد

HOURLY RANKING !