3.0
546 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لقد اخترعنا التحكم في الخلاط عبر iPad®. منذ ذلك الحين، تم دمج الملايين من الأحداث والحفلات الموسيقية وجلسات الاستوديو عن بُعد بفضل مهندسينا الذين يتخطىون الحدود. لقد وضعنا كل تجاربنا وتجاربنا في تصميم برامج الخلط عن بعد الأكثر سهولة وقوة في الصناعة، وكانت النتيجة PreSonus Universal Control. تم تصميم Universal Control لتوفير الوصول الفوري إلى كل ما تحتاجه عند التحكم في المزيج الخاص بك، مع كونه مألوفًا على الفور، وسيحدث ثورة في طريقة المزج - من خلال إعطائك حرية التحكم في جهاز PreSonus المفضل لديك من أي مكان يمكن أن تصل إليه شبكتك اللاسلكية.

الأجهزة المتوافقة تشمل:

● وحدة التحكم StudioLive Series III وخلاطات الحامل
● واجهات صوتية من سلسلة Quantum
● الميكروفونات والواجهات الصوتية من سلسلة Revelator
● واجهات صوتية من سلسلة الاستوديو

ملاحظة: يجب أن تستمر خلاطات StudioLive AI وRM في العمل كالمعتاد في هذا التطبيق، ولكنها لم تعد مدعومة رسميًا. لم يتم التخطيط لمزيد من العمل لسلسلة خلاطات الذكاء الاصطناعي في هذا التطبيق.

تابع القراءة لاكتشاف ما يمكن أن يفعله Universal Control لأجهزة PreSonus الخاصة بك!

خلاطات StudioLive (السلسلة III وسلسلة AI)
يوفر التحكم الشامل (المعروف سابقًا باسم UC Surface) التحكم باللمس في مزيجك الكامل، بالإضافة إلى: الديناميكيات والتحكم في EQ والتأثيرات ومزيج الشاشة ومجموعات DCA وحتى شبكات AVB والتوجيه.

يمكنك أيضًا التحكم في ميزات أعمق مثل المشاهد والمشاريع والتحكم في الأذونات الدقيقة، بما في ذلك الحد الأقصى لمستوى الإخراج!

والأهم من ذلك، أن Universal Control يمكنه التحكم مباشرة في خلاط StudioLive الخاص بك باستخدام شبكة WiFi دون الحاجة إلى توصيل جهاز كمبيوتر.

واجهات سلسلة الكم
يمكن لمستخدمي واجهة الصوت USB من سلسلة Quantum ES وHD إنشاء مزيج كامل من الشاشة، والتحكم في تدفقات الاسترجاع، وحتى التحكم في تبديل مكبر الصوت، كل ذلك من Universal Control. بالنسبة لأصحاب واجهة Thunderbolt من سلسلة Quantum، يوفر لك Universal Control التحكم عن بعد في مكبر الصوت (في الطرز المدعومة) ومحلل في الوقت الفعلي.

يتطلب جهاز كمبيوتر متصلاً عبر USB أو Thunderbolt وشبكة WiFi.

واجهات الصوت من سلسلة الاستوديو
بالنسبة لأصحاب واجهات الصوت Studio 1810 و1810c و1824 و1824c، يوفر Universal Control تحكمًا قويًا في الشاشة يعتمد على الأجهزة بدون زمن استجابة؛ كل ما تحتاجه لإنشاء مجموعات شاشة عالية الجودة والمزيد. سيجد مستخدمو Studio 192 و192 Mobile عناصر تحكم لمعالجة قناة Fat على اللوحة أيضًا، بالإضافة إلى كسب preamp، وتبديل مكبر الصوت، بالإضافة إلى وظائف أحادية اللون وخافتة.

يتطلب جهاز كمبيوتر متصل عبر USB وشبكة WiFi.

الميكروفونات والواجهات من سلسلة Revelator
احصل على تحكم كامل باللمس في مكاسب منتج Revelator، والإعدادات المسبقة، والمشاهد، وإعدادات معالجة القنوات الدهنية، وخلاط الاسترجاع. مثالي عندما تحتاج إلى إجراء تعديلات أثناء بث صوتي أو بث مباشر ولا يمكنك تبديل التطبيقات على محطة عمل سطح المكتب لديك.

يتطلب جهاز كمبيوتر متصل عبر USB وشبكة WiFi.

متطلبات النظام

متوافق مع إصدار نظام التشغيل أندرويد

يتطلب التحكم في الخلاطات المدعومة أن يكون الجهاز المحمول قيد التشغيل متصلاً بنفس الشبكة اللاسلكية مثل خلاط StudioLive Series III.

يتطلب التحكم في واجهات الصوت PreSonus المدعومة وميكروفونات USB أن يكون الجهاز المحمول متصلاً بنفس الشبكة اللاسلكية مثل جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل Universal Control لنظامي التشغيل macOS وWindows، مع توصيل واجهة الصوت أو ميكروفون USB بالكمبيوتر.
تاريخ التحديث
08‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.2
410 مراجعات