بيانو مثالي: تدريب الطبلة

يتضمن إعلانات
3.8
1.48 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إذا كنت تريد أن يتعلم البيانو الطبلة ، أو الصوتية Pianos ++ ، أو Guitar ، أو Audiobus Robab ، أو تطبيق Drum piano حتى لا يكون لديك بيانو كبير ما يكفي من المال لشرائه أو هذه المعدات من لا تقلق البيانو المثالي الآن متجر Google play هو تطبيق بيانو أفضل متجر تطبيقات يوفر لجميع تطبيقات البيانو هذه المرافق دون أي فريق صغير مما يوفر وقتك. فقط قم بتنزيل تطبيق الطبلة ، بينو واستمتع باللعب. الطبلة والبيانو على الإنترنت عبارة عن مفاتيح أدوات موسيقية إيقاعية هندوسية ومن المعروف أيضًا باسم darbukkah ، dumak كيفية العزف أو darbouke و 3d multitouch tool فنجر البيانو البسيط وأفضل مهارات اليد المرآب. نحن نوفر لك فرقة المرآب آلات موسيقية طبلة تمامًا تتعلم التطبيق متعدد المسارات والاستمتاع بموسيقى الطبلة المحولة على فرقة الإيقاع الخاصة بها. لاحظ أن هذه فرقة جيتار للترفيه عن الآلات الموسيقية وللمتعة مع الموسيقى وصنع الموسيقى الخاصة بك.
يحتوي التطبيق المثالي 2019 على أداة موسيقية ميدي بيانو بخلفية مختلفة عبر الإنترنت ولديه (12) المزيد من مسامير أو أداة بيانو ميدي لك لوحة طبل بيانو على الإنترنت مثل تجربة حقيقية ذكية هنا تعلم عبر الإنترنت. يحتوي على إيقاع لعب مثالي كامل تعلم tp play real tabla وموسيقى ذكية اهتزازية مدهشة لتعبئة حقيقية عالية الوضوح تعلم العزف على نظام الأصوات التعلم عبر الإنترنت. واحد من أفضل تطبيق موسيقى Tabla soft ، بيانو و tabla ، تأثير tablas متعدد الأصوات وشاشة tabla rasa متعددة الدعم. قم بحفظ صوت قرع العالم مباشرة إلى جهاز الإيقاع المحمول الخاص بك وشاركه لاحقًا مع أصدقائك dillek mlak.
قم بتنزيل tablas الآن ، أفضل تطبيق للآلات الموسيقية لعام 2019 واستمتع بعازفي البيانو ريمكس الطبل والموسيقيين والصنج المؤدي والفنانين وإيقاع البيانو والفلوت والأورجان والجيتار كلها تطبيقات هندية موسيقية ، نفس الآلة هي أفضل طريقة الآن لبناء dhol التناغم الموسيقي الخاص بك قدرات لي panny يلقي الموسيقى التطبيق الهند.
إنها إحدى آلات الإيقاع البرازيلية لأفضل تعلم أوتار طبلة مود جندانغ وأوتار موسيقية تلاحظ البيانو لها. سيكون التطبيق أيضًا القدرة على التعلم الكبير لمفتاح البيانو ، تعلم Robab paino ، تعلم Guitar Drum التعلم المثالي ، أفضل تطبيق موسيقى رقمي للتطبيق لمختلف أنواع الموسيقى مع متعة pinao.
أفضل بعض البيانو فقط للبحث عن تطبيق أفضل الممارسات 2019. سيوفر pino أفضل ، تسجيل ، تشغيل ، صدى ، ميدي ، تسجيل بيانو عبر الإنترنت ، موجة ، أفضل جيتار ، مفاتيح ألعاب البيانو ، تطبيق tabla taal ، بسيط بيانو غيتار تيرنر.
كيفية العزف على البيانو إذا كنت تريد تعلم 3D كيفية العزف على إيقاع البيانو البسيط للموسيقى الصوفية؟ من تحسين تقنيات الصوت الخاصة بك مع أفضل تطبيق garageband App Real drum و Garage band Real الغيتار وآلات الإيقاع الحقيقية والمسارات المتعددة Funk Brasil Hollywood music imstrument music ، Bollywood music band Make.
إنها لعبة ممتعة ومثالية سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن تعلم العزف على البيانو. الطبلة مساحة كبيرة بين الطبلة الموسيقية آلة الطبلة. الطبلة هي آلة إيقاعية هندوسية تابولا راسا آلة موسيقية إيقاعية وهي تستخدم على نطاق واسع في الهند dole ، عادة في dillek mlak التعبدي أو طبلة الموسيقى التأملية ، وهي أيضًا حور مع tablature العربية آلات الإيقاع ، darbukkah ، darbouka remix drum. مع هذا التطبيق الصنج أنت أيضًا لا تحتاج إلى إيقاع لمعرفة كيفية تشغيل تطبيق الموسيقى الهندي على الطبلة. التطبيق نفسه أداة توفير دروس المساعدة dhol لك لتعلم العزف على الانسجام. يمكن للطلاب الجادين باني المهتمين بتعلم التطبيق الموسيقي إنديا ميوزيك ريثيم استخدام تطبيق الإيقاع البرازيلي هذا كأداة بيانو مفيدة للرياض ، أو يمكن لمغنيي تطبيق البيانو العاديين استخدام هذا الضخم لممارسة إيقاع تطبيق البيانو والطبلة وضبط نغمة البيانو الخاصة بهم. حول العالم.
تاريخ التحديث
14‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
1.43 ألف مراجعة
Khadija Ahmad
15 يوليو 2021
التطبيق مرا فشلتا بس بعد شفتا مرا ابهرني وحصلت المرتبة التانية على مدرستي في حصة الموسيقى💚🖤❤
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ام طه
4 أبريل 2021
أجمل لعبة رأيتها في حياة رووووووعة💙💚💛🧡💜🖤❤ وتستحق أكثر من ست نجوم
رأى 63 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Haram Cafe
18 مايو 2021
لعبه رائعة رائعة رائعة رائعة رائعة رائعة رائعة
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

App modified as per policy, bug fixes, improvements & added new features