Outsiders

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تقديم عام

"OUTSIDERS" ينطلق من خوارزمية تفصيلية تجعل الرابط بين الخيول في بداية سباق Quinté + اليوم وأكبر قاعدة بيانات لسباق الخيل على الويب (TDS Pau). تم تصميم التكهن من قبل فريقنا صباح السباق المعني.

يتم استخراج خمسة خيول فقط من حساب استثنائي يقيس الفرصة النظرية لكل حصان في المنافسة. يتم فحص كل شيء ، سواء أكانت قيمة المشاركة ، أو العروض ، أو المكاسب ، أو شكل الأبطال والممثلين في السباق ، أو ظروف السباق ذاتها ، إلخ. ولكن أفضل ما يعرّف التطبيق هو توزيع الخيول المحددة: إذا كان من الواضح عدم استبعاد المفضلات لهذا الحدث ، فإن "OUTSIDERS" تسعى جاهدة لدمج الخيول في احتمالات كبيرة ، والتي لديها فرصة محتملة للظهور من حيث متوسط ​​أدائها العام ، حتى لو لم تقنع مبارياتها الأخيرة حقًا.

OPERATION

مع "OUTSIDERS" ، يتم توصيلك بخمس قواعد نظرية للسباق كل يوم بدءًا من الساعة 8:00 صباحًا ، مع رقم الحصان واسمه وتصنيفه في الوقت الفعلي وربما أصله. هذه مدرجة حسب الأهمية.

من الممكن قراءة توقعات ونتائج Quintés السابقة عن طريق تنشيط التقويم المعروض على الشاشة.

وصول الملكة

بمجرد معرفة وصول Quinté ، يدمجها "OUTSIDERS" في البرنامج ؛ وعندما تكون إحدى القواعد المحددة جزءًا من النهاية ، يبدأ رقم الحصان في الوميض.

يعرض "الخارجيون" بانتظام نتائج مقنعة ومجزية لأولئك الذين يستخدمون التوقعات لتطوير رهاناتهم. التطبيق مجاني تماما.
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين