+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

استخدام TicQR بسرعة وبسهولة لخلق أشكال علامة لأمر. يمكن للشركات تبدأ مع صانع الرمز (انظر أدناه) وإضافة tickboxes أن تأمر الأشكال. ويمكن للعملاء ثم استخدام هذا التطبيق لوضع أوامر بسرعة.

توصيل المعلومات الورق الذي يعطي للعملاء أو الموردين (أشكال النظام؛ اتخاذ بعيدا القوائم، النشرات الإخبارية) لأنظمة الرقمية الخاصة بك (تسريع ترتيب؛ وتحسين إعلانية ...). TicQR، وكما يوحي الاسم، ويعمل عن طريق السماح للمناطق علامة المستخدم على أي قطعة من الورق. ثم، عندما تأخذ صورة منه، يتم تشغيل القراد إلى التحديدات الرقمية.

التفكير في هذه الاحتمالات:
- مطعم البيتزا اتخاذ بعيدا يرسل بطاقات القائمة لجميع المنازل في مناطقها. عميل جائع يأتي الداخل ومع أسرهم يمر عبر الخيارات، الموقوتة الأشياء التي يريدونها. ثم يأخذ صورة من القائمة ويتم إرسال أمر من خلال الفور.
- النشرة المجتمع الخاصة بك لديه الاعلانات من العديد من الشركات المحلية المنتشرة في جميع أنحاء صفحاتها. موقوتة أي منها ومن ثم التقاط صورة، يتم إرسال المستخدم في وقت لاحق رسالة بالبريد الالكتروني مع مزيد من المعلومات أو كوبونات للحصول على الخصم.

والمرفقة أداة صانع كود يساعدك بسرعة وسهولة إنشاء مستندات TicQR الخاصة بك. إنشاء صفحة فارغة مع رموز QR الجاهزة وضعت، أو تحميل صورة خلفية وتخصيصها لتتناسب مع التطبيق الخاص بك معين. محاولة إعطائها الآن في http://www.enterise.info/codemaker




TicQR هو خال تماما، مع عدم وجود الاعلانات وأي أذونات لا لزوم لها. دليل مستخدم بسيطة للطباعة متاح في: http://www.enterise.info/ticqr/manual.pdf ويمكنك أن تجرب نشرة tickable عينة في http://www.enterise.info/ticqr/sample.pdf

تطبيق مفتوح المصدر كجزء من مجموعة أدوات Enterise - يمكنك مفترق أي من التطبيقات Enterise على جيثب: https://github.com/EnteriseToolkit

لمزيد من المعلومات حول المشروع Enterise، انظر: http://www.enterise.info
تاريخ التحديث
05‏/07‏/2016

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين