YOURTAXI - Request Taxi 24h

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تعيش في زيورخ أو تخطط لزيارة سويسرا للعمل / الترفيه؟ نحن هنا لمساعدتك في حجز تاكسي مطار زيورخ أو حجز سيارة أجرة إلى أي وجهة عبر زيورخ.
يقدم تطبيق YOURTAXI ، تطبيق سيارات الأجرة الآمن والمعقول التكلفة في زيورخ ، خدمة سيارات الأجرة الأكثر ملاءمة من أكبر مجتمع للسائقين في المنطقة. باستخدام تطبيق سيارات الأجرة هذا في سويسرا ، يمكنك حجز سيارة أجرة من خلال تحديد موقعك الحالي ووجهتك ونوع التاكسي المفضل لديك.
لذلك ، إذا كنت تعيش في زيورخ أو تخطط لزيارة سويسرا كسائح وتبحث عن خدمة تاكسي مطار زيورخ موثوق بها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. قم بتنزيل تطبيق YOURTAXI مجانًا على جهاز Android / iOS واستمتع برحلات آمنة إلى فندقك أو نقاط الاهتمام المحلية أو أي موقع تريده.
يأتي YOURTAXI ، الحل الموثوق به لسيارة الأجرة في زيورخ ، بتصميم نظيف وأنيق والواجهة سهلة الاستخدام لدرجة أنك ستحصل على الفكرة بأكملها بمجرد محاولة طلب رحلة وحجز سيارة أجرة لأول مرة. يجعل خيار حجز تاكسي المدينة بشكل مجهول العملية الكاملة لطلب مشوار سريعًا وسهلاً.
كيفية استخدام تطبيق خدمة سيارات الأجرة هذا؟
1. ثبت موقعك الحالي (أو امنح الإذن المطلوب للحصول على الموقع تلقائيًا).
2. اختر الوجهة على الخريطة.
3. تحديد الوقت ونوع السيارة (الميزانية ، الفاخرة ، الشاحنة الصغيرة) ، وطريقة الدفع (بطاقة ائتمان أو نقدًا).
4. انتظر حتى يقبل سائق سيارة أجرة الرحلة وتتبع الحالة في الوقت الفعلي.
لماذا تختار YOURTAXI؟
تطبيق سيارات الأجرة الآمن في زيورخ: تمت الموافقة يدويًا على جميع السائقين المتاحين في تطبيق سيارات الأجرة في المدينة ، وسائقي سيارات الأجرة المرخصين والمدربين تدريباً جيداً. رحلتك آمنة وموثوق بها تمامًا حيث يتم اختيار كل من السائقين والمركبات وفقًا لمعايير جودة صارمة.
حماية البيانات: أمان بياناتك مهم للغاية. قامت العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات السويسرية بتدقيق منصة سويسرا لتطبيق سيارات الأجرة هذه ووافقت عليها كمعيار سويسري.
خدمة تاكسي مطار زيورخ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: تتيح لك خدمة تاكسي المطار هذه في زيورخ طلب رحلة من مطار زيورخ إلى أي مكان في المدينة حرفيًا. يعرف سائقي سيارات الأجرة المنطقة جيدًا ويمكنهم منحك جولة سريعة في المدينة في طريقك إلى الفندق.
تاكسي المدينة ميسور التكلفة وبأسعار منخفضة: ما يميز حل سيارة الأجرة في زيورخ في المنافسة هو الأسعار المنخفضة للغاية. في تطبيق سيارات الأجرة هذا في زيورخ ، لا تدفع مقابل مركز اتصال باهظ الثمن أو شركة كبيرة في الخلفية.
اطلب مشوارًا الآن أو اطلب سيارة أجرة مسبقًا: مع منصة زيورخ الآمنة لسيارة الأجرة هذه ، يمكنك طلب سيارة أجرة على الفور أو طلبها مسبقًا لتاريخ ووقت محددين في المستقبل.
أنواع مختلفة من سيارات الأجرة لأغراض مختلفة: في هذه المنصة ذات الأسعار المعقولة لسيارات الأجرة في المدينة ، يمكنك طلب مشوار لما يصل إلى 6 أشخاص. بناءً على نوع رحلتك وعدد الركاب ، يمكنك الاختيار بين Budget و Luxury و Van لرحلتك. ادفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان واحصل على فاتورة: يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا ، ماستر كارد ، أميكس) أو نقدًا مباشرة للسائق. بالنسبة لمستخدمي الشركات ، يتم إنشاء فاتورة مخصصة مصممة وفقًا لتفضيلاتهم.
أسعار ثابتة للساعة: بدلاً من دفع أجرة ثابتة لكل رحلة ، يمكن للمسافرين من رجال الأعمال حجز سيارة أجرة لمدة ساعة إلى عشر ساعات لتوفير الوقت والمال.
ماذا بعد؟ لا يزال هناك الكثير لاكتشافه حول حل تاكسي المطار الآمن هذا في زيورخ. إذا كنت في زيورخ ، فلا ضرر من تجربة خدمة سيارات الأجرة هذه وحجز سيارة أجرة لأي مكان في المدينة.
لمحة سريعة عن ميزات YOURTAXI الرئيسية:
● تصميم نظيف وأنيق مع واجهة جديدة وبديهية
● تأمين تطبيق سيارات الأجرة زيوريخ
● حجز مدينة أو مطار تاكسي مجهول كضيف
● حل تاكسي المدينة ميسور التكلفة لحجز سيارة أجرة في ثلاث دقائق
● الدفع ببطاقة الائتمان أو نقدًا
● أسعار ثابتة مقدمًا ، بدون رسوم مبالغ فيها
● أفضل خدمة سيارات الأجرة لطلب توصيلة في زيورخ ، سويسرا
قم بتنزيل تطبيق YOURTAXI ، حل تاكسي زيورخ الرخيص مجانًا على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android / iOS ، وأخبرنا بأي أخطاء أو أسئلة أو طلبات ميزات أو أي اقتراحات أخرى.
تاريخ التحديث
12‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

To make your trips even more professional, we will update yourTaxi-App regularly. With every update we make the App more stable, error-free, clean up codes and improve the performance. We thank you for your feedback, which will be even more useful to us in achieving our professional goals.