Drogasil: Drogaria Online 24h

4.7
251 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تريد Drogasil أن تجعل تجربة التسوق في متاجرنا بين يديك. بالإضافة إلى أفضل الخصومات ، يقدم تطبيقنا عروضًا ترويجية حصرية لن تجدها إلا هنا.

اطلبها براحة في منزلك واستلمها بسرعة أو احصل عليها من أقرب متجر.

نريد أن نجعل الأمر سهلاً ومن أجل ذلك ، نقدم تطبيقًا يتميز بسهولة التنقل حتى تتمكن من العثور على كل ما تحتاجه. إنها ليست مجرد خدمة صيدلانية ، إنها إمكانية الرعاية الصحية المتكاملة بنقرة واحدة فقط.

تحقق من المزايا التي يمكنك العثور عليها فقط من خلال تنزيل تطبيق Drogasil

- عروضك

نريد دائمًا أن نقدم لك المنتجات التي تعجبك أكثر من غيرها ولهذا السبب قمنا بإعداد عروض حصرية لك. فقط اذهب إلى "عروضك" واستمتع بخصوماتك.

قم بتنزيل تطبيق Drogasil الآن واستمتع بأفضل ما يمكن أن تقدمه الصيدلية على الإنترنت!

- توصيل سريع

عند التسوق في تطبيقنا ، لا داعي للقلق ، يمكن توصيل منتجاتك في غضون 90 دقيقة ، تحقق من توفر منطقتك في التطبيق. كل هذا مع الشحن الذي يناسب جيبك.

إذا كنت لا ترغب في انتظار التسليم ، يمكنك اختيار خيار "شرائه واحصل عليه". ما عليك سوى اختيار أقرب متجر والحصول على منتجك عندما يكون متاحًا ، فهو سريع وبسيط.

- مزايا حصرية

تؤمن Drogasil بالرعاية الصحية المتكاملة ، وبالتالي تقدم سلسلة من الفوائد الموجودة في راحة يدك. هنا يمكنك جمع نقاط stix واستبدالها بالجوائز أو حتى جدولة اختبار COVID-19 الخاص بك بسرعة.

- برامج المختبرات (PBM)

بالشراكة مع الصناعة ، نحن قادرون على تقديم خصومات معملية. توجد مستحضرات تجميل أو منتجات يومية أو أدوية بأفضل الأسعار بالنسبة لك. يتمتع!

- العطور ومستحضرات التجميل الجلدية

هنا تهتم بصحتك ورفاهيتك وجمالك. تقدم Drogasil مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل الجلدية ليتم تسليمها إلى منزلك أو لتجميعها في المتجر الأقرب إليك.

- جامعات

Univers هو برنامج لشراء الأدوية للشركات ومقدمي الرعاية الصحية. وبهذه الطريقة ، تكون قادرة على تقديم الأدوية المخفضة للمستفيدين منها

- أفضل الأدوية الجنيسة

ستجد هنا في Drogasil أفضل مجموعة مختارة من الأدوية الجنيسة. نتشارك مع أفضل المعامل لنكون قادرين على إيجاد أقل سعر لعملائنا.

- ورق ملاحظات

نحن لسنا مجرد صيدلية توصيل ، دروغاسيل يعتني بك حتى بعد الشراء. في تطبيقنا ، يمكنك إضافة تذكيرات لمعرفة متى تتناول أدويتك ومتى يحين وقت شرائها مرة أخرى.
تاريخ التحديث
09‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الصور والفيديوهات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
250 ألف مراجعات
وائل وائل
19 مارس 2021
كيفك شواخبارك تعالي انتي
رأى 55 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد سجاد
8 فبراير 2021
جيد
رأى 202 شخص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مجد العبيد
26 فبراير 2021
جيد
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Para que continue aproveitando a melhor experiência, incluímos nesta versão: Ajustamos alguns bugs e melhoramos performance. Procure atualizar sempre seu aplicativo e envie sua dúvida ou sugestão, estamos sempre de olho!