براعم تعلم الحروف والارقام

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشف مع برنامج "براعم تعلم الحروف الأرقام العربي" عالمًا ساحرًا يجمع بين التعليم والمرح لأطفالك الصغار. رحلة تعليمية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة باللغة العربية.

هذا البرنامج المذهل الأطفال الفرصة لتعلم الحروف والأرقام ممتعة ومشوقة. سيستكشفون النطق والأرقام ويتعلمون نطقها ، بغض النظر عن جنسهم ، سواء كانوا أولادًا أم بناتٍ. الطيور المثيرة والألوان الزاهية.

بواسطة المعلمين والمعلمات المتخصصين في تعليم اللغة العربية ، سيتم توجيه الأطفال خلال المنهاج المخصص لهم. سيتعلمون ليس فقط اللغة العربية بلغة الإنجليزية أيضًا ، مما يوفر لهم فرصة لتعلم اللغات المتعددة منذ سن مبكرة.

يشجع البرنامج الأطفال على اللعب والتفاعل ، بينما يتعلمون ، حيث يشارك في ألعاب من الألعاب التعليمية الشيقة التي ثروة مهاراتهم اللغوية والتعلمية بشكل مرئي. ستكون تجربة تعلمهم مليئة بالمرح والبهجة ، بينما يتقنون تصريف الحروف والأرقام ويكتشفون جمال اللغة العربية.

ومع تركيزنا على تعليم الأطفال الصغار ، البرنامج يوفر أيضًا أقسام

خاصة لتعليم القرآن والقيم الإسلامية بطريقة مبسطة وملهمة. يساعد برنامج يساعد في بناء أساس قوي في يساعدهم الشامل.

ماذا تنتظر؟ تعلم مهارات الرسم واللغة والتعلمية بطريقة ممتعة وشيقة.

تعلم الحروف والارقام العربيه من براعم لاطفال الجزيره العربي وطيور الجنه

براعم الاطفال لتعليم اطفال العالم العربي اللغه العربيه، الحروف والكلمات والاسماء

اعزائي الاطفال يسعدنا ان نقدم لكم البرنامج التعليمي والترفيهي الرائع لتعلم الحروف العربيه ولتعلم اسماء الحيوانات بطريقه سهله وجميله.

البرنامج يعلم الاطفال الالوان والاحرف العربيه ؛ اسماء الحيوانات والفواكه.

البرنامج يمكن الاطفال من اللعب والاستفاده معا.

براعم الاطفال هي سلسله رائعه لتعليم الاطفال بالعالم العربي.

نتمنى ان ينال اعجابكم.

استعد للشروع في رحلة تعليمية آسرة مع تطبيق "Bra'em Learn Arabic Letters and Numbers". إنه مزيج مثالي من التعليم والترفيه ، مصمم لمساعدة الأطفال على تعلم الحروف والأرقام العربية بطريقة ممتعة وجذابة.

من خلال واجهته البسيطة وتصميمه الرائع ، يقدم هذا التطبيق تجربة تعليمية فريدة مصممة للأطفال في العالم العربي. كل حرف ورقم عربي مصحوب بصور مذهلة وأشكال جذابة تجذب انتباه الأطفال وتشجع على الاستكشاف. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التطبيق مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة والأنشطة التفاعلية التي تعزز مهارات الفهم والتركيز والذاكرة.

لكن هذا التطبيق يتجاوز تعليم الحروف والأرقام ؛ كما يقدم المفردات الأساسية مثل أسماء الحيوانات والفواكه والألوان. يعزز قدرة الأطفال على التعرف على هذه الكلمات ونطقها بشكل صحيح ، وبناء أساس قوي في اللغة العربية.

بفضل تجربتها التفاعلية وتصميمها الجذاب ، سيستمتع الأطفال بوقتهم أثناء التعلم. سيشعرون بالدافع والإلهام أثناء استكشافهم لكل حرف ورقم والصور والأشكال المصاحبة. سيتحول التعلم إلى مغامرة ممتعة ، وسيتعلم الأطفال بثقة وفرح.

متوفر على متجر Google Play ، يمكنك الوثوق بجودة التطبيق والتحديثات المنتظمة. لذا ، قم بتنزيل "براعم تعلم الحروف والأرقام العربية" الآن لتوفر لأطفالك أفضل فرصة لتعلم اللغة العربية والتفوق فيها.
تاريخ التحديث
15‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

الجديد

مراحل ممتعه وجميلة جديدة