EgoSecure Encryption Anywhere

3.5
252 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

EgoSecure التشفير في أي مكان هو مدير الملفات مع قدرات تشفير البيانات. ويوفر تطبيق جميع العمليات اللازمة لمعالجة الملفات والمجلدات بكفاءة. يمكن تشفير أي ملفات من أجل حمايتهم من الوصول غير المصرح به عندما يتم تخزينها على جهاز أو في سحابة التخزين (البيانات في بقية) أو نقلها عبر قنوات الاتصال مفتوحة مثل الإنترنت (بيانات في الحركة).

دلائل الميزات:

1. دعم المخازن المحلية والسحابية. جميع العمليات اللازمة للملفات والمجلدات في الأسواق المحلية (جهاز، بطاقة SD) وسحابة (دروببوإكس، وجوجل درايف، MagentaCLOUD، مربع، ون درايف، Yandex.Disk) تخزين . تنزيل، تحميل، الملفات المفتوحة (في تطبيقات أخرى). نسخ، نقل، إعادة تسمية، وحذف الملفات والمجلدات، إنشاء مجلدات الخ

2. واحدة وملفات ومجلدات متعددة العمليات. معالجة جميع الملفات في مجلدات مختارة، بما في ذلك ملفات المجلدات الفرعية المباشرة وغير المباشرة.

3. التشفير وفك التشفير من الملفات. ويستند التشفير الجيل رئيسيا على كلمة المرور. دعم مختلف أطوال مفتاح التشفير (1024، 2048 و 4096 بت) وأنواع التشفير (المتنقلة والدائمة). كلمة السر، يتم تحديد طول مفتاح التشفير ونوع التشفير من قبل المستخدم. يمكن توفير معلمات التشفير "على ذبابة"، أثناء أداء عمليات التشفير وفك التشفير.

4. الملفات والمجلدات المفضلة لديك. الوصول السريع والمباشر إلى الملفات والمجلدات اللازمة. جميع العمليات على الملفات والمجلدات المفضلة للا يمكن أن يؤديها مباشرة في قسم المفضلة.

5. التحكم الآلي من ملفات فك تشفيره. الوصول السريع والمباشر إلى الملفات والمجلدات فك تشفيره. العمليات على الملفات والمجلدات غير مشفرة لا يمكن أن يؤديها مباشرة في القسم فك تشفيره. التشفير بنقرة واحدة من جميع الملفات التي تسيطر على ترك التطبيق.

6. واجهة المستخدم الأمثل للأقراص. اثنين من تخطيط لوحة لعرض أفضل للبيانات وتنقل أسرع في المخازن. التمثيل الهرمي للمجلدات على اللوحة اليسرى. محتويات التزامن على التنقل في كل من الفريقين.

7. إلغاء العمليات المستمرة منذ فترة طويلة. يمكن للمستخدم تتبع سير العمليات المستمرة منذ فترة طويلة والغاؤها في أي لحظة دون تهديدا للتلف الملفات المعالجة.

8. إرسال الملفات من خلال البريد الإلكتروني، ونقل الملفات عن طريق واجهات لاسلكية لأجهزة أخرى، حفظ الملفات في تخزين سحابي، تبادل الملفات عبر الشبكات الاجتماعية.

9. علامات مميزة لتشير إلى حالة من الملفات والمجلدات. يمكن على الفور العضو تعترف تعديل والملفات، فضلا عن ملفات المفضلة والمجلدات مشفرة.

10. إعادة تعيين تلقائي (إزالة) مفاتيح التشفير عندما يتم قفل شاشة الجهاز، عند جهاز غير نشط لفترة محددة من الزمن، وعلى ترك التطبيق. التشفير التلقائي الاختياري من الملفات التي تسيطر عليها قبل إعادة مفاتيح التشفير.

11. ملاحة سريعة وسهلة. لوحة التنقل هو نقطة واحدة للوصول إلى بسيطة وسريعة إلى أي قسم التطبيق. وبنقرة واحدة القفز إلى أي المجلد الأصل من المجلد الحالي.

12. عرض حالة التزامن من ملفات التخزين سحابة مع علامات خاصة. يمكن للمستخدم تحديد بسرعة لماذا الملفات غير متزامنة.

13. عرض نتائج العمليات. الحفاظ على سجل العمليات. يمكن للمستخدم تحليل نتائج أي عملية وتنفيذ إجراءات المتكررة أو التصحيحية اللازمة.

14. التوافق الكامل مع منتجات EgoSecure أخرى التي تدعم التشفير المحمول ودائم. على سبيل المثال، الملفات المشفرة عن طريق وكيل EgoSecure أو تطبيق لدائرة الرقابة الداخلية يمكن فك تشفيرها من قبل التطبيق لالروبوت، والعكس بالعكس، والملفات المشفرة من قبل التطبيق لالروبوت يمكن فك تشفيرها من قبل وكيل EgoSecure أو من قبل التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية.

15. دعم متعدد اللغات. التعريب الكامل لتطبيق باللغة الإنجليزية والألمانية والروسية.
تاريخ التحديث
13‏/08‏/2021

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

3.6
237 مراجعة

الجديد

Fixed bug with access to files and folders