Tuk Tuk Auto Rickshaw Driving

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بك بكل سرور في Tuk tuk Driving Simulator - لعبة Auto Rickshaw Sim لتعليم قيادة السيارات 2020. هل لديك جنون لقيادة Auto Rickshaw في المدينة؟

استمتع بركوب Auto Rickshaw في مدينة نيويورك كسائق Auto tuk tuk Rickshaw ، هذه اللعبة بسيطة في التحكم ، لذا لا تفوت الظروف للعب أو قيادة لعبة السباق الحقيقية في المدينة. اختبر مهاراتك في القيادة في لعبة 3D Simulator tuk tuk auto Rickshaw Wala ، فلنبدأ رحلة مغامرة لعبة tuktuk Oto الخاصة بك بأمان.

تتميز أحدث لعبة توك توك أوتوماتيكية من chingchi بوضع فريد مثل المهمة المهنية وتعلم وضع مهارة القيادة ، ما عليك سوى اختيار وإسقاط مرفق للراكب. احصل على تجربة التعلم المجانية لقيادة لعبة العربة المتطرفة توك توك ، ستنجح في المهمة ثم حصلت على إكس بي للانتقال إلى المستوى التالي. يحتوي كل مستوى من مستويات لعبة tuk tuk rikshaw المجانية على وضع مختلف من نسيج ثلاثي الأبعاد به ناطحات سحاب مختلفة في جميع أنحاء المدينة. يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال. تعتبر ألعاب الريكاشة الآلية جيدة في التحكم ، فهي سهلة اللعب بوجود 3 كاميرات عرض مثل الرؤية الخلفية للسائق وما إلى ذلك. من السهل تحريكها ، ومن السهل التعامل معها والتحكم فيها ، كما أنها تتمتع بمقياس تسارع بارد وعداد سرعة وأقصى سرعة. كل مستوى له مهمة. تعد لعبة العربة السياحية هذه لعبة قاعدة زمنية ، أكمل مهمتك في وقت معين واربح المستوى بعد الانتهاء من المهمة.

تحتوي لعبة القيادة الآلية tuk tuk city هذه على ثلاث سيارات أجرة مختلفة لعربة الريكاشة يجب عليك اجتياز المهمة وستحصل على المال لإلغاء تأمين جميع عربات التوك توك توك تاكسي الأوتوماتيكية بألوان مختلفة وسرعة مختلفة ، والتحكم في التسارع والتعامل. تحتوي لعبة التوك الحقيقية المجانية هذه على واجهة مستخدم جيدة لقيادة الكابينة الآلية ، هذه اللعبة لأولئك الذين يحبون اختبار مهارة القيادة. من السهل جدًا فهم لعبة Rickshaw auto drive هذه ، التحكم واقعي للغاية بسبب مهمتك ، مهمتك بسيطة للغاية ، ما عليك سوى اختيار وإسقاط الراكب في الوقت المناسب.

سوف تجتاز المهمة وكمكافأة سيفتح مستواك التالي تلقائيًا. استمتع بثقافة النقل المحلية لأن الناس يفضلون استخدام العربة للتنقل لمسافة قصيرة في جميع أنحاء المدينة ، تُظهر لعبة القيادة المجانية لعربة City auto rickshaw tuk tuk الثقافة التقليدية لباكستان / الهند ، كما تُظهر الثقافة الآسيوية أيضًا. هذه العربة الحقيقية tuk tuk auto rickshaw مناسبة لجميع الأعمار ، خاصة للأطفال الذين يحبون أيضًا لعب لعبة عربة tuk tuk auto rickshaw بسلاسة شديدة. إنها لعبة تعتمد على الوقت ، لذا تجنب الاصطدام بحركة المرور أثناء القيادة. تتميز لعبة عربة الركشة ثلاثية الأبعاد هذه المحاكية بمستويات فريدة بسبب فيزياء المركبات ووضع التحديات المذهلة.

سمات لعبة Tuk tuk Auto Rickshaw Sim-Rickshaw Driving:


- الوضع الواقعي ووقت اللعب
- تحكم معتدل وسلس
- لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد
- اكتشف مهارات القيادة المختلفة في كل مستوى
- اكتشف مهارات الانجراف أثناء المهمة
- اكتشف المدينة أثناء القيادة
- متعة المغامرة ومطاردة القيادة
- مستويات التعزيز القصوى
- بيئة ممتازة برسومات ثلاثية الأبعاد
- تشغيل الصوت في الخلفية الادمان
- صوت بوق جيد (Bajay) أثناء القيادة السريعة
تاريخ التحديث
30‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل