Glitch Video & Photo Effect Ed

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر لك Glitch Video & Photo Effect Editor العديد من وظائف التحرير مثل تأثير glitch وتأثيرات VHS و vaporwave ، كما تمنحك تأثيرات قديمة وتأثيرات عتيقة ، مما يعيدك إلى الثمانينات والتسعينات. يحتوي تطبيق Glitch Video & Photo Effect Editor على مجموعة واسعة من الأدوات والخيارات لإنشاء مجموعات مختلفة لا حدود لها وأشكال مختلفة من مواطن الخلل. Glitch Effect هو تحويل الفيديو الخاص بك إلى روائع Digital Glitch Trippy المذهلة !!! يتيح تأثير الفيديو خلل ثلاثي الأبعاد للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو أو صور بالإضافة إلى الاستيراد من معرض الصور الخاص بك لإنشاء تأثيرات خلل ثلاثية الأبعاد ومقاطع فيديو أو صور ثلاثية الأبعاد VHS.

الميزات:
- يعيش التقاط الكاميرا وخلل في الوقت الحقيقي
- اختر الفيديو / الصورة من المعرض وخللها
- جودة الصادرات HD
- إضافة الأصوات خلل في مدة معينة من الفيديو الخاص بك
- تأثير السيطرة أثناء التحرير
- مرشحات خلل و VHS جعل الشاشة vaporwave وتأثيرات trippy

سجّل تسجيلات أنيقة وثلاثية مع العديد من قنوات الفيديو الثابتة والمحتوى المفعم بالحيوية ، بدءًا من مواطن الخلل في RGB ، وكاميرا VHS ، وثلاثية ، وهالوين ، ورسم ، وقنوات خفيفة للغاية ، ومحببة ، ومقطورة ، لتأثيرات الموجات فوق الصوتية. جيبك يغير تطبيق الفيديو الآن.

يمكنك إنشاء تحفة فنية مع جميع تأثيرات الصور الجذابة وتأثيرات الفيديو. دعونا تجربة الميزات الرائعة في أي آثار vhs لتطبيق الفيديو!
تاريخ التحديث
24‏/03‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات