+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Shift Freight- المحركون والرازمون

ابحث عن المحركون والرازم عبر الإنترنت.

The Shift هو تطبيق حجز وتوظيف بارز للاستفادة من الخدمات عند الطلب في دلهي / إن سي آر. لقد ولت تلك الأيام التي كان فيها نقل أغراضك مهمة شاقة حيث يأتي Shift Freight في عملية إنقاذ مع خدمات شاملة لجميع احتياجاتك المتغيرة. أصبح التغيير أسهل وموثوقًا وسريعًا وموفرًا للوقت باستخدام تطبيق Shift Freight حيث يمكن نقل كل شيء تقريبًا أو نقله باستخدام هذه المنصة متعددة الاستخدامات للحصول على تجربة خالية من الإجهاد.

تم مسح تطبيق Shift Freight كأفضل تطبيق للمرافق لتوظيف شركات نقل محلية في دلهي / NCR عند عتبة داركم ومقدمي خدمات المساعدة على الطريق في أي مكان. يلغي التطبيق الجهود المبذولة في البحث عن شركات النقل والتعبئة وإجراء الحجوزات الفورية للتحويل عند الطلب وخدمات المساعدة على جانب الطريق في دلهي / إن سي آر للأغراض المعروفة. إلى جانب قائمة طويلة من خيارات التحويل لفئات خدماتنا ، يقدم التطبيق طريقة بنقرة واحدة للعثور على محترفين لنقل الأشياء. كل ما تحتاجه هو تقديم طلب خدمة على هذا التطبيق.

لا داعي للقلق بعد الآن لأن استخدام Shift Freight سيكون تجربة ممتعة لحجز عناصر الانتقال وجدولة الحجوزات وقتما تشاء. سواء كنت ترغب في الانتقال محليًا أو الانتقال إلى مدينة أخرى ، فأنت على بعد نقرات قليلة للوصول إلى شركات النقل والتعبئة الواعدة في دلهي / NCR لنقل جميع أنواع الأشياء بعناية فائقة.

يوصلك Shift Freight إلى شركات نقل وتعبئة موثوقة موثوق بها من قبل المستخدمين مع احتياجات متنوعة للنقل والتحميل والتفريغ والتعبئة والمساعدة على الطريق في دلهي / NCR لهذه الفئات:

• المحركون: المحركون مع شاحنات بيك أب أو تحميل ذات أبعاد متنوعة وتصميمات حديثة لنقل المنازل والمكاتب والمركبات والأثاث وتقريباً كل ما يمكنك تخيله.

• المساعدة على الطريق: للأعطال الميكانيكية ، تشغيل البطارية ، دعم الإطارات المفرغة ، توصيل الوقود ، وخدمات القطر

• المحركون والرازمون: خدمات النقل من الباب إلى الباب في دلهي / NCR مع توافر شاحنات معدلة / أسطول من مركبات التحميل والمهنيين المجهزين جيدًا لتعبئة وتحميل وتفريغ المنقولات.

يعد تطبيق Shift Freight أول منصة عبر الإنترنت تقدم نطاقًا واسعًا من الخدمات بسهولة للعثور على شركات نقل محلية في دلهي / NCR لخدمات التعبئة والتغيير ، والمحركات للنقل السريع للمنقولات وخبراء للمساعدة في حالات الطوارئ على الطريق أثناء تعطل المركبات. استخدم تطبيق Shift Freight لحجز وردية عملك وتتبعها براحة تامة.

حمل التطبيق الآن!
تاريخ التحديث
27‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات