Der DEUTSCH PERFEKT TRAINER

4.6
196 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مع المدرب الألماني المثالي ، يمكنك التعرف على اللغة والثقافة الألمانية بمحتوى مثير للاهتمام.


تعلم اللغة الألمانية مع المدرب الألماني المثالي

مع PERFEKT TRAINER الألمانية ، يمكنك تحسين لغتك الألمانية ومعرفة المزيد عن الحياة في البلدان الناطقة باللغة الألمانية. يتم إعداد كل المحتوى من قبل الصحفيين وخبراء تعلم اللغة خاصة للمتعلمين الألمان مثلك.

التطبيق ليس دورة في اللغة الألمانية ، ولكنه يساعد المبتدئين ذوي المعرفة السابقة والمتعلمين المتقدمين على تحسين لغتهم الألمانية ومعرفتهم بالدول الناطقة باللغة الألمانية مع المتعة.


كيف يعمل المدرب الألماني المثالي؟

1) تختار موضوعًا يهمك.
2) سوف تمارس الكلمات والقواعد وفهم القراءة و / أو الفهم السمعي مع هذا الدرس.
3) يتذكر التطبيق ما تعلمته - ويمكنك تكرار ما تعلمته لاحقًا.


رأيك مهم لنا

لقد فكرنا كثيرًا في كيفية تعلم اللغة الألمانية بشكل أفضل مع DEUTSCH PERFEKT TRAINER. ولكن بالطبع يعرف شخص واحد ذلك أفضل بكثير مما نعرفه: أي نفسك. ساعدنا على التحسن - حتى تتمكن من تعلم اللغة الألمانية بشكل أفضل قريبًا! نحن نتطلع إلى أفكارك ونقدك.


محتوى مصنوع يدويًا

يتم إعداد جميع النصوص والتمارين والمحتوى الصوتي لـ DEUTSCH PERFEKT TRAINER من قبل الصحفيين وخبراء تعلم اللغة. لقد فكرنا في كل موضوع في التطبيق حتى تتمكن من تعلم الكلمات والقواعد في السياق الصحيح والمرح.

اختر أولاً ما إذا كنت ترغب في تدريب قواعد اللغة ، أو تعلم الكلمات ، أو تحسين مهارات الاستماع لديك ، أو العمل باستخدام نص قراءة. ثم تحصل على معلومات الشاشة والتمارين التي تحتاجها في هذا الدرس. قبل قراءة النص ، يقدم التطبيق المفردات ، على سبيل المثال ، التي ربما لا تعرفها بعد - مع شرح وجمل مثال. أو تشرح الجوانب النحوية المهمة للموضوع. تقوم دائمًا بتدريب كل هذا فورًا بأسئلة وتمارين صغيرة. قراءة النصوص لا تظهر لك فقط المفردات والقواعد في السياق ، ولكنها تحتوي أيضًا على معلومات مثيرة للاهتمام حول الحياة اليومية في البلدان الناطقة بالألمانية. هذا يجعل تعلم اللغة الألمانية فعال وممتع.


مواضيع مثيرة للاهتمام

كيف يحتفل الألمان في 31 ديسمبر؟ لماذا ينتقل الكثير من الناس إلى برلين من الخارج؟ ما أنواع البيرة التي يشربها الألمان والنمساويون والسويسريون؟ مع التطبيق تتعلم المزيد عن مواضيع مثل هذا. لأننا نعتقد: يجب ألا تتعلم اللغة الألمانية فحسب ، بل يجب أن تفهم أيضًا الحياة اليومية والثقافة في البلدان الناطقة باللغة الألمانية. ستجد نصوصًا مثيرة للاهتمام ومسابقات ممتعة حول الحياة في ألمانيا والنمسا وسويسرا في التطبيق.


الفريق وراء التطبيق

لدينا الكثير من الخبرة في منتجات تعلم اللغة. تقوم Spotlight Verlag بإنتاج اللغة الألمانية إلى الكمال منذ عام 2005 ، وهي المجلة الشهيرة لتعلم اللغة الألمانية. كما نقدم للمدربين الألمان المدربين الصوتيين وكتب التمارين والتطبيقات.
تاريخ التحديث
11‏/01‏/2021

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.6
187 مراجعة
Mohamed Osman
23 أكتوبر 2021
سىء
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ZEIT SPRACHEN GmbH
25 أكتوبر 2021
We are sorry that you seem to have had a bad experience with our services. Please feel free to send an email with your problem to apps@spotlight-verlag.de. Our IT team will take care of your request as soon as possible. Best regards, Tessa from Spotlight
Amal Shatila
29 سبتمبر 2020
Alle Themen sind abgeschlossen
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Umr Abd
13 يناير 2021
Alle Thema sind abgeschlossen😑🙄
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ZEIT SPRACHEN GmbH
19 فبراير 2021
Hallo Umr Abd, wenn du alle Themen unserer Trainer App abgeschlossen hast, dann schau doch mal in unsere Apps "Wort des Tages" und "Deutsch perfekt lernen". Dort gibt es viele spannende Themen, Übungen und Artikel zum Deutschlernen zu entdecken. Johann vom Deutsch perfekt Trainer Team

الجديد

* Neue Lern-Inhalte verfügbar
* Die App läuft nun noch stabiler