4.3
25 ألف مراجعات
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

صدى هو مسجل الصوت بسيط مع تشغيل لحظة. الآن مع اختياري تأثير صوت الصدى. لجعل تسجيل مجرد عقد على زر التسجيل، والإفراج عنها والاستماع إليه لعبت مرة أخرى.

مرة واحدة قمت بها تسجيل يمكنك تشغيله مرة أخرى بقدر ما تريد. ضرب اعادتها في حين تسجيل يلعب بالفعل وسيتم لعب مرة أخرى على القمة. يمكنك أيضا تسجيل أثناء اللعب، أو اللعب أثناء التسجيل. مكفول الفوضى الصوتية.

صدى ليست فقط للمتعة، وأنها مصممة لتكون أسرع وأسهل طريقة لتسمع نفسك. انها مرآة للصوت: استخدامه لممارسة التحدث بلغة أجنبية، وتدريب الصوت، تشغيل الموسيقى، أو يلقي خطابا. أو لمجرد المتعة تسجيل أصدقائك.

أفضل للجميع، صدى تماما خالية من الاعلانات، لذلك يمكنك استخدامه دون الهاء.

يرجى الملاحظة:
* يمكنك الآن حفظ خارجيا - وهذا هو متاح من الشاشة تسجيلات التي يمكنك الوصول إليها من خلال القائمة. (لحفظ التسجيل على هذه الشاشة، ببساطة اضغط على النجمة الزرقاء في الجزء العلوي من الشاشة بعد إجراء التسجيل.)

يتم حفظ * تسجيلات كما المضغوطة السمعية - وهذا يعني أن لديهم جودة صوت رائعة، ولكن الملفات يمكن أن تكون كبيرة. (من الناحية التقنية، صدى يسجل 16 بت، 44.1 كيلوهرتز PCM أحادية الصوت - تخزين 1 دقيقة من الصوت وتستخدم 5.29MB).

* تبادل الملفات المحفوظة خارجيا ممكنة (على سبيل المثال عن طريق ربط إلى البريد الإلكتروني، وتطبيقات الرسائل الخ) - ستتم إضافة تقاسم مباشرة من التطبيق قريبا.
تاريخ التحديث
31‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.2
24.6 ألف مراجعات
Dr.khattab khattab
6 نوفمبر 2022
من أسهل وأجمل التطبيقات التي توفر تسجيلا جميلا به تأثيرات صدى. يحتاج فقط إلى إضافة مزايا عدم غلق الشاشة أثناء التشغيل أو استمرار التسجيل في حال غلق الشاشة. وتحديد مكان حفظ التسجيلات. وإن أمكن إضافة قص من المقطع المسجل.
رأى 77 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
eman Moo
1 ديسمبر 2023
اسجل المقطع ولكن عند الحفظ تظهر لي هذه الرساله(بدون الحصول على إذن بالكتابة على وحدة تخزين خارجية، لا يمكن حفظ التسجيلات خارج التطبيق. يمكنك تمكين أذونات التخزين في إعدادات ‏Android‏) وفي اذونات التطبيق لا يوجد غير الميكروفون؟ حل المشكله من فضلك
رأى 34 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
تكية الشمال الخيرية
28 أبريل 2021
ممتاز لكن في مشكلة بسيطة حفظ الصوت بحاجة من ٢٤ ساعه احياناً ٣٦ ساعة لكن بالنهاية فعلا بنزل لحاله في ملف التنزيلات 😊 برنامج رائع فحاول انك تحفظ الملف بإسم معين ثم تعمل حفظ ثم بعينك الله انتظر لحد ما يحمل ويبرمج لوحده 😊
رأى 126 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

It's nearly the New Year, but there's time for a 2022 release:

* Updated to target latest Android SDK version
* Buttons revised to support alternative languages
* Minor UI fix (Record button state was not always clearing correctly)

Wishing everyone a happy 2023!

We'd love your feedback: projectneondev@gmail.com