Billing Management - Zoho

4.2
264 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Zoho Billing هو حل فوترة شامل لمساعدة الشركات على إدارة تعقيدات الفوترة والتعامل مع دورات حياة العملاء وأتمتة استرداد الإيرادات وتتبع أداء الأعمال.

قم بتثبيت Zoho Billing الآن لتحويل تجربة الفوترة لديك وتحسين تدفقك النقدي!

إليك كل ما تحصل عليه مع Zoho Billing:

لوحة التحكم الشاملة:
احصل على رؤى قيمة حول صافي إيرادات عملك ومبيعاته ونفقاته. راقب أيضًا مقاييس الاشتراك الرئيسية مثل الاشتراكات والعملاء النشطين والإلغاءات وMRR والتوقف وARPU والقيمة الدائمة للعميل.

كتالوج المنتجات:
قم بتنظيم المنتجات والخدمات وخطط الاشتراك والوظائف الإضافية بناءً على استراتيجية عملك. يمكنك أيضًا تقديم تجارب وتقديم كوبونات وخصومات لعملائك.

عروض الأسعار والفواتير:
أرسل عروض أسعار واضحة وأعط لعملائك صورة واضحة عن المبلغ الذي سينفقونه. قم بتحويل عروض الأسعار المقبولة إلى فواتير تلقائيًا وتأكد من الدفع في الوقت المناسب.

نماذج احترافية:
تعكس الفواتير الاحترافية صورة علامتك التجارية، وتبني الثقة مع العملاء، وتشجع على الدفع. قم بإنشاء عروض أسعار دقيقة وملاحظات ائتمانية للفواتير والمزيد في لحظة باستخدام قوالب جاهزة للاستخدام.

إدارة العملاء:
يمكنك إدارة رحلة عملائك بسهولة باستخدام Zoho Billing. امسح بطاقات العمل ضوئيًا، وأنشئ ملفات تعريف جديدة للعملاء، وتمكن من الوصول إلى معلومات العملاء الأساسية بدءًا من سجل المعاملات وحتى التعليقات — كل ذلك في علامة تبويب واحدة.

مراقبة الاشتراكات:
قم بإنشاء اشتراكات جديدة بسهولة والإشراف على دورات حياة الاشتراك بما في ذلك الترقيات والتخفيضات والإلغاءات وإعادة التنشيط من مركز مركزي.

المدفوعات المرنة:
دعم طرق دفع متعددة، وأتمتة تذكيرات الدفع، وجمع المدفوعات لمرة واحدة والمتكررة من خلال بوابات الدفع المختلفة.

تتبع النفقات:
تتبع نفقاتك غير المفوترة حتى يتم سدادها من قبل عملائك. قم بمسح إيصالات النفقات الخاصة بك تلقائيًا وحساب نفقات السفر الخاصة بك بناءً على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والمسافة المقطوعة.

تتبع وقت المشروع:
يمكنك بسهولة تتبع الوقت وإصدار فاتورة لعملائك مقابل الساعات التي تقضيها في مشاريعهم. ما عليك سوى تشغيل مؤقت من جهاز iPhone أو Mac أو Apple Watch الخاص بك عندما تبدأ العمل، وسيقوم Zoho Billing بتسجيل كل دقيقة قابلة للفوترة بتنسيق تقويم واضح.

بوابة العملاء:
تمكين العملاء ببوابة الخدمة الذاتية لإدارة المعاملات. اسمح لهم بعرض الأسعار وقبولها، وإجراء دفعات الفواتير، والوصول إلى الجداول الزمنية، وتفاصيل الاشتراك، وتقديم التعليقات، مما يؤدي إلى تبسيط الاتصال.

تقارير تفصيلية:
يستضيف Zoho Billing أكثر من 50 نوعًا من التقارير التي تساعدك على تتبع أداء شركتك باستخدام مقاييس قوية، بما في ذلك المبيعات والمستحقات والإيرادات والرؤى المتعلقة بالتوقف عن العمل.

الإشعارات الفورية:
احصل على إشعارات في الوقت الفعلي على أجهزتك المحمولة لعمليات الاشتراك الجديدة ودفع الفواتير.

حماية البيانات:
قم بتأمين معلومات اشتراك العميل الخاصة بك في التطبيق عن طريق إضافة رمز المرور أو Face ID أو Touch ID. يستخدم Zoho Billing الصفحات المستضافة المتوافقة مع PCI للحفاظ على أمان جميع معلومات الدفع الخاصة بك بشكل كبير.

أسعار معقولة:
تم تصميم خطط التسعير الخاصة بـ Zoho Billing لتلائم نماذج الأعمال المختلفة. قبل اختيار الخطة، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا وتجربة Zoho Billing بنفسك.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى أي مساعدة بشأن Zoho Billing، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على support@zohobilling.com.

للحصول على الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعتنا على:
تويتر - https://twitter.com/ZohoBilling/
الفيسبوك - https://www.facebook.com/ZohoBilling/
إنستغرام - https://www.instagram.com/zoho_billing/
لينكد إن - https://www.linkedin.com/company/zohobilling/
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
253 مراجعة

الجديد

* Minor bug fixes and enhancements.

Have new features you'd like to suggest? We're always open to requests and feedback. Please write to support+mobile@zohobilling.com