Off-road Tractor Driving Games

يتضمن إعلانات
2.2
1.12 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Tractor Mechanic Simulator 2021
هل تحب لعب ألعاب الجرارات؟ إذا كان لديك، فجرّب لعبة إصلاح الجرارات هذه التي يتم فيها تعيينك كميكانيكي جرارات. شيء آخر مدهش في لعبة ميكانيك الجرارات هذه هو أن لعبة إصلاح الجرارات هذه ستوفر لك متعة كبيرة في ألعاب قيادة الجرارات وألعاب ركن الجرارات وألعاب ميكانيك الجرارات. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بمحاكاة قيادة الجرارات بالإضافة إلى محاكاة ركن الجرارات مع مهمة أكثر جاذبية لميكانيكي الجرارات.
Farm Tractor Mechanic 3D
سائق الجرار هو مزارع ، فهو يدعم زراعته من خلال الجرار: مثل حرث الحقول ورشها والقيام بمهام زراعية أخرى من خلال جرار. يعني أن جميع المهام الزراعية للمزارع الحقيقي تعتمد كليًا على جراره في ألعاب الجرارات الرئيسية هذه. المشكلة الآن هي أن جراره أصبح قديمًا ويسبب بعض المشاكل أثناء زراعة الحقول. لذلك يرسل سائق الجرار الزراعي جراره إلى ورشة الجرارات لخدمة الجرار. الآن تعتمد الزراعة بأكملها على ميكانيكي الجرارات حيث يقوم بإصلاح الجرار لمزيد من العمل في زراعة الجرارات. أولاً ، عليك قيادة الجرار والدخول إلى ورشة الجرارات للقيام ببعض المهام الميكانيكية للجرارات في ألعاب وقوف الجرارات هذه.
ورشة الجرارات الزراعية
أنت ميكانيكي جرارات ومالك لورشة الجرارات. عليك إرضاء عميل المزارع من خلال إصلاح جراره المعيب. جرار المزارع معطل لأن هذا الجرار يحتاج إلى خدمة من ميكانيكي الجرارات: مثل لعبة الجرار الرئيسية. يتم تعبئة كل قوة الجرار في محرك الجرار ويسبب جرار المزارع بعض المشاكل في المحرك. هناك بعض مهام ميكانيكا الجرارات يتم تعديلها لخدمة جرار كاملة: مثل إصلاح المصابيح الأمامية للجرار، وإصلاح مشاكل محرك الجرار، وإصلاح مشاكل إطارات الجرار، وإصلاح خدوش الجسم عن طريق ترقيع الملصقات على جسم الجرار وإصلاح الانبعاج على جسم الجرار في لعبة الجرار الكبيرة هذه. يجب عليك القيام بمهام إصلاح الجرارات بأكملها واحدة تلو الأخرى وإنشاء جرار قديم كجرار جديد في ألعاب الجرارات الرئيسية هذه. حتى يتمكن المزارع الحقيقي من أداء جميع مهامه الزراعية بسهولة باستخدام محرك واحد للجرار في لعبة قيادة الجرارات هذه.
محاكي ميكانيكي الجرارات الزراعية
مهام إصلاح الجرارات ليست سهلة للغاية وقد تعطي وقتًا عصيبًا لميكانيكي الجرارات الحقيقي في لعبة إصلاح الجرارات هذه. الأخبار المثيرة للإعجاب بالنسبة لك هي أنه يمكنك الشعور بإثارة ميكانيكي الجرارات ويمكنك أداء جميع مهام ميكانيكي الجرارات في ورشة الجرارات: مثل محطة خدمة الجرارات الحقيقية. يعمل مؤقت العد التنازلي أيضًا على زيادة صعوبة لعبة ميكانيكي الجرارات. بحيث يتعين على ميكانيكي الجرار الحقيقي إنجاز جميع المهام الميكانيكية للجرار ، في وقت محدود. اقرأ التعليمات الجزائية بعناية ، وستكون نقطة رئيسية قوية مقابل المهام في ورش الجرارات: لعبة الجرار الرئيسية / لعبة الجرار الكبيرة. اختر أدوات ميكانيكي الجرار من طاولة أدوات إصلاح الجرار وأصلح جميع مشكلات الجرار في أسرع وقت ممكن.
ورشة عمل الأدوات الميكانيكية للجرارات
أصلح جرارتي
حتى لا تنتظر أكثر، قم بتنزيل محاكي ورشة الجرارات بسرعة بالنقر فوق زر التثبيت. نحن نعرف ما الذي تبحث عنه ولماذا أنت هنا؟ لعبة ميكانيك الجرارات الواقعية للغاية جاهزة للترفيه عنك أيضًا من خلال رسومات ثلاثية الأبعاد للغاية لورشة الجرارات/محطة خدمة الجرارات.
ميزات محاكاة إصلاح الجرارات: -
- رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد لورشة الجرارات
- سيتم توفير الحد الأقصى من التحديات
- ستتم إزالة الحد الأقصى لأنواع أعطال الجرار
- مهام غير محدودة لميكانيكي الجرارات التي يتعين تنفيذها
- استمر في لعب لعبة الجرار هذه لمزيد من المهام!
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.2
1.1 ألف مراجعة
مستخدم Google
17 يناير 2020
انها لعبة جميلة جدا جدا و روعة
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shimaa Mohamed
30 ديسمبر 2020
ﻷن العب خطير علي العبه
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فيديو مضحك
3 مارس 2021
تبننبنبنبنبنبنبننبهقزقةببببلعيهيخضنضتص يحيي ب حي يار في هذا المنتدى يحيي ب حي يار
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟