Car Parking Square -Driver 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يمكنك ضبط زاوية الكاميرا عن طريق التمرير على الشاشة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه.

"مدرسة لتعليم قيادة السيارات الكلاسيكية ساحة لتعليم قيادة السيارات 2020"

Classic Innovative Car Parking Driving Test هي لعبة مواقف السيارات الجديدة 2020 مع مواقف سيارات فاخرة ثلاثية الأبعاد.

يعد car drive هو أفضل وأحدث أسلوب لأفضل ألعاب محاكاة وقوف السيارات مع مواقف مجانية للسيارات ، وهو متاح مع ألعاب مواقف سيارات رائعة ولكنها مثيرة للاهتمام. يمكنك أن تكون عبدًا للعديد من ألعاب مواقف السيارات ، لكن مواقف السيارات الكلاسيكية المبتكرة هذه تجعلك سائقًا ماهرًا لمواقف السيارات في عالم ألعاب وقوف السيارات والقيادة. كن البطل مع لعبة وقوف السيارات الصعبة هذه وتحفيز المتسابق على طرق الشوارع المستحيلة. قيادة السيارة تصعيد بصفتك سيد وقوف السيارات في المدينة من خلال الفوز في معركة وقوف السيارات الرائعة.

انضم إلى ألعاب وقوف السيارات مع لعبة سيارة وقوف السيارات الجديدة الفريدة من نوعها ، وسباق السيارات الفائق عن طريق تجنب ألعاب سائق وقوف السيارات الأخرى ، وأصبح سيد وقوف السيارات الخاص بك لعام 2019 من خلال اختبار القيادة الحقيقي المبتكر لمواقف السيارات الكلاسيكي هذا. ألعاب وقوف السيارات هي اختبار القيادة الفعلي لمهارات وقوف السيارات الخاصة بك على أرض المدينة باستخدام سيارات الألعاب. هذه هي لعبة قتل الوقت بالإضافة إلى لعبة التحدي مع تأثيرات الأصوات المذهلة التي ستجعلك مجنونًا. يمكنك أن تجد هنا جميع أنواع السيارات الرياضية ، السيارات الكلاسيكية ، السيارات الحديثة لمواقف السيارات.
اركن سيارتك باستخدام محرك مواقف سيارات ثلاثي الأبعاد حقيقي ، في غضون فترة زمنية محدودة ، لأن الوقت هو العنصر الأساسي هنا. لعبة وقوف السيارات الراقية في الفناء الخلفي ، ومواقف السيارات في المدينة ومواقف جانب القرية. أداء قيادة السيارة الحصري لكل سيارة في مواقف السيارات. قيادة ألعاب السيارات إن بيئة وقوف السيارات الخيالية رائعة جدًا لاستكشاف مهاراتك في القيادة والقيادة.
هذه المرة أكثر مغامرة القيادة ومواقف السيارات المسلية هنا لتختبرها كسائق مواقف سيارات. تتمتع السيارات الرياضية وكذلك السيارات الكلاسيكية بمتعة مماثلة خلف عجلة القيادة. كن سيد لعبة Super Car Parking هذه.
الدقة في التحكم في عجلة القيادة لسيارة السباق هي ميزة مرتبطة بوقوف السيارات ثلاثي الأبعاد وسائق وقوف السيارات الفائق. مواقف السيارات وطرق المدينة وشوارع المدينة هي ملعب لسائق مواقف السيارات الفائق ، ابحث عن المزيد لوظائف مواقف السيارات. في ألعاب وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد ، يمكنك أيضًا قيادة السيارة مع ساعات من الترفيه مع وقوف السيارات وقيادة السيارات وما إلى ذلك. تمنحك الحواجز والعقبات العديد من التحديات في ألعاب وقوف السيارات. لعبة وقوف السيارات توجد مسارات مذهلة وعقبات حرجة لمنعك من وصول ألعاب السيارات إلى الوجهة الآمنة وإيقاف السيارة للحصول على أفضل لقب سائق جديد.
مميزات قيادة السيارة الحديثة ثلاثية الأبعاد: -
- تحدي وقوف السيارات السوبر مذهلة
- الأصوات الحقيقية تؤثر.
- 20+ المستويات والمهام الصعبة
- ضوابط سلسة وسهلة
- رسومات عالية الدقة
- مغامرة مرور السيارات على مسارات وقوف السيارات في المدينة
- نقاط شحن مذهلة لشحن السيارة المبتكرة
عجلوا يا شباب لتنزيل هذه اللعبة الرائعة
تاريخ التحديث
28‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات